موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.02.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.02.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 فبراير,2017

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.02.2017 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.02.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ بث عرض سماكداون التلفزيوني بمشاهد من عرض رويال رامبل 2017 والحضور الجماهيري الغفير الذي زاد عن 50 ألفا في مدينة سان أنتونيو، وتمر التركيز على فوز “الأفعى” راندي أورتن بالمعركة الملكية المثيرة، بالإضافة لفوز جون سينا بلقب WWE وانتزاعه للحزام من النجم الاستثنائي أي جي ستايلز.

ظهر ستايلز بعد ذلك في غرفة الإدارة خلف الكواليس وقد شاهد تلك اللقطات برفقة المسؤول الأول شين مكمان والمدير العام دانيال براين، وعبّر مكمان عن سعادته بتألق نجوم سماكداون في رويال رامبل وخطفه الأضواء من نجوم الرو، لكن أي جي عبّر عن استيائه بسبب خسارته لحزام WWE وأخذ يطالب بمواجهة الإعادة التي يستحقها.

ورفض أي جي ستايلز أن تكون المواجهة في عرض غرفة الإقصاء داخل ذلك القفص الحديدي، وقال إنه يريد مواجهة فردية مع جون سينا، وافق براين ومكمان على طلب ستايلز ولكنهما لم يحددا موعد تلك المواجهة، وتحدث شين مكمان عن منافسات العرض الكبير القادم أثناء ظهور دين أمبروز الذي نال مبتغاه عندما طلب مواجهة ضد ستايلز في هذا العرض، وأبدى الأخير انزاعجه من تلك الفكرة.

دخل بطل WWE الجديد جون سينا إلى الصالة وسط هتافات مختلطة من الجماهير الذين رحب بهم في عرض سماكداون، وتحدث عن التاريخ الذي تمت صناعته في عرض رويال رامبل الماضي، وقال إن الجميع يتساءلون عن الطريقة التي سيحتفل بها بعد فوزه باللقب للمرة السادسة عشرة في تاريخه، لكنّه سيحتفل على طريقة سماكداون التي أصبحت أرضا للفرص.

وأضاف جون سينا إن البطل هنا وأنه سيعود لما كان يفعله سابقا وعرض على من يريد التحدي الظهور لمواجهته إلى أن يحين موعد دفاعه عن اللقف في عرض حجرة الإقصاء، وقبل أن ينهي سينا حديثه دخل النجم الغامض براي وايت برفقة راندي أورتن إلى الصالة ووقفا عند المدخل، وبدأ الوايت بالحديث ساخرا من الأطفال الذي فرحوا لفوز سينا باللقب وقال إن كل الأمور سارت كما هو مخطط له.

وأضاف براي وايت أن حقبة ستبدأ في عرض حجرة الإصاء بعد أسبوعين، عندما يدفع بجون سينا داخل القفص الحديدي العملاق كجرذ صغير، وأضاف أنه وراندي أورتن سيسطران على اللقب الذي سيبقى ضمن عائلة الوايت، بدوره تحدث أورتن عن احتمال مواجهته لسينا في الرسلمينيا لكنه يفضل تسوية الأمور بينمها بطريقة مجنونة وعنيفة وبصورة فورية.

اقترب راندي أورتن وبراي وايت من الحلبة واستعد كلاهما للهجوم على جون سينا، لكنّ الظلام خيّم على الصالة ودوّت موسيقى فريق الوايت وظهر النجم العنيف لوك هاربر خلف سينا وتبين أنه جاء لدعمه والوقوف في وجه شركائه السابقين، تدخل شين مكمان وظهر في الصالة وسط ترحيب كبير للغاية، وبعد رد التحية للجماهير أعلن عن مواجهة نارية لافتتاح العرض بين الطرفين.

النزال الأول
فريق راندي أورتن وبراي وايت -يهزم- فريق جون سينا ولوك هاربر

قدّم النجوم الأربعة مواجهة نارية متتعة نالت استحسان الجماهير التي صخبت لها، وحسم “الأفعى” راندي أورتن المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيته لبطل WWE جون سينا عقب ضربة RKO رائعة ومباغتة، ومن الجدير الإشارة إليه تجنب لوك هاربر لمواجهة براي وايت حتى آخر النزال عندما وجد الأخير نفسه مضطرا لتنفيذ حركته القاضية للسيطرة على شريكه السابق.

دخل المصارع جيمس إلسورث بمظهره الجديد إلى الصالة لكنه لم يلقى ترحيب من الجماهير التي قامت باستهجانه بعدما طلب منهم الصمت لأن لديه شيئا مهما ليقوله لهم، وقام إلسورث بتقديم صديقته الجديدة كارميلا واصطحبها إلى الحلبة لمواجهة مصارعة مغمورة من المدينة التي تحتضن العرض.

النزال الثاني
كارميلا -تهزم- دلايلا جونسون

حسمت المصارعة كارميلا المواجهة بفضل مساعدة من صديقها جيمس إلسورث الذي أسقط المصارعة المغمورة دون أن يشاهد الحكم ذلك، وهو ما أتاح الفرصة أمام كارميلا لتنفيذ حركة إخضاع تكللت بالنجاح بعد استسلام منافستها. روّج فريق المذيعين بعد ذلك للعبة الهواتف الذكية الجديدة WWE Champoins.

النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- كاليستو

لم يكتفي دولف زيجلر بالفوز على خصمه كاليستو، وبادر بالهجوم عليه مجددا محاولا نزع قناعه، لكن النجم أبولو كروز أنقذ الموقف بدخوله إلى الصالة دافعا زيجلر للهروب من بين الجماهير. قابلت المذيعة النجمتين بيكي لينش ونايومي خلف الكواليس مواجهة ميكي جيمس وأليكسا بليس، وسخرت لينش من تحميل جيمس لها مسؤولية إرثها الضائع، بينما استذكرت نايومي تثبيتها لبليس في رويال رامبل، وأعيدت لقطات مما حدث في سماكداون الأسبوع الماضي.

النزال الرابع
فريق بيكي لينش ونايومي -يهزم- فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع أبطال الزوجي في سماكداون فريق أمريكان ألفا وسألتهما حول الخطوة القادمة لهما بعد انتزاعهما للقب الزوجي من فريق الوايت، وقال تشاد غيبل إنهما يمتلكان نفس التساؤل بعد استحواذهما على اللقب قبل شهر من الآن، وتساءل جايسون جوردان إن كان الجميع خائفون من المواجهة، واقترح غيبل أن يتوجها إلى الحلبة لانتظار من يمتلك الجرأة على المواجهة.

دخل تشاد غيل وجايسون جوردان إلى الحلبة وانتظرا دخول المنافسين لهما، لكن ما حدث خرج عن التوقعات بدخول جميع فرق الزوجي في سماكداون إلى الحلبة من أجل الحصول على تلك الفرصة، وبدأ عراك عنيف بين جميع الأطراف داخل وخارج الحلبة قبل أن تستقر الأمور على صمود فريق هيث سلاتر وراينو وأمريكان ألفا داخلها، عمل الحكام على الحجز بين الطرفين دون أن تقام أي مواجهة.

أعيدت لقطات من العداوة بين نكي بيلا ونتاليا والهجمات المتبادلة التي حدثت بينهما في سماكداون الماضي، ثم ظهر دانيال براين في غرفة الإدارة يتحدث لزوجته بري بيلا بالهاتف ويخبرها بأنه وجد حلا للخلاف بينهن، ثم دخلت نتاليا برفقة اثنين من الحرّاس وقالت إنها لم تعد تشعر بالأمان بسبب غريمتها التي ظهرت في الغرفة بعدها وبدأن بالنقاش بصوت مرتفع أغضب براين ودفعه للصراخ قبل أن يعلن عن مواجهة بينهن في عرض غرفة الإقصاء القادم من أجل فض الخلاف.

النزال الخامس: ليس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- دين أمبروز

شاهد النجم ذا ميز وزوجته ماريس المواجهة من طاولة المعلقين، ثم انضم لهما النجم الشاب بارون كوربين الذي اشتبك معه بعد ذلك بسبب كثرة استفزازه له، وشتت ذلك الاشتباك انتباه الحكم الذي حاول إبعادهما عن الحلبة بينما كان دين أمبروز فوق يخصمه ينتظر الحكم للعد عليه، وهو ما دفع للنزول من الحلبة والهجوم عليهما.

وما إن عاد دين أمبروز إلى الحلبة حتى وجد خصمه أي جي ستايلز بالمرصاد منفذا ضربته القاضية عليه وأنهى المواجهة لمصلحته وانسحب من الحلبة، دخل ذا ميز بعد ذلك وهاجم دين أمبروز قبل أن يتبعه بارون كوربين ويطيح به بضربة قاضية كانت أيضا من نصيب أمبروز الذي لم يقوى على الحركة، وانتهى العرض على مشهد وقوف كوربين في الحلبة محدقا بستايلز الذي كان عند المدخل.