تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 28.12.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 28.12.2016 الكامل والحصري أحداث ونتائج العروض كل الأخبار  نتائج عرض سماك داون الاخير عروض سماك داون SmackDown عرض سماك داون مباشر عرض سماك داون الأخير عرض سماك داون أخبار المصارعة الحرة 2016 أخبار المصارعة 2016

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 28.12.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم جون سينا أحداث عرض عرض سماكداون هذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط هتافات صاخبة ومختلطة من جماهير مدينة شيكاغو الأمريكية، وأخذ يتحدث معهم حول تلك الهتافات والفوضى التي تحدث عند ظهور في الصالة بين مؤيد له ومعارض، وعن تواجد WWE في المدينة التي فاز فريقها ببطولة الهوكي هذا العام.

وتحدث جون سينا كذلك عن بعض الأحداث التي سيشهدها هذا العرض ومواجهة أي جي ستايلز ودفاعه عن لقبه أمام دولف زيجلر وبارون كوربين، وأن ذلك الأمر يدفعه للتساؤل عن سبب وجوده في سماكداون، وقامت الجماهير بعد ذلك بالهتاف لأندرتيكر بشكل ملحوظ بناءً على الأخبار التي تحدثت عن مواجهة بينهما في الرسلمينيا 33.

وقال جون سينا إن ذلك يدفعه للحديث عن الشائعات التي دارت مؤخرا حول مستقبله في حلبات المصارعة وأنه أصبح يعمل مع الاتحاد بصورة جزئية بسبب انشغاله في هولييود في عالم الأفلام وأنه ذاهب ولن يعود، وأضاف أنه سئم من كل تلك الشائعات وأكد أنه باقٍ ولن يذهب بعيدا عن الحلبات، وردد شعاره المعروف “وقتي الآن”.

وعاد سينا للحديث عن المواجهة الكبرى في هذا العرض والحدث الرئيسي على لقب WWE، وقال إنه سيظهر لمشاهدة ذلك النزال، لأنه سيواجهة الفائز على اللقب الكبير في عرض روبال رامبل 2017، وهاجم منتقديه والذين سيتساءلون عن أحقيته بالحصول على تلك الفرصة قائلا إنه حصل عليها بالفعل لأنه جون سينا، ثم غادر الحلبة وسط الهتافات المعتادة.

النزال الأول على طريق الإقصاء: بطولة زوجي سماكداون
وفريق جوردان وغيبل -يهزم- فريق هاربر وأورتن وفريق الأوسوز وفريق سلاتر وراينو 

لعب فريق الوايت الجديد المواجهة بذكاء عندما تركوا الفرق المنافسة لهم تتعارك بينما كانوا هم بعيدين عن الحلبة، ونجح جيمي وجاي أوسو في البداية بإقصاء راينو وسلاتر، قبل أن يتم إقصاؤهما من قبل تشاد غيبل وجايسون جوردان.

ثم فرض لوك هاربر وراندي أورتن إيقاعهما على المواجهة لكنّهما لم يتمكنا من الحفاظ على اللقب بسبب تألق فريق أمريكان ألفا الذي أطاح براندي أورتن وسط ذهول براي وايت، وكاد هربر أن يشتبك مع شريكه بعد انتهاء المواجهة لولا تدخل قائد الفريق وايت أبعدهما عن بعضهما البعض.

أعيدت لقطات من إعلان دانيال براين عن المواجهة الثلاثية على لقب WWE قبل أن تقابل المذيعة رينيه يونغ النجم دولف زيجلر خلف الكواليس للحديث عن ذلك النزال الكبير، وقال إن بارون كوربين يبحث عن قتال كبير وها هو قد حصل عليه، وأن أي جي ستايلز يسعى للدفاع عن لقب WWE لكن ذلك لن يحدث أثناء وجوده في الحلبة.

كما قابلت المذيعة الأخرى المصارع جيمس إلسورث وسألته عن وضعه بعد ما حدث له الأسبوع الماضي، وفيما إذا كان يشعر بالأسف على ضياع كل شيء، وقال إن الكثير من الجماهير تسخر من شكله ومن حجمه الضئيل وهو الان ما يعرف ما هو قادم بالنسبة له، لكن النجمة كارميلا قاطعت المقابلة وتحدثت عن ميلها تجاه جيمس وأنها وجدت به جاذبية لم يعرفها الكثير، وأمسكت بيده وغادرت المكان.

النزال الثاني: بطولة السيدات
أليكسا بليس -تهزم- بيكي لينش

استفادت النجمة أليكسا بليس من ظهور مصارعة مقنعة أثناء المواجهة متنكرة بملابس بيكي لينش الأسبوع الماضي وقامت بالهجوم عليها أثناء انشغال الحكم بإصابة بليس المزعومة، وسألت المذيعة بطلة السيدات حول هوية تلك المصارعة وقالت إنها لا تعلم من تكون على الإطلاق لكنها تعتقد أنها نيا جاكس ربما وهو ما أنكره طاقم المذيعين.

أعيد مشهد صفع المذيعة رينيه يونغ خلف لبطل القارّات ذا ميز في عرض الأسبوع الماضي، ثم ظهرت برفقة أربعة حرّاس أمام باب غرفته خلف الكواليس، وبعد أن دقّت الباب ظهرت لها النجمة ماريس وأخذت تهددها بسبب صفعها لزوجها، لكن ميز ظهر وطلب منها أن تهدأ وأن تترك يتصرف مع الوضع هناك قبل أن تبدأ المقابلة.

طلب ذا ميز من الحرّاس أن يغادروا المكان ومن رينيه يونغ أن تبدأ بعملها بعد أن سخر من ضربه لدين أمبروز في الحلبة الأسبوع الماضي، وسألته عن تطلعاته للعام القادم 2017، وقال إن عام 2016 كان عام ذا ميز بكل المقاييس وأن ذلك النجاح سيستمر العام القادم، ثم فوجئ ميز بظهور أمبروز خلفه ويهاجمه بشكل عنيف قبل أن يطيح بعناصر الحماية الذين عادوا، وأنهى دين المشهد بشكل طريق عندما التقط جهاز اللاسلكي الخاص بالأمن وقال إن الأمور تحت السيطرة.

التقت المذيعة تشان بعد ذلك بالنجمة نيكي بيلا في غرفة غيار المصارعات وسألتها عمّا حدث الأسبوع الماضي عندما تعرّفت على من هاجمها في عرض سيرفايفر سيريز، وردت على تصريحات نتاليا ضدها وأكدت أنها حققت كل انجازاتها بفضل تفانيها في العمل وأنها عادت من إصابة خطيرة في وقت قياسي بسبب قوّتها وتعهدت بالرد على ما فعتله نتاليا بحقها.

بدورها قامت رينيه يونغ بلقاء المصارع الشاب والعنيف بارون كوربين خلف الكواليس قبل دخوله إلى الحلبة، وسألته عن الضغط الذي يشعر به قبل انطلاق المواجهة، ورد قائلا إن عليها سؤال دولف زيجلر وأي جي ستايلز عن ذلك الضغط لأنهما على وشك مواجهة مصارع ومقاتل مثله، وقال إنه سيخرج من النزال حاملا معه الحزام الكبير.

النزال الثالث: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- دولف زيجلر وبارون كوربين

قدّم أي جي ستايلز ودولف زيجلر وبارون كوربين مواجهة أسطورية نالت استحسان الجماهير وهتافاتهم بصورة كبيرة، وتمكن بالنهاية من الحفاظ على لقبه بعد تثبيته لزيجلر. دخل جون سينا إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وخلع قميصه استعدادا للمواجهة مع خصمه القادم في عرض رويال رامبل 2017 الشهر القادم.

ومد جون سينا يده طويلا لمصافحة أي جي ستايلز الذي قبل ذلك بعد أن وضع الحزام على أرض الحلبة بالمنتصف بينهما، ثم أخذ سينا بعد ذلك يشير له بطريقته المعروفة “لن تستطيع أن تراني” قبل مغادرة الحلبة، ثم ظهر المصارع نيفيل يروّج لمواجهته على اللقب في عرض 205 المباشر، ثم انتهى العرض على مشهد احتفال ستايلز بحفاظه على اللقب وتبادل النظرات مع سينا الذي وقف عند مدخل الصالة.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.

 

 

شاهد أيضاً

أبطال جدد في عرض سماكداون، غياب مفاجئ لمذيع معروف كل الأخبار  عرض سماك داون أخبار المصارعة الحرة 2017 أخبار المصارعة الحرة أخبار المصارعة 2017 أخبار المصارعة

أبطال جدد في عرض سماكداون، غياب مفاجئ لمذيع معروف

– غاب مذيع WWE وعرض سماكداون عن التعليق على أحداث العرض الأزرق للأسبوع الثاني على …