تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 يناير، 2020


نتائج عرض رويال رامبل 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج رويال رامبل 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت أحداث عرض رويال رامبل 2020 بترحيب المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو بضيوف الاستوديو التحليلي المخضرم كريستيان والنجم ديفيد أوتنجا وتحدثوا دميعا عن مواجهات هذا العرض، كما ظهرت المذيعة رينيه يونغ والأسطورة بوكر تي والصحفي سام روبرتس بين الجماهير لتغطية مقابلات خاصة مع النجوم لاحقا خلال العرض.

انضمت النجمة الخبيرة نتاليا للاستوديو التحليلي وتحدثت عن الخطّة التي وضتها للمشاركة في معركة السيدات الملكية ورغبتها بالتوجّه للرسلمينيا 36 واستعادة اللقب، وتحدث الضيوف بعدها عن مواجهة آسكا وبيكي لينش على لقب السيدات وأبعادها، وتطرقوا كذلك الأمر للحديث عن فوز سيث رولينز وبادي ميرفي بلقب زوجي الرو في عرض الرو الماضي.

كما تحاورت رينيه يونغ وبوكر تي وسام روبرتس حول المواجهة النارية المرتقبة بين دانيال براين وذا فيند دانيال براين على لقب WWE العالمي، وعبّر كل منهم عن رأيه بالفائز المتوقع في المواجهة. وقابلت كايلا براكستون بطلة سيدات سماكداون خلف الكواليس وتحدثت بايلي عن العبارات التي تطلقها منافستها لايسي إيفانز وقالت إنها ستضعها في المكان الصحيح وتؤكد لها أنها الأفضل بعد فوزها عليها.

النزال الأول
شيمس -يهزم- شورتي غيبل

قدّم شورتي جي مواجهة قوية ومميزة وكان قريبا من خطف الفوز في بعض اللحظات، لكنّ خبرة شيمس حسمت ذلك النزال الأول بالنسبة له عقب عودته لحلبات المصارعة، وتحدث المحللون عن المواجهة وباقي المواجهات في هذا العرض الكبير وعلى رأسها المعارك الملكية الخاصة بالرجال والسيدات.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أندرادي -يهزم- أومبيرتو كوريو

التقى ار تروث بالمذيعين رينيه يونغ وبوكر تي وسام روبرتس وأخبرهم أنه بطريقه إلى الحلبة للمشاركة في المعركة الملكية، وأخبروه أن الوقت لم يحن بعد لتلك المواجهة، وتحدث معهم بشكل طريف حول الذهاب لمدينة السوبلكس بناءً على وعد بروك ليسنر له، واستمر بحديثه الطريف والمضحك حول الأمر ومشاهدته لجون سينا نجمه المفضّل منذ الطفولة، واتفق مع رينيه أن تقوم بالاتصال به عندما يحين موعد المعركة.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمة الكبيرة تشارلوت فلير خلف الكواليس وتحدثت معها حول مشاركتها في معركة السيدات الملكية في هذا العرض، وقالت إنها تغيّرت كثيرا عن مشاركتها السابقة في معركة العام الماضي حين تركت مشاعرها تتغلب عليها، وأضافت أنها أصبحت أكثر تركيزا وتعرف ما عليها فعله تماما من أجل الفوز بالمعركة والتوجّه للرسلمينيا 36.

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي حول المواجهة التي ستجمع النجمين رومان رينز وبارون كوربي على طريقة التثبيت أو الاستسلام في أي مكان، وأكد جونثان كوتشمان أنها ستكون في افتتاح مهرجان رويال رامبل 2020 واستعرضوا باقي مواجهات العرض الكبير.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم كوفي كينجستون خلف الكواليس وتحدثت معه حول مشاركته في المعركة الملكية أيضا، وقال إنه سيكون حريصا على أن يسمّى مهرجان الرسلمينيا 36 باسمه مثلما حدث في العام الماضي، ورفض كينجستون الكشف عن ترتيب دخوله إلى الحلبة في المعركة وقال إنه لا يعرفه مطلقا، لكنّه سيحرص على الوصول لمهرجان الأحلام بأسهل طريقة.

عرض رويال رامبل 2020 الرئيسي

انطلق البث التلفزيوني لعرض رويال رامبل 2020 من خلال فيديو ترويجي يتحدث عن تاريخ المهرجان الذي انطلق قبل ما يزيد عن 30 عاماً من الآن، ومن ثم تم استعراض المواجهات الرسمية والمؤكدة بحسب ما تم الإعلان عنه سابقا، وذلك قبل انطلاق المواجهة النارية الأولى والمرتقبة بين النجمين رومان رينز وبارون كوربين لتتويج العداوة بينهما.

النزال الأول: التثبيت أو الاستسلام في أي مكان
رومان رينز -يهزم- بارون كوربين

نجح رومان رينز بانتزاع الفوز من غريمه بارون كوربين بعد أن وجّه له لكمتي سوبرمان وأتبعها بضربة سبير قوية طرحته أرضا بين الجماهير، وحاول روبرت روود ودولف زيجلر التدخل في تلك المواجهة وبادرا بالهجوم على رينز، لكنّ جيمي وجاي أوسو كانا لهما بالمرصاد وظهرا للتصدّي لهما وإتاحة الفرصة أمام قريبهما للفوز بالنزال.

ظهر النجمين العنيفين ساموا جو وكيفين أوينز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وتحدثا عن المشاركة في المعركة الملكية، وأكد جو أنه سيكون إلى جانبه عندما يتعلّق الأمر بالعداوة مع سيث رولينز، لكنّه سيكون وحيدا ويركز على الفوز بالمعركة، وهو ما علّق عليه أوينز مقترحا أن يبقى كلاهما جنبا لجنب.

النزال الثاني: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقيت في الحلبة هي: تشارلوت فلير

نجحت تشارلوت فلير بانتزاع الفوز بصعوبة في ظل المنافسة الشديد من عدد من النجمات للاتي تألقن بشدّة خلال المواجهة مثل بيانكا بلير وبيث فينيكس وشاينا بازلر التي كانت آخر منافسة لها في الحلبة، وتحدث فلير للجماهير وقالت إنها أثبتت نفسها وحققت ما وعدتهم بها سواء كانوا يرغبون بفوزها أم لا، وأكدت أنها الأفضل بين السيدات.

تحدث بارون كوربين للمذيعة كايلا براكستون عن المواجهة التي خاضها أمام رومان رينز في افتتاح المهرجان الكبير، وقال إن خصمه جبان يختبئ وراء أقاربه جيمي وجاي أوسو اللذان ظهرا لمساعدته لعدم قدرته على الفوز وحده، لذلك فإنه سيشارك في المعركة الملكية لمطاردته وحرمانه من أب فرصة للتوجّه للرسلمينيا وسيكون هو من يتصدّر المهرجان الكبير.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- لايس إيفانز

أعيدت الكثير من المشاهد المتعلقة بالعداوة النارية بين النجمين دانيال براين وبراي وايت خلال الأسابيع والشهور الماضية، بالإضافة لمشاهد ظهور الوحش ذا فيند خلال تلك العداوة، وذلك تمهيدا للمواجهة القادمة بينهما على لقب WWE العالمي، حيث سيكون كل منهما مقيّداً مع الآخر بواسطة حزام طويل.

النزال الرابع القيد المشترك: لقب WWE العالمي
ذا براي وايت -يهزم- دانيال براين

قدّم دانيال براين مواجهة نارية وعنيفة للغاية أمام الوحش ذا فيند، وكان قريبا للغاية من حسم المواجهة لمصلحته في عدّة مواقف، لكن خصمه كان الأكثر تحملا وتمكن من تثبيته في نهاية المطاف، وعانى براين كثيرا إلى أن تمكن من الوقوف على قدميه بسبب الألم لكنّه سرعان ما عاد للسقوط بسبب إصابة محتملة في قدمه، وحصل على مساعدة من بعض الحكام والمسعفين من أجل العودة لخلف الكواليس.

النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- آســكـا

حسمت النجمة بيكي لينش المواجهة لمصلحتها وبطريقة مميزة بعد أن أجبرت منافستها الخبيرة آسكا على الاستسلام، وكانت آسكا قريبة من تحطيم حلم لينش بالفوز عليها أكثر من مرّة، وتجنّبت بيكي المادّة الخضراء التي تنفثها آسكا من فمها بعد أن وجّهت لها ضربة قوية على بطنها.

ظهر بعد ذلك نجمي فريق ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز في مشهد طريف من خلف الكواليس وتحدثا عن المعركة الملكية والفائز المحتمل بها، ثم دخل الأسطورة بوكر تي إلى الصالة وانضم لفريق المعلقين كنوع من التكريم وسط أبناء مدينة هيوستن التي ينتمني إليها.

النزال السادس: المعركة الملكية للرجال
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: درو ماكنتير

قدّم النجم الأسكتلندي درو ماكنتير مستوى متميز للغاية واستحق الفوز بالمعركة الملكية التي يمكن وصفها بالرائعة بعد أن شهدت العديد من المفاجآت التي كان أبرزها عودة النجم الأسطوري إيدج لحلبات WWE، وكان النجم الذي استطاع إقصاء الوحش البشري بروك ليسنر الذي أبعد أول 13 مصارع دخلوا إلى الحلبة، وحظي فوز ماكنتير بتفاعل كبير للغاية من الجماهير التي احتفلت معه بفوزه وانتزاعه لفرصة ثمينة للمنافسة على الألقاب الكبرى في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36.