تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 29.03.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 29.03.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 مارس,2017


تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 29.03.2017 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.03.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتح المدير العام دانيال براين أحداث عرض سماكداون سط ترحيب كبير جدا من الجماهير التي هتفت معه بعبارته الشهيرة قبل أن تهتف شكرا له، بدوره عبّر لهم عن امتنانه وسألهم إن كانوا مستعدين للرسلمينيا 33 لتشتعل الصالة مرّة أخرى بهتافه الشهير، وطلب من الجميع بعد ذلك الترحيب بالمسؤول الأول عن العرض شين مكمان الذي دخل إلى الحلبة.

طلب براين بعد ذلك من الجماهير الترحيب بالطرف الاخر أي جي ستايلز الذي دخل إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير، بدأ شين مكمان الحديث عن عودته لحلبات المصارعة وتوليه زمام الأمور بعد ذلك في عرض سماكداون، وقال إنه وضع رؤية كي يسير عليها وأن أي جي ستايلز كان دائما ضمن الخطوط الرئيسية لكل مخططاته.

واعترف شين مكمان بأن خصمه وأحد من أفضل المصارعين في WWE حول العالم هذه الأيام بغض النظر عمّا سيحدث بينهما في المواجهة القادمة في الرسلمينيا 33، رد ستايلز قائلا إنه لم يكن يتوقع مثل ذلك الحديث من مكمان لكنّهما أصبحا متفقان على ذلك الأمر، لكن شين عاد لحديث عن الغرور الذي أصاب خصمه وتسبب بخسارته للقب WWE وخسارة فرصة استعادته خلال مواجهته لراندي أورتن.

تحدث مكمان بعد ذلك عمّا دار بينهما في عرض سماكداون الأسبوع الماضي والقفزة المجنونة التي نفذها عليه فوق طاولة المعلقين الأسبوع الماضي، وتساءل شين مكمان عن شعور أي جي ستايلز في حال شاهد الحكم يرفع يده ويعلنه فائزا في المواجهة القادمة بينهما في الرسلمينيا 33، وقام بتوقيع العقد بينهما ومرّره له من أجل توقيعه هو الاخر.

بدوره تحدث ستايلز مطولا عن نفسه وعن المواجهة بينهما، وقال إن توقيع شين مكمان عليه يعني دخوله إلى عالمه الخاص، وعدد الأساطير الذي واجههم خصمه في حلبات المصارعة مثل كيرت انجل وستيف أوستن وأندرتيكر وشون مايكلز، وقال إنه لم يواجه مطلقا مصارعا بمثل مهارته في الحلبة على الإطلاق، لأنه الأفضل في تاريخ حلبات WWE.

وقعّ أي جي ستايلز على العقد وقام بدفع الطاولة استعدادا للاشتباك مع خصمه الكبير شين مكمان، لكن دانيال براين حجز بينهما واقترح انهاء المشهد بالمصافحة بينهما وهوالأمر الذي لم يعجب الجماهير مطلقا، وافق مكمان على ذلك الاقتراح ومد يده لمصافحة خصمه الذي تركه وغادر الحلبة قائلا إن هذا هو ما يفعله لأنه استثنائي.

النزال الأول
بيكي لينش -ضد- كارميلا

لم تكتمل المواجهة وانتهت بقرار من الحكم بسبب عراك حدث بين بطلة السيدات أليكسا بليس وصديقتها السابقة ميكي جيمس بعد حوار بينهم أثناء جلوسهن مع المعلقين، وامتد ذلك العراك لداخل الحلبة وحدث اشتباك مع بيكي لينش وكارميلا بعد ذلك، وهو ما دفع دانيال براين لإعلان مواجهة زوجية بينهن.

النزال الثاني
فريق أليكسا بليس وكارميلا -يهزم- فريق بيكي لينش وميكي جيمس

تسببت النجم نتاليا بعراك آخر بعد انتهاء المواجهة بين جميع المصارعات إلى أن ظهرت النجمة نايومي بعد عودتها من الإصابة بصورة مفاجئة، وبدأت بالهجوم على نتاليا التي حاولت التخلص منها فور ظهورها، وأطاحت بمنافستها أليكسا بليس قبل أن تتحدث للجماهير معلنة عودتها ومشاركتها في الرسلمينيا 33 لاستعادة لقبها.

فوجئ دانيال براين بعد ذلك بدخول النجم تايلر بريز متنكرا بملابس نكي بيلا مرّة أخرى وقال إنه مستعد للمشاركة في مواجهة سيدات سماكداون في الرسلمينيا إن رغب براين بذلك، لكنه رفض الفكرة تماما واقترح عليه وفاندانجو المشاركة في معركة أندريه العملاق الملكية وفي مواجهة زوجية كبيرة في هذا العرض.

دخل النجم ذا ميز وزوجته ماريس إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الخاص “ميز TV” وقال إنه قدّم كثيرا من المشاهد الخاصة من كواليس علاقة جون سينا ونكي بيلا من برنامج توتال بيلا وقال إن هناك المزيد وطلب من الجماهير مشاهدة ذلك على الشاشة، وتركز المشهد الجديد على تشبه سينا بالرجل الالي وأنه يحتاج لنص مكتوب للاعتماد عليه خلال البرنامج.

وأضاف ميز لذلك المشهد الطريف للغاية دانيال براين هذه المرة خلال وجبة عشاء دعاه لها جون سينا الذي تحدث عن القوانين الصارمة في منزله، كما استخدم عبارات براين الشهيرة Yes وNo أثناء تجسيد الشخصية، كما ركز على مسألة رغبة نكي بيلا بالزواج من سينا وأنها من طلبت منه الزواج، وقاطع ذا ميز المشهد وقال إن النهاية ستأتي بعد فاصل إعلاني.

وعاد ذا ميز لتقديم الجزء الثاني من المشهد الذي مثله وزوجته ماريس، حيث ركعت نكي بيلا عند أقدام جون سينا طالبة منه الزواج بها، لكنّه قام بتوبيخها وقال إن مسألة الزواج ستعطل من مخططاته الكبيرة وجنيه للأموال، وأنهما أمام موقف صعب لأن ميز وماريس سيقومان بإذلالهما أمام الملايين في الرسلمينيا 33، ووجّه له رسالة في نهاية الفيديو مفادها بأن المواجهة بينهما ستكون بمثابة إسدال الستار على مسيرته.

دخل جون سينا إلى الحلبة برفقة صديقته نكي بيلا وقال إنه كان يضحك مثل باقي المتفرجين وعلّق على مسألة عدم زواجه منها، وأن ذلك أمر طبيعي للغاية، وتحدث بعد ذلك عن شخصية ذا ميز الحقيقية وأنه يصدق كل أكاذيبه وزوجته ماريس التي ادعت أن نكي لم ترغب بعودتها لكن الحقيقة كانت غير ذلك وأن مستواها الذي منعها من العودة وطلب من الجميع التحقق من ذلك بالعودة لمشاهد ماريس على الشبكة.

كما تحدث جون سينا عن غيابه لتمثيل الأفلام عن حلبات المصارعة، وقال إن كثير من المصارعين فعلوا ذلك ومن ضمنهم تربل اتش وستيف أوستن وحتى ميز نفسه، وقال لماريس إن زوجها توسل للمسؤولين من أجل إعادتها للعمل وإضافتها لبرنامج توتال ديفاز، وأنه هو من قام باستغلالها من أجل المشاركة في ذلك البرنامج.

وانتقل سينا بعد ذلك للحديث عن سخرية ميز منه بسبب عدم رغبته بإنجاب الأطفال من نكي بيلا، وقلب الطاولة عليه عندما سأله هو عن سبب عدم إنجابه للأطفال رغم مضي سنوات على زواجه من ماريس واتهمه بالأنانية لذلك السبب، خلع جون سينا قميصه وقال إنه تجرّد من كل الشعارات التي تحدث خصمه عنها وأنه رغم ذلك لا زال يقف أمامه كرجل في الحلبة.

استمر جون سينا بالحديث عن الصفات السيئة في ذا ميز وزوجته ماريس وتوعده بإغلاق فمه خلال المواجهة بينهما في الرسلمينيا بعد أن وصفهما بأقذر زوج في WWE وتحداه لضربه أمام الجميع لأن الجميع في الصالة يشعرون بحرارة المهرجان، لكن ذا ميز وماريس قرّر الانسحاب من الحلبة، وتحدثت نكي بأنهما سيتعرضان للضرب الشديد في الرسلمينيا.

النزال الثالث
فريق راينو وسلاتر وغيبل وجوردان وراولي -يهزم- فريق جيمي وجاي وزيغلر وبرين وفاندانجو

ظهر النجم العنيف لوك هاربر في مشهد من خلف الكواليس وتحدث عن علاقته بزعيمه السابق براي وايت، وقال إنه تحرر من سجنه وأصبح حرا طليقا لا يحتاجه على الإطلاق، ونصحه بالهروب من مواجهته لأن ما سيحدث له سيشكل مفاجأة بالنسبة له. استعرض فريق المذيعين مواجهات الرسلمينيا 33 بشكل مطول.

النزال الرابع: تصفية حسابات
براي وايت -يهزم- لوك هاربر

تمكن براي وايت من حسم المواجهة الصعبة والقوية أمام لوك هاربر بضربة سيستر أبيغال قاضية، لكنّه فوجئ بظهو راندي أورتن على الشاشة الكبيرة في الصالة يتحدث له من مكانه السري الذي أحرقه سابقا، وأخذ يتحدث عن العلاقة بينهما وأنه سيحرص هذه المرّة على قتل أبيغال بسلاح شقيقها، وقام بغرز سيف وايت في قلب التراب الذي كان يتحدث عنه، وتوعده بانتزاع حزامه في الرسلمينيا 33.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل

 نود أن نلفت انتباهكم أنه بإمكانكم مشاهدة العرض على موقع shooof. net