تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.03.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.03.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 مارس، 2017


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.03.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأت بث عرض سماكداون بمشاهد من العروض السابقة عندما تنازل راندي أورتن عن فرصته لمواجهة براي وايت وحديث الأخير عنه ومدحه له، ومشاهد أخرى من الأسبوع الماضي عندما ظهر وايت وأخذ يهدد خصمه أي جي ستايلز والصاعقة التي تعرّض لها عندما ظهر أورتن من أرضه وقام بإحراق منزله ومكانه السرّي بعد انقلابه عليه ومطالبته باستعادة فرصة مواجهته في الرسلمينيا 33.

افتتح النجم الكبير شين مكمان ومساعده المدير العام دانيال براين الأحداث الفعلية لعرض سماكداون مرحبين بالجماهير الغفيرة، وتحدث مكمان عن الجدل الدائر حول من يواجه براي وايت في عرض ومهرجان الرسلمينيا 33، وقال براين إنه يرى أن أورتن هو الأحق بمواجهته، بينما عبّر شين عن رأيه بأن أي جي ستايلز هو من يستحق الفرصة.

وتحدث دانيال براين عن قوانين WWE التي تنص على أن الفائز بالمعركة الملكية في رويال رامبل هو من ينافس على اللقب الكبير في الرسلمينيا كل عام، لكنّ شين مكمان ذكّره بمشهد تنازل راندي أورتن عن فرصته قبل ثلاثة أسابيع، وتحدث عن فوز ستايلز على لوك هاربر الأسبوع الماضي بعد النهاية المثيرة للجدل في المعركة الملكية المصغرة.

عاد دانيال براين لتبرير وجهة نظره في دعم أحقية راندي أورتن من خلال عرضه لمشاهد من حرقه لأرض براي وايت قائلا إنه كان ينفذ إحدى أكبر الخطط والحيل في تاريخ المصارعة وWWE، وأضاف براين إن ذلك الخلاف قادهم للخروج بحل نهائي وهو تنظيم مواجهة بين أورتن وأي جي ستايلز لأول مرة على الإطلاف في حلبات الاتحاد.

قابل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز شين مكمان ودانيال براين أثناء عودتهما خلف الكواليس وعبّر عن غضبه بسبب القرار الذي اتخذه كلاهما حول مواجهته لراندي أورتن لتحديد المنافس لبراي وايت في الرسلمينيا 33، وقال إنهما سيئان في اتخاذ القرارات المصيرية وقد سرقا منه الفرصة التي استحقها مرّتان في السابق، وأكد أنه لا يخاف من راندي أورتن ومن كل ما فعله لشريكه السابق وايت وحرقه لمنزله.

دخل المصارع جيمس إلسورث إلى الحلبة وقال إن الجماهير مقبلة على مشاهدة مواجهة لن تتكرر مرّة أخرى على الإطلاق، وذكّر الجميع بفوزه ثلاث مرّات متتالية على أي جي ستايلز عند انطلاقته في حلبات المصارعة، وأنهم في حالة قاموا بمقارنة عدد مرّات فوزه ستايلز على سينا فإنهم سيجدون الكفّة ترجح لمصلحته، وبعد دخول صديقته كارميلا وخصمه جون سينا وشريكته ظهر ذا ميز وزوجته ماريس ووقفا بجانب الحلبة.

النزال الأول
فريق جون سينا ونكي بيلا -يهزم- فريق جيمس إلسورث وكارميلا

حسم جون سينا ونكي بيلا المواجهة بطريقة استعراضية بعدما نفّذ كلاهما حركته القاضية على إلسورث وكارميلا وأتبعاها بحركة إخضاع بالوقت ذاته، احتفل سينا بالفوز بعناقه لنكي بجانب الحبال لكنّ الفرحة لم تكتمل بسبب تدخل ذا ميز وزوجته ماريس اللذان قاما بالهجوم عليهما بصورة مباغتة عنيفة بجانب الحلبة.

تحدث ذا ميز بعد ذلك عن تسلّط جون سينا وجشعه للسلطة والشهرة وأنه يسرق فرص الجميع ويتصرّف كما يشاء وقتما يشاء دون أن يحاسبه أحد، وأنه يعمل من أجل شهرته الخاصة وجعل اسمه أكبر من الجميع حتى إن كان على حساب الاخرين، وقال إنه سئم من ذلك كلّه وقرّر وضع نهاية لكل ما يفعله، بدورها نعتت ماريس نكي بيلا بفتاة الليل عندما أتاح لها ميز الحديث.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم راندي أورتن عند باب غرفته خلف الكواليس وأخذ يتحدث عمّا فعله لبراي وايت وحرقه لمنزله الأسبوع الماضي، وقال إنه يعلم برغبتها السؤال عمّا سيحدث لخصمه الحالي أي جي ستايلز، وأكد أورتن أنه لن يسمح لأي شي بمنعه من مواجهة وايت على لقب WWE في الرسلمينيا 33، ونصح ستايلز بالهرب بعيدا عنه قبل أن يحدث ما لا يتمناه.

ظهر المصارع كيرت هواكيز وسط الحلبة غاضبا ويصرخ مطالبا دين أمبروز بالظهور ومواجهته بعدما فعله الأسبوع الماضي له، لم يتوانى أمبروز عن الدخول إلى الصالة وقام بالهجوم على هواكينز والإطاحة به بسرعة كبيرة بجانب الحلبة عندما نزل لمواجهته، وتحدث أمبروز لخصمه بارون كوربين وأخذ يطلب منه الظهور والتحلي بالرجولة.

إلّا أن بارون كوربين لم يستجب لندائه وظهر على الشاشة الكبير وقال إنه لا يظهر عندما يقوم أحد باستدعائه، وأنه يدخل إلى الحلبة عندما يرغب هو بذلك، وأضاف أنه يستغرب من إستعجال أمبروز على خسارة كل ما يملكه، وأنه سيفقد كل شيء قريبا بما في ذلك لقب القارّات عندما يحين الوقت المناسب، رد دين أمبروز قائلا إنه سيذهب لمطاردته خلف الكواليس طالما يرفض هو الظهور لمواجهته.

ظهر دين أمبروز يتجوّل خلف الكواليس وينادي عليه ويسأله عن مكان اختبائه، بينما قابلت المذيعة تشارلي النجم موجو روالي وقالت إن لديه مفاجأة خاصة للجماهير، وكشف عن نفسه كأول نجوم سماكداون المشاركين في المعركة الملكية الخاصة بتكريم المصارع الأسطوري أندريه العملاق في الرسلمينيا 33، قاطع دولف زيجلر المقابلة وحاول التقليل من شأن راولي لكنّه تعرّض للسخرية منه.

عادت الكاميرات للتركيز على دين أمبروز الذي فوجئ بخصمه بارون كوربين يدفع أحد الموظفين عليه بعدما كان يختبئ خلف أحد الجدران، وبدأ كوربين بعد ذلك هجوما عنيفا للغاية باستخدام قضيب حديدي على قدميه وبطنه، قم تطور عنفه بشكل غير مسبوق من خلال خنقه باستخدام رافعة كانت بجانبهم، وانزل قضبانها الحديدية على صدره، واحتاج دين تدخل الحكّام لإنقاذه.

دخلت بطلة سيدات سماكداون أليكسا بليس إلى الحلبة برفقة النجمة ميكي جيمس وأخذت تتحدث عن هوية منافستها على اللقب في الرسلمينيا 33، وقالت إنها ترغب في البداية أن تتحدث عن هوية المصارعات اللاتي من المستبعد أن يواجهنها في مهرجان الأحلام، وسخرت في البداية من نايومي ثم نكي بيلا وصديقها جون سينا وكارميلا وأكثرت سخريتها من بيكي لينش.

انضمت لينش للحوار وتحدثت عن أحقيتها بتلك الفرصة لأنها من سيستعيد لقب السيدات في الرسلمينيا 33، قاطعت النجمة نتاليا الحوار وأخذت تطالب بيكي لينش بالابتعاد عن تلك الفرصة لأنها لا تستحقها، وتجادلت مع أليكس بليس حول أنها صاحبة الحق بالمنافسة على لقب السيدات، بدورها لم تلتزم ميكي جيمس بالصمت وطالبت البطلة بالوفاء بوعدها لها ومنحها تلك الفرصة.

ظهر المدير العام دانيال براين عند مدخل الصالة وقال إنه كان يستمع لذلك الحوار بينهن، وأنه اتخذ القرار حول هوية منافستها، وأعلن عن دفاعها عن اللقب أمام جميع سيدات سماكداون القادرات على التواجد في الحلبة في ذلك الوقت، غضبت أليكسا بليس وقالت إنه لا يستطيع إقحامها في مواجهة مثل التي تحدث عنها، وردّ قائلا إن وظيفته هي اتخاذ مثل تلك القرارات وأعلن عن مواجهة زوجية تنطلق بصورة فورية بينهن.

النزال الثاني
فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس -يهزم- فريق بيكي لينش ونتاليا

فاجأت النجم نتاليا الجميع بدخولها إلى الحلبة مهاجمة بيكي لينش بضربة “جيرمان سوبلكس”  بسبب تجاهل شريكتها لإقحامها في المواجهة، استغلت بليس تلك الفرصة وأدخلت نفسها إلى الحلبة لتثبيت لينش، لكن ذلك التصرّف لم يُعجب صديقتها المخضرمة ميكي جيمس التي باغتتها بركلة عنيفة أطاحت بها فوق لحلبة.

أعيدت لقطات من هجوم بارون كوربين العنيف على دين أمبروز بواسطة العربة الرافعة خلف الكواليس وقدّم المذيع توم فيلبس تقريرا حول التشخيص الأولي لحالة أمبروز، وقال إنه من المحتمل تعرّضه لبعض الكسور في قفصه الصدري، وأنه يعاني من صعوبات في التنفس وعدد من الكدمات المختلفة في جسده، وقد تم نقله لإحدى المستشفيات القريبة.

دخل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وأخذ يتحدّث عن المواجهات التي خاضها سابقا من أجل الوصول إلى الرسلمينيا 33 والمنافسة على لقب WWE، وقال إن دانيال براين وشين مكمان يحاولان منعه من ذلك من خلال القرارات التي يتخذانها، وعاد للتأكدي أن مكمان وبراين ولا حتى راندي أورتن قادرون على منعه من تحقيق مراده وتصدّر الرسلمينيا.

النزال الثالث: الفائز ينافس على اللقب في الرسلمينيا 33
راندي أورتن -يهزم- أي جي ستايلز

قدّم النجمين مواجهة رائعة ونارية وكان كلاهما قريبا من الفوز أكثر من مرّة، لكنّ النهاية كانت لمصلحة راندي أورتن الذي حسمها بضربة RKO مباغتة بعد أن تجنبها أي جي ستايلز أكثر من مرّة أثناء النزال، تفاخر أورتن بفوزه بطريقته المعتادة على زاوية الحلبة، بينما غادرها ستايلز وهو يشعر بصدمة كبيرة بعد تلك الخسارة التي أفقدته الفرصة التي ينتظرها.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل