تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2017 الكبير الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2017 الكبير الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يناير,2017


تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2017 الكبير الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض ,مهرجان رويال رامبل 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأت أحداث عرض رويال رامبل التمهيدي 2017 بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأساطير شون مايكلز وبوكر تي وجيري لولير، حيث استعرض جميعهم أهم مواجهات هذا العرض وتناولوا الحديث حول بعض ذكرياتهم في مواجهات المعركة الملكية، وتم استعراض بعض المقاطع الترويجية حول تاريخها والأرقام الخاصة بها.

وبعد عودة الأساطير للحديث عن بعض مواجهات رويال رامبل 2017، استعرض المذيع بيتر روزنبرغ مدخل الصالة وطريق المصارعين إلى الحلبة الذي تم تصميمه بصورة طويلة للغاية هذا العام، وكشف أن طول المسافة من المدخل إلى الحلبة تقارب 55 متر. أعيدت بعد ذلك مشاهد من عداوة بيكي لينش وأليكسا بليس وظهور ميكي جيمس بالإضافة لعداوة نكي بيلا ونتاليا تمهيدا للمواجهة التالية.

النزال الأول
فريق نكي بيلا ونايومي وبيكي لينش -يهزم- فريق أليكسا بليس ونتاليا وميكي جيمس

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجمين بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو وصديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز حول المواجهة الكبيرة بين الأخير وخصمه المتميز رومان رينز على اللقب، وتحدث جيريكو عن استيائه من التواجد فوق الحلبة داخل قفص أسماك القرش، لكن أوينز وعده بالاستمتاع وهو يشاهده يخطف الأضواء بينما هو معلق في الأعلى.

النزال الثاني: بطولة الزوجي في عرض الرو
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق سيزارو وشيمس

ظهر المصارع الأسطوري ستيف أوستن من خلال فيديو ترويجي للحديث عن ذكرياته في عرض رويال رامبل والمعركة الملكية، ثم انضم المصارع الكبير أوستن أيريز للاستوديو التحليلي برفقة المذيع بيتر روزينبرغ للحديث عن مواجهة بطولة قسم الكروزويت بين عدو الجاذبية نيفيل وحامل اللقب ريتش سوان، وعبّر الضيوف عن رأيهم حول نتيجة الموجهة.

استضافت المذيعة تشارلي بطل القارّات دين أمبروز في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي خلف الكواليس للاجابة عن بعض أسئلة الجماهير التي كان من ضمنها خطته “المجنونة” للصمود خلال المعركة الملكية، وقال إنه سيحافظ على البقاء قريبا من العملاق بيج شو ويستغل ضرباته القوية لخصومه المصارعين، كما تحدث عن رغبته بمواجهة أي جي ستايلز على اللقب في حال فوزه بالمعركة.

النزال الثالث
نيا جاكس -تهزم- ساشا بانكس

أعيدت لقطات من ظهور النجم المتألق سيث رولينز المفاجئ في عرض تيك أوفر سان أنتونيو يوم أمس وتهديده لتربل اتش الذي ظهر هو الاخر دون الاشتباك معه واكتفا بتوجيه عناصر الأمن لإخراجه من الصالة، وأجرت المذيعة رينيه يونغ بعد ذلك مقابلة مع المسؤولة الأولى عن عرض الرو ستيفاني مكمان التي تواجدت خلف الكواليس.

وعلّقت ستيفاني على ما فعله سيث رولينز وقالت إنها لن تسمح لأي كان بالنيل من احترام ورونق عرض رويال رامبل والمعركة الملكية، وأعلنت عن حرمان رولينز من التواجد في مبنى الصالة كلها في هذا العرض الكبير، وقالت إنها ستتحدث عمّا فعله غدا في عرض الرو، وأن هناك الكثير من العقوبات قد يتم تطبيقها عليه. عُرضت بعد ذلك مشاهد من تاريخ العداوة بين النجمين دين أمبروز وأي جي ستايلز وتحدث ضيوف الاستوديو عن المواجهة النارية بينهما على لقب WWE.

دخل المصارع الأسطوري شون مايكلز إلى الحلبة ورحب بجماهير مدينته سان أنتونيو وعبّر عن سعادته للوقوف أمامهم من جديد، واستذكر مشاركته في رويال رامبل التاريخي قبل 20 عاما عندما استضافته المدينة ذاتها، وقال إنه هنا للحديث عن المعركية الملكية وليس عن نفسه، وتساءل عن هوية الفائز فيما إذا كان بروك ليسنر أو أندرتيكر أو برون سترومان.

وأضاف شون ميايكلز إن ذلك ربما ليس بالأمر السهل الحديث عنه، ولكنه يريد أمرا واحدا من جماهير مدينته وهو أن يحافظوا على صخبهم المعتاد وأن يحدثوا الكثير من الضجة أثناء المواجهات، وقال إن لديه كلمتان فقط للجميع إن لم يفعلوا ما طلبه منهم، وردّد عبارة فريق DX الشهير برفقة الجماهير، ثم أخذ يركض حول الحلبة لتحية المذيعين وبعض الجماهير وصولا لمدخل الصالة.

عرض رويال رامبل 2017 الرئيسي

بدأ البث التلفزيوني لعرض رويال رويال رامبل 2017 بمشاهد ترويجية للمهرجان الكبير والجماهير المحتشدة في الصالة العملاقة التي احتضنت ما يزيد عن 50 ألف متفرج بعد عودة WWE لمدينة سان انتونيو بعد غياب استمر عشرين عاما، ودون حوارات مسبقة بدأت احداث المهرجان المرتقب من خلال مواجهة نارية على لقب سيدات الرو.

النزال الأول
تشارلوت -تهزم- بايلي

تمكنت بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير من الحفاظ على لقبها بعد مواجهة قوية أمام بايلي التي كانت قريبة من خطف اللقب في الكثير من الأحيان، أعيدت بعد ذلك مشاهد كثيرة من العداوة النارية بين رومان رينز من جهة وخصمه بطل WWE العالمي كيفين أوينز خلال الشهور الماضية، وبدأ القفص الحديدي بالنزوال تمهيدا لانطلاق المواجهة بينهما.

دخل البطل العالم كيفين أوينز وصديقه بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو إلى الحلبة التي تواجد قفص أسماك القرش أوسطها من أجل احتجاز الأخير بداخله لضمان عدم تدخله في أحداث المواجهة كما كان يفعل في الأسابيع والشهور الماضية، وظهرت عليه علامات الخوف والتوتر الشديد قبل دخوله إليه أمام رومان رينز الذي كان يبتسم بوجهه، وشنّ كلاهما هجوما مباغتا عليه قبل انطلاق المواجهة، لكن رينز كان متيقضا واستعاد السيطرة وأجبر كريس على الدخول.

النزال الثاني بلا قوانين: لقب WWE العالمي
كيفين أوينز -يهزم- رومان رينز 

قدّم النجمين رومان رينز وكيفين أوينز مواجهة نارية للغاية أشعلت المدرجات بالهتافات القوية، وكان كلاهما قريبا من حسم المواجهة لمصلحته في أكثر من مناسبة، لكن النهاية جاءت بتدخل من الوحش برون سترومان الذي دخل إلى الصالة وهاجم رينز بصورة مفاجئة، وقام بضربه بشكل عنيف لم يقوى على مقاومته، واستغل أوينز الفرصة وقام بتثبيته.

ظهر النجمين بيغ كاس وشريكه إنزو أموري في مشهد من خلف الكواليس وقاما بالترويج بصورة طريفة لأحد المنتجات الجديدة لمطاعم KFC الراعي الرسمي لهذا المهرجان، ثم عُرض فيديو خاص بتاريخ عرض رويال رامبل بصورة مطولة سرد الكثير من الإحصائيات والأرقام الخاصة بالمهرجان عبر التاريخ.

أبدت ستيفاني مكمان انزعاجها للمدير العام خلف الكواليس بسبب عدم فاعلية فكرة قفص أسماك القرش الذي لم يتمكن من ردع كريس جيريكو من التدخل، ثم انضم لهما المسؤول الأول عن عرض سماكداون ومديره العام شين مكمان ودانيال براين للإشراف على سحب بعض المصارعين لأرقام دخولهم إلى المعركة الملكية.

وكان سامي زين أول الحاضرين وتبعه دين أمبروز الذي قدّم مشهدا طريفا هو الآخر عندما احتار بقراءة رقم “8” باللغة الإنجليزية فيما إذا كان مقلوبا أو صحيحا، وكان ذلك رقم دخول سامي زين للمعركة، بينما رفض أمبروز فتح الكرة التي سحبها لمعرفة رقم دخوله هو الاخر وغادر وهي بحوزته. ثم عُرض فيديو ترويجي للمواجهة القادمة على لقب الكروزويت بين نيفيل وريتش سوان.

النزال الثالث: بطولة الكروزويت
المصارع نيفيل -يهزم- ريتش سوان

عُرضت لقطات مطولة لتاريخ العداوة بين النجمين جون سينا وأي جي ستايلز على لقب WWE، وذلك قبل غيابه منذ عرض سمر سلام 2016 الماضي وبعد عودته نهاية العام. وذلك تمهيدا للمواجهة المرتقبة بينهما في هذا العرض الكبير.

النزال الرابع: بطولة WWE
جون سينا -يهزم- أي جي ستايلز

قدّم جون سينا وخصمه الاستثنائي مواجهة نارية وأظهرا صمودا منقطع النظير إلى أن تمكن الأول من كسر صمود خصمه بعد حركات قاضية متتالية، واحتفل سينا بعد ذلك بدخوله التاريخ إلى جانب الأسطورة ريك فلير في عدد مرات حمل الحزام، وتوجه لأحد الأطفال المرضى بين الجماهير ووضع الحزام الكبير على كتفه قبل أن يغادر الحلبة.

أعيدت لقطات ظهور النجم سيث رولينز في عرض تيك أوفر سان انتونيو وتحديه لتربل اتش، ثم دخل المصارع الأسطوري والمذيع الحالي جيري “ذا كينغ” لولير إلى الصالة استعدادا لإطلاق المواجهة النارية، ثم عُرض فيديو ترويجي آخر عن تاريخ المعركة الملكية في عرض رويال رامبل بعد مرور ثلاثين عاما على انطلاقها.

دخل النجم إنزو أموري إلى الصالة برفقة شريكه بيج كاس استعدادا لمشاركته في المعركة المكلية وحظي كلاهما بترحيب كبير من الجماهير وأعلن أنه أول المشاركين في المنافسات، وقال إنه لا يكترث مطلقا لهوية منافسيه في ذلك النزال، لأنه سيبقى آخر الصامدين في الحلبة ويتوجه لتصدّر الحدث الرئيسي في الرسلمينيا 33.

النزال الخامس: المعركة الملكية الكبرى
الفائز واخر من بقي في الحلبة هو: راندي أورتن
(تعرّف على ترتيب دخول وخروج المصارعين بالضغط هنا)

تمكن “الأفعى” راندي أورتن من حسم المواجهة لمصلحته بعد إقصائه للنجم رومان رينز الذي شارك بصورة مفاجئة بدخوله اخر المصارعين في المعركة الملكية، وكان بدوره قد أقصى الأسطورة أندرتيكر وأتبعه بالغامض براي وايت، قبل أن يلاقي نفس مصيرهم على يدي أورتن الذي عاد إلى صورة الأحداث الرئيسية واحتفل أمام الجماهير التي فرحت لفوزه.

انتهت نتائج عرض رويال رامبل 2017 والأحداث بالكامل