تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 2.02.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 2.02.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 فبراير,2017


تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 2.02.2017 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.02.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من ظهور بطل WWE الجديد براي وايت وحديثه للجماهير عن انطلاق العصر الخاص به، واعتداء شريكه السابق لوك هاربر عليه قبل انطلاق المواجهة الثلاثية على اللقب أمام جون سينا وأي جي ستايلز وتنازل شريكه الحالي راندي أورتن عن فرصة مواجهته في الرسلمينيا 33 بصورة مفاجئة.

افتتح بعد ذلك المدير العام لسماك داون دانيال براين أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية، ورحب بهم بدوره في العرض الأزرق، وبدأ حديثه عن بقاء 40 يوما على انطلاق الرسلمينيا 33، وأن تلك الفترة يتخللها الكثير من الأحداث صعودا وهبوطا، وطلب من الجميع الترحيب ببطلة السيدات نايومي.

وما إن وصلت نايومي إلى الحلبة حتى بادرها الجمهور بهتاف “أنتي تستحقينه” وقامت هي بشكرهم بحرارة، وتحدث دانيال براين قائلا إنه والجميع يؤمنون بقدراتها وكفاحها في الاتحاد خلال السنوات الماضية، وأخذ يتحدث عمّا هو قادم هناك لفعله، وذكر الجميع بمروره بظروف مشابهة بعد سنوات من العمل المضني وأنه وجد نفسه مجبرا على الاعتزال والتخلي عن اللقب.

وأضاف براين أنه قام بمراجعة التقارير الطبية مع شين مكمان وأنه مجبر على الطلب من نايومي التخلي عن حزامها بسبب عدم قدرتها على الدفاع عن حزامها خلال 30 يوما من فوزها به، بدورها تحدثت نايومي عن تغيّر الحياة بسرعة كبيرة وأنها كانت تقف في الحلبة تحتفل بفوزها الأسبوع الماضي، وأنها بعد أيام قليلة تشعر بالحزن والأحباط بسبب ضياع أحلامها بالحفاظ على اللقب والدفاع عنه في الرسلمينيا 33.

سلّمت نايومي حزامها لدانيال براين والدموع تنهمر من عينيها وسط هتافات الجماهير لها، فما كان من المدير العام إلّا أن قام بعناقها تعبيرا عن دعمه لها، غادرت نايومي الحلبة بعد أن وعدت الجماهير بعودة قوية فور تعافيها من الإصابة، دخلت بطلة السيدات السابقة أليكسا بليس وأخذت تتحدث لبراين عمّا يجب فعله بذلك الحزام، وقالت إنها الأحق بحمله وطالبته بإعادته لها، لكنّ براي رفض ذلك وقرّر أن يمنحها فرصة التنافس عليه أمام بيكي لينش.

النزال الأول: بطولة سيدات سماكداون
أليكسا بليس -تهزم- بيكي لينش

تمكنت أليكسا بليس من انتزاع الحزام بعد ضربة غير قانونية لوجه بيكي لينش دون أن يشاهدها الحكم، دخلت بعد ذلك النجمة الكبيرة ميكي جيمس إلى الصالة لتحية البطلة الجديدة بعد فوزها باللقب للمرّة الثانية، وحاولت مباغتة لينش بهجوم من خلفها لكنّها فشلت عندما أظهرت الأخيرة غضبها وتمكنت من طردها من الحلبة.

ظهر بطل القارّات دين أمبروز على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس وتحدث عمّا دار بينه وبين بارون كوربين الأسبوع الماضي، وقال إن عليه الآن التركيز على المواجهة والتوجّه للرسلمينيا للمنافسة على لقب WWE، وظهر بعد ذلك كاليستو وذا ميز يتحدثون عن المعرة الملكية المصغرة واحتمال فوزهم بها.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة نتاليا خلف الكواليس وسألتها عن اعتقادها بحصول نكي بيلا على دعم مبالغ به، وقالت نتاليا إن الجميع يقدّم الدعم من مذيعين ومسؤولين وصديقها الشهير جون سينا، وأخذت تتحدث عن رأيها بها وتصفها بالمتصنعة بحركاتها وضحكتها وبمادة السيليكون التي تملؤ مناطق حساسة من جسدها، وقالت إنها ستفسد كل ذلك على بيلا خلال المواجهة بينهن.

النزال الثاني
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق فاندانجو وتايلر بريز

ظهر النجمين جيمي وجاي أوسو من بين الجماهير وطلبا من الجماهير الاستمرار بتحية فريق أمريكان ألفا بعد فوزهما بتلك المواجهة الضعيفة، وقال جيمي إن تشاد غيبل وجايسون جوردان غير قادرين على مواجهته وشقيقه على الإطلاق، وأنهما قادمان لانتزاع لقب زوجي سماكداون منهما في وقت لاحق، واستمر كلاهما باطلاق التهديدات قبل العودة خلف الكواليس.

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز يصرخ بأحد الموظفين خف الكواليس وسأله إن كان يعلم إلى أين يتجه، وبعد صراخه بوجهه وتكراره للسؤال عدّة مرات قال إنه متوجه للحدث الرئيسي في الرسلمينيا، ثم ظهر دولف زيجلر في مشهد اخر وقال إن العصر الجديد قد تم إلغاؤه، ثم استمر ظهور المتنافسين في المعركة الملكية المصغرة.
حيث أعرب موجو راولي عن رغبته بالتوجه للرسمينيا 33 وإثبات نفسه بوجه الجميع، بينما قال لوك هاربر الذي قال إنه تحرّر من سيطرة براي وايت بعد سنوات طويلة، وأنه الآن سيحرص على أن يدفع ثمن ما فعله معه ونصحه بالهرب. من جهة أخرى قابلت رينيه يونغ النجمة نكي بيلا وسألتها عن المواجهة التي ستجمعها بنتاليا ووعدتها بكسر قلبها بعد النزال العنيف بينهن.

النزال الثالث: التثبيت في أي مكان
نتاليا -تهزم- نكي بيلا

قدّمت نتاليا ونكي بيلا واحدة من أقوى مواجهات السيدات منذ انفصال العرض الأزرق الصيف الماضي، وامتدت المواجهة النارية بينهن إلى خلف الكواليس أكثر من مرة، وانتهت لمصلحة نتاليا بعد تدخل من ماريس التي هاجمت بيلا بشكل عنيف بعد اصطدامها بها بطريقة غير مقصودة أثناء العراك هناك، وتدخل ذا ميز لإبعاد زوجته عن نكي التي تألمت كثيرا بسبب الضربات التي وجهتها لها باستخدام قضيب حديدي.

ظهر المصارع الشاب والعنيف بارون كوربين على الشاشة الكبيرة وقال إنه يحب العنف كثيرا ويحب الشهرة والأضواء، وأنه سيحصل على حقه المشروع بالتوجه للحدث الرئيسي في الرسلمينيا 33، وتحدث بعد ذلك النجم أبولو كروز وقال إنه لن يتساهل مع أي شخص سيقف في طريقه ويحاول منعه من تحقيق حلمه وخصوصا دولف زيجلر.

تحدث براي وايت هو الآخر من خلف الكواليس عن التضيحة التي قدّمها راندي أورتن وقال إنه قد حاز ثقته وأصبح شريكا في أسراره، وقال إن الضحية التي سيقدمها في الرسلمينيا ستؤكد سيطرته على كل شيء، ورحب بالجميع في عصر الوايت، بينما اكتفى أورتن بالحديث طالبا من خصومهم الهرب بعيدا.

دخل جون سينا إلى الحلبة استعدادا للمواجهة المرتقبة والمعركة الملكية المصغرة لتحديد المنافس لبراي وايت على لقب WWE في الرسلمينيا 33، وتبعه باقي المشاركين كاليستو وأبولو كروز ودولف زيجلر وموجو راولي ولوك هاربور وبارون كوربين وأي جي ستايلز ودين أمبروز الذي دخل بسرعة وهاجم غريمه كوربين وأطلق المواجهة.

النزال الرابع: المعركة الملكية
الفائز واخر من بقي في الحلبة هو: انتهت بالتعادل بين هاربر وستايلز

شهد المواجهة الكثير من الأحداث المثيرة التي كان أبرزها إقصاء ذا ميز لجون سينا بعد عودته إلى الحلبة عُقب أن قام سينا بإقصائه من المنافسة، اعترض سينا على ذلك بسبب عدم قانونية عودة ميز لكن الحكام لم يشاهدوا ذلك على ما يبدو وأصروا على موقفهم من خروجه من المنافسة وغادر الصالة وعلامات الاستياء واضحة عليه.

بقي لوك هاربر وأي جي ستايلز اخر المتواجدين في الحلبة قبل أن يسقط كلاهما خارجها بوقت واحد، واختلف الحكام حول هوية الفائز ومن لمست قدماه الأرض أولا، واستدعى ذلك الموقف تدخل المدير العام دانيال براين الذي ظهر وتشاور معهم وأعلن عن انتهاء المعركة بالتعادل بينهما، وأن أمر الفائز سيتم حسمه الأسبوع القادم، غضب هاربر وطرح خصمه ستايلز أرضا وأخذ يستعرض نفسه أمام الجماهير إلى أن ظهر شريكه السابق براي وايت على الشاشة الكبيرة ضاحكا مما حدث معه.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.