تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.03.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.03.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 مارس,2017


تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.03.2017 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.03.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض سماكداون بمشاهد من الخلاف الكبير بين النجم أي جي ستايلز والمسؤول الأول عن العرض شين مكمان خلال الأسابيع الماضية بعد فقدان الأول لفرصه في المنافسة على لقب WWE في الرسلمينيا 33، والتي بلغت ذروتها الأسبوع الماضي بعد الهجوم العنيف جدا الذي نفذه ستايلز على مكمان والذي قاد لتحدٍ بينهما في المهرجان القادم.

ظهر المدير العام القادم يتحدث لأحد العاملين في مكتبه خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه النجم أي جي ستايلز يسأل عن شين مكمان، وأجابه براين إنه شخص محظوظ للغاية لأن مكمان لم يطرده لأنه يختلف عن باقي أفراد عائلته ويتعامل مع المواقف كرجل ولا يستخدم سلطته لتحطيم الاخرين، وأنه كان يرغب بالحفاظ على قرار الطرد لكن شين رفض ذلك، وحذّره مما هو مقدم عليه في الرسلمينيا.

وقال أي جي ستايلز إنه سيتوجه إلى الحلبة للحديث عن تلك المسألة أمام الجماهير، وعند وصوله قام ستايلز بالتمويه وظهر وكأنه سيقدم الاعتذار لكنّه عبّر عن سعادته بما فعله ولذّة اللكمات المتواصلة التي وجهها لرأسه الذي حطّم به زجاج إحدى السيارات، وسخر من تحدي شين له في الرسلمينيا 33 عندما ظهر نهاية العرض الماضي.

وأخذ ستايلز يتفاخر بنفسه وبكل ما فعله وقال إنه على عكس ما يظنه دانيال براين، وأن لا أحد يستطيع الاقتراب منه على الإطلاق لأنه الأفضل في سماكداون، وأن شهرته وحديث الجميع عنه على مواقع التواصل الاجتماعي خير دليل على كلامه، واستمر ستايلز بتهديده وقال إنه سيتوجه للرسلمينيا 33 وسيحرص على تكرار ما فعله لشين مرّة أخرى.

تحدث دانيال براين لشريكه في الإدارة شين مكمان وأخبره أن أي جي ستايلز ظهر في الحلبة وهدد بتكرار هجومه عليه في هذا العرض أيضا، وكان من الواضح أنهما اتفقا على شيء معين بعد أن تغيرت ملامح براين وعادت الابتسامة لوجهه. دخل العنيف بارون كوربين على مكتب المدير العام وسأله عن دين أمبروز وقال إنه لم يسمع منه شيئا منذ هجومه عليه، وأقحمه دانيال في مواجهة أمام راندي أورتن عقابا على طريقة دخوله عليه.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان

تمكن جيمي وجاي أوسو من انتزاع لقب الزوجي في سماكداون بصعوبة بالغة وحركة غير قانونية باستخدام الحبال تحت الحزام مع جايسون جوردان، وحصل كلاهما على دعم جماهيري كبير رغم ظهورهما بالشخصية المكروهة. ظهر بعد ذلك النجم الاستثائي أي جي ستايلز ينتظر وصول شين مكمان في موقف السيارات خلف الكواليس.

ظهر النجم لوك هاربر في مشهد من خلف الكواليس وبجانبه بعض المصابيح ينظر لها ويتحدث عن مشاهدته للقدرة التي تتمتع بها سيستر أبيغال وأن ما حدث بين راندي أورتن وبراي وايت كان لمصلحته تماما، لأن الأخير دفع “الأفعى” لمنطقة لن يستطيع العودة منها، وأن ذلك سيكون أسهل من أجل تحطيمه قريبا.

قدمت النجمة ماريس وزوجها البطل السابق ذا ميز مشهدا طريفا للغاية وتقمصت هي شخصية نكي وبري بيلا في برنامج تلفزيون الواقع توتال بيلا، بينما ظهر ذا ميز في شخصية جون سينا وسخر منه ومن القوانين الصارمة التي كان يفرضها على المشاركين في البرامج في قصره، وقام بتوبيخ الشقيقتين بسبب تصرفاتهما عكس القوانين.

أعيدت لقطات من الهجوم العنيف الذي نفذه بارون كوربين على خصمه بطل القارّات دين أمروز قبل أسبوعين خلف الكواليس وتسبب به بعدد من الكسور في أضلاع قفصه الصدري، كما أعيدت مشاهد من حديث براي وايت الاسبوع الماضي عن عودة شقيقته أبيجال واستعادتها لقواها التي ستدمر أورتن.

النزال الثاني
راندي أورتن -يهزم- بارون كوربين

تمكن الأفعى راندي أورتن من حسم المواجهة بضربة RKO مباغتة بعد ان تشتت انتباه خصمه بارون كوربين بسبب ظهور دين أمبروز عند مدخل الصالة يقف فوق رافعة شوكية مثل التي ضربه بها قبل أسبوعين، دخل أمبروز إلى الحلبة بعد انتهاء المواجهة وسأل كوربين إن كان يريد مواجهة ضده في الرسلمينيا 33 على لقب القارّات، وأعلن عن موافقته ونفذ ضربته القاضية عليه قبل مغادرة الحلبة وسط هتافات من الجماهير.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عمّا قاله خصمه وشريكه السابق براي وايت الأسبوع الماضي، وقال إنه لم يكن يتوقع نهوضه من جديد لكنّه مستعد لكل ما هو قادم، وبدأت الاضاءة تختفي من المكان حتى انقطعت بصورة كاملة، ثم ظهر عدد كبير من الأشخاص الذين يرتدون قناع الماعز الأبيض وهاجموه إلى أن ظهر براي وايت وقال إن قوى أبيجال أصبحت تسكن داخل جسده بعد أن حرق روحها، وشكره على ما فعله لها وتسببه بحدوث ذلك وأخذ يغني أغنيته الشهيرة امتلك العالم بيديه.

دخل المصارع فاندانجو إلى الحلبة برفقة شريكه تايلر بريز الذي تقمّص شخصية نكي بيلا بكافة تفاصيلها، وأخذ فاندانجو يسخر من جون سينا بعد دخوله إلى الحلبة هو الاخر وقدّم له شريكه تحت اسم بريزي بيلا وأخذ يصرف له المخالفات بسبب ما سماه شخصيته المملة.

النزال الثالث
جون سينا -يهزم- فاندانجو

انضمت نكي بيلا لصديقها جون سينا قبل انطلاق المواجهة وأبعدت عنه هجوما من تايلر بريز أثناء النزال في الحلبة، وقام بتنفيذ ضربتها القاضية معه على بريز بينما كان سينا ينفذ حرته على فاندانجو، وانتهت المواجهة بحركة إخضاع STF من سينا وكانت صديقته تنفيذها في الوقت ذاته على بريز. ظهر بعد ذلك النجم أي جي ستايلز ينتظر وصول شين مكمان في موقف السيارات.

النزال الرابع
بيكي لينش -ضد- كارميــلا

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل نتاليا وميكي جيمس وأليكسا بليس في المواجهة وحدوث عراك كبير بينهم، وتمكنت بطلة السيدات من السيطرة على الحلبة في نهاية المطاف. ظهر بعد ذلك بطل الكروزرويت المتميز نيفيل في مشهد من خلف الكواليس وهدد خصمه القادم في الرسلمينيا 33 المخضرم أوستن أيريز وخصمه في عرض 205 القادم مصطفى علي.

قدّم ذا ميز وزوجته ماريس مشهدا ساخرا وطريفا للغاية عن جون سينا ونكي بيلا حول برنامج توتال بيلا وقناة التوأم على اليوتيوب، وركز على القوانين الصارمة التي وضعها سينا في منزله خلال البرنامج، وكيف أنه يتصنّع دوره ويسعى دائما لإبراز نفسه بأي طريقة كانت، وأبدعت ماريس في السخرية من نكي وطريقة حديثها، وسخرا كذلك من رفضه فكرة الزواج منها.

حاولت المذيعة رينيع يونغ مقابلة أي جي ستايلز في موقف السيارات وما إن بدأ الحديث حتى وصلت سيارة ظن أنها لخصمه شين مكمان، لكن من نزل منها كان المصارعين هيث سلاتر وشريكه راينو، وهو ما أزعج ستايلز كثيرا بينما كان مكمان قد وصل إلى الحلبة وقال إنه ينتظر وصول أي جي له، وهو ما اخبرته يونغ به لاحقا.

تحدث شين مكمان عن تظاهر خصمه أي جي ستايلز بالقوة والصلابة وأنه يتيح له الفرصة للظهور والحديث معه رجل لرجل وأظهار صلابته إن كان صادقا بذلك، وقال مكمان إن خصمه تعمّد غدره ولم يجرؤ على مواجهته، وأنه لا يعلم ما هي مشكلته معه، لكنّها أصبحت أكبر مما كان يتوقع وطلب منه القدوم إلى الحلبة وإلّا فإنه سيطارده خلف الكواليس.

أظهرت الكاميرات أي جي ستايلز أثناء مسيره خلف الكواليس مترددا بالدخول إلى الصالة، وتحدث لخصمه بعد اقترابه من الحلبة قائلا إنه ظهر للاعتذار ومصافحته والحديث معه وجها لوجه، وطلب منه كذلك عدم الاستماع للجماهير وما تقوله له، لكن شين مكمان رفض عرضه وبدأ بالهجوم العنيف عليه عند أول خطوة له فوق الحلبة.

وجّه شين مكمان لكمات قوية ومتتالية لخصمه عند زاوية الحلبة ودفعه للهروب منها، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت من ستايلز بعد لحاقه به، وجاءت بعدها لحظات جنون شين مكمان المميزة عندما قرّر تنفيذ قفزة بعيدة على ستايلز الذي كان ممدا فوق طاولة المعلقين، وتمكن شين من القفز بنجاح وإنهاك خصمه وتألم كلاهما من قوة القفزة، وانتهى العرض على مشهد مغادرته للمكان بينما بقي أي جي طريح الأرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل