تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 04.01.2017 الكامل والحصري

عرض سماك داون 2016

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 04.01.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة بينما أعيدت لقطات من حديثه مع رينيه يونغ قبل أسبوعين وصفعها له، وهجوم صديقها دين أمبروز عليه خلف الكواليس الأسبوع الماضي، وتم تذكير الجماهير بالمواجهة التي ستجمع بين النجمين على اللقب في أول عروض عام 2017.

بدأ ذا ميز حديثه بالثناء على نفسه وزوجته التي وصفها بأجمل نساء الأرض وأنه أكبر نجوم WWE وأكثرهم استحقاقا للمشاهدة لأنه من يحمل أكثر الألقاب عراقة في الاتحاد، وتحدث ذا ميز بعد ذلك عن استحقاقه لاعتذار من رينيه يونغ وطالبها بالظهور لتقديمه أمام الجميع، وقال إن العرض لن يستمر على الإطلاق قبل حصوله على الاعتذار اللائق.

أخذت الجماهير تهتف لغريمه دين أمبروز وتساءل كيف تستطيع رينيه يونغ النوم في الليل بعدما ضحت بنزاهتها الصحفية من أجل شخص قذر مثله، دوّت موسيقى أمبروز ودخل إلى الحلبة مسرعا لمواجهة ذا ميز الذي لاذ بالفرار تاركا زوجته ماريس للوقوف بوجهه، وبعد محاولات لتجاوزها والوصول إليه قام الأخيرة بصفعه وغادرت الحلبة وانضمت له، والتقط أمبروز الميكرفون وقال إن ماريس تمتلك شجاعة في قلبها أكثر من زوجها الجبان.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- دولف زيجلر

أنهى المصارع بارون كوربين المواجهة لمصلحته بصورة نظيفة ولم يكتفي بالفوز على الإطلاق وقرّر الهجوم على خصمه دولف زيجلر باستخدام الكرسي الحديدي بعد النزال، لكن ظهور النجم الطائر كاليستو أنقذ الموقف بعد تمكنها من طرده من الحلبة، لكن موقف زيجلر كان مخالفا لما كان يتوقعه عندما بادر بالهجوم عليه قائلا إنه لم يكن بحاجته أو بحاجة شخص آخر لحمايته.

ظهر المصارع جيمس إلسورث خلف الكواليس يتحدث للنجمة كارميلا ويشكرها على ما فعتله من أجله في الأسابيع الماضية، وقدّم لها قميصه الخاص في متجر WWE كعربون صداقة بينهما، ترددت كارميلا قبل أن تقبل هديته وقامت بعد ذلك بدعوته لمرافقتها في المواجهة التي ستخوضها في الحلبة لاحقا وهو ما وافق عليه مباشرة.

دخ النجم دولف زيجلر على غرفة غيار المصارعين التي تواجد بها راينو وأبولو كروز وموجو راولي الذين طلبوا منه أن يهدأ قليلا ويتوقف عن تحطيم الأشياء، وأبدى كروز استيائه من ردة فعل زيجلر تجاه كاليستو واحتدم الموقف بعد هجوم عليه هو الاخر وغادر الغرفة. أعيدت لقطات من ظهور المصارعة المقنّعة وهجومها على بيكي لينش والتسبب بخسارتها لمواجهة اللقب.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- المصارعة المقنّعة

أصرّت بيكي لينش على معرفة هوية تلك المصارعة المقنّعة وتبين أنها بطلة السيدات أليكسا بليس بعد إزالة قناعها، لكنّها فوجئت بظهور تلك المصارعة من خلفها وقامت بالهجوم عليها مما أتاح الفرصة لبليس لرد الهجوم والإطاحة ببيكي لينش وغادرت الحلبة برفقة المقنّعة الحقيقية.

دخل المدير العام دانيال براين إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير الذين بادلهم الترحيب في مشهد توقيع عقد المواجهة الكبيرة في عرض رويال رامبل 2017 على لقب WWE، قدّم براين المتحدي جون سينا أولا ودخل كعادته وسط هتافات مختلطة بين مؤيد ومعارض، ثم قام بتقديم بطل WWE “الاستثنائي” أي جي ستايلز.

بدأ أي جي ستايلز الحديث متسائلا عن سبب توقيع ذلك العقد وإنه مثل دانيال براين تدرّج بالوصول إلى القمة لأنهما يحبان عملهما، لكن ذلك الشخص (جون سينا) غاب عن عروض سماكداون لأربعة وعاد للحصول على فرصة المنافسة على لقب WWE بصورة مباشرة دون ان يستحق ذلك على الإطلاق بحسب وجهة نظره.

رد دانيال براين قائلا إنه يفعل ما هو أفضل بالنسبة لعرض سماكداون وأنهم تفوقوا على نسب مشاهدات عرض الرو لأول مرة بفضل وجود أي جي ستايلز كبطل وعودة جون سينا للعروض من جديد، وأنهم عازمون على الحفاظ على ذلك التفوق بتقديم كل ما هو جديد وما هو أفضل بالنسبة للعرض الأزرق، وشكر كلا النجمين وغادر الحلبة تاركا لهما فرصة توقيع العقد.

أخذ أي جي ستايلز يتحدث لخصمه قائلا إنهم تمكنوا من التفوّق على عرض الرو بفضله ولأنه من يحمل لقب WWE بينما كان هو بعيدا لأعماله الخاصة، وأضاف إنهم لم يعودا بحاجته على الإطلاق من أجل تلك المشاهدات، وسخر من تصريحات سينا حول ذا روك وقال إنه لن يتمكن من التفوق عليه عندما يتعلّق الأمر بالتمثيل ولن يتفوق على أي جي ستايلز عندما يتعلّق الأمر بالمشاهدات وقام بتوقيع العقد.

بدوره رد جون سينا قائلا إن أي جي ستايلز قد فقد الاحترام الذي كان لديه بالكامل، وأنه كسب أمرا آخر بأنه قام إغضاب جون سينا أيضا، وأخذ يتحدث بعد ذلك عن إخلاصه في العمل رغم ابتعاده وأنه يعرف معنى الشغف وعشق ما يقوم به، وأنه يستمر بالعمل حتى يُطلب منه التوقف وأنه يقوم بكل ما لديه بشغف لا يعرفه ستايلز، وتوعده بانتزاع الحزام منه في عرض رويال رامبل 2017.

انضم النجم الشاب والعنيف بارون كوربين للحوار وذكّر جون سينا وأي جي ستايلز بإنجازاه وفوزه بالمعركة الملكية الخاصة بأندريه العملاق في عرض الرسلمينيا 32، وأنه يستحق المنافسة على لقب WWE أكثر من جون سينا، وتبادل كلاهما التهديدات واستعد سينا لمواجهته في الحلبة، لكنّه تعرّض لضربة بالحزام من الخلف أطاحت به، وغادر ستايلز الحلبة وأفسح المجال أمام كوربين للهجوم عليه لكنّه لم يفعل.

ظهرت النجمة والبطلة السابقة ماريس تسير خلف الكواليس إلى أن وجدت المذيعة المتألقة رينيه يونغ وقامت بصفعها على وجهها وأخبرتها بأن تلك الصفعة بالنيابة عن زوجها، وهدّدتها بأن تتجرأ وتقوم بلمس ذا ميز مرّة أخرى، وغادرت المكان وعلامات الذهول واضحة على وجه يونغ التي صُدمت بما حدث لها.

النزال الثالث
كارميلا -تهزم- ألييّا

ساهم المصارع جيمس إلسورث بفوز صديقه كارميلا في المواجهة عندما قام بسحب قدم النجمة الشابة ألييّا القادمة من NXT، وهو ما شتت انتباهها وأتاح لكارميلا ضربها وتثبيتها بعد ذلك، واحتفلت الفائزة بانتصارها برفقة إلسورث وقام بعناقه أمام الجماهير بينما قام هو برفع يدها أثناء مغادرتهما للصالة.

النزال الرابع
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق تايلور بريز وفاندانجو

ظهر المصارع الغامض براي وايت برفقة راندي أورتن ولوك هاربر خلف الكواليس ونصح جايسون جوردان وتشاد غيبل بأن يستمتعا بلحظاتهما وأن يهربا طالما كانا قادرين على ذلك، وقال إن أورتن وهاربر قادمين خلفهما الأسبوع القادم لاستعادة ما كان لهما، وانتهى المشهد بنصيحه من أورتن لهما بالهروب.

ظهرت النجمة نيكي بيلا وسط الحلبة تتحدث لصديقتها السابقة حول ما حدث بينهما وقالت إن كل ما وصلت إليه لم يكن بسبب جمالها ومظهرها أو بسبب علاقتها بجون سينا بل لاجتهادها وشقيقتها بري في العمل خلال السنوات الماضية، وأضافت أن نتاليا هي من يستغل الأمور من حولها وأنها تعيش على ظلال عائلة هارت الشهيرة.

بدورها سخرت نتاليا مما قالته نكي بيلا ومن دعم عمّها الأسطوري بريت هارت لها وعرضت التغريدة التي كتبها عندما أشاد بتفاني بيلا في العمل واصفا إيّاها كواحدة من أفضل المصارعات اللاتي شاهدهن في الحلبة، وأضافت نتاليا أن على نكي أن تدرك بأن كل ما هي فيه جاء بسبب جمالها فقط، وأن جون سينا سيتركها لتموت وحيدة عندما يذهب جمال وجهها، غضبت بيلا من حديث نتاليا وقامت بضربها وغادرت الحلبة.

قابلت المذيعة النجم “المجنون” دين أمبرو خلف الكواليس أثناء توجهه للحلبة وسألته عن ردة فعله تجاه كل ما فعله ذا ميز وصفع زوجته ماريس لصديقته رينيه يونغ في وقت سابق، وقال أمبروز غاضبا إن سينتزع من ذا ميز أفضل ما لديه في الحلبة، وسيقوم بتجريده من الحزام بالطبع وليس من زوجته وغادر المقابلة.

النزال الخامس: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- ذا ميز

تمكن دين أمبروز من انتزاع لقب القارّات عن جدارة واستحقاق بعد مواجهة نارية مع خصمه ذا ميز وتفوّق على جميع الصعوبات، وكان أن يفوز بالمواجهة عن طريق قرار من الحكم الذي كان أن ينهيها بسبب صفعة من ماريس على وجهه، وهو ما يحرمه من اللقب رغم فوزه، لكنّه تمكن من أقناعه بطردها من الحلبة بدلا من إنهاء النزال، وحاول ذا ميز حسم النزال من خلال ضرب أمبروز بالحزام لكنّه لم يفلح بتثبيته بعد صموده المذهل وانتزع دين لقب القارّات بعد ضربة قاضية لخصمه وهو ما أشعل الجماهير التي احتفل معها في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل

 

شاهد أيضاً

ستيفاني مكمان

نيفيل يظهر بصورة مفاجئة، ستيفاني مكمان تهنئ، نايومي تعود إلى الحلبات

– شارك المصارع المتألق “عدو الجاذبية” نيفيل في بطولة WWE البريطانية بصورة مفاجئة يوم أمس …