موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 14.06.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 14.06.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 يونيو,2017

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 14.06.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح ثلاثي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز عرض سماكداون لهذا الأسبوع بطريقة مميزة من خلال مرافقة فرقة موسيقية كبيرة لهم وصولا إلى الحلبة، وتحدث كنجستون عن تعمدهم للدخول بطريقة مميزة بسبب تواجدهم في مدينة نيو أورليانز التي ستستضيف عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 العام القادم.

بدوره قال اكزافيير وودز إنهم يتحضرون للمواجهة الكبيرة التي ستجمعهم بجيمي وجاي أوسو في عرض موني ان ذا بانك 2017 مساء يوم الأحد القادم، وأنهم سينتزعون منهم حزامي بطولة الزوجي في عرض سماكداون، وأنهم بعد ذلك سيحتفظون بها وصولا للرسلمينيا العام القادم أمام جماهير المدينة الكبيرة.

قاطع جيمي وجاي أوسو حديث وودز ودخلا إلى الحلبة مؤكدان أنهما الأبطال الحقيقيين للزوجي في سماكداون ولا أحد قادر على تجريدهما الحزامين، انضم فريق شرطة الأزياء فاندانجو وتايلر بريز وقالا إن ملف الأوسوز لم ينتهي بعد ولا زال مفتوحا أمامهما، كما انضم كل إيبيو وبريمو للمشهد وتعرّضا للسخرية من بيخ إي قبل الإعلان عن مواجهة كبيرة بين الطرفين.

النزال الأول
فريق كوفي واكزافيير وبريز وفاندانجو -يهزم- فريق جيمي وجاي وإيبيكو وبريمو

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز يتحدث لشريكه في هذا العرض شينسكي نكامورا خلف الكواليس حول المواجهة التي سيخوضها كلاهما أمام فريق المكروهين، ثم انضم لهما شريكهما الثالث سامي زين الذي بدأ بالحديث لهما حول أنهم الثلاثة الأفضل في سماكداون وأنهم جميعا سيحتفلون بعج تحقيقهم للفوز، وكان يتحدث كعادته بسرعة كبيرة حيّرت ستايلز ونكامورا الذي قال إنه معجب به.

أجرت المذيعة داشا مقابلة مع النجم موجو راولي خلف الكواليس وتحدثت لها حول مستقبله عقب الخسارة التي تعرّض لها وقال إنه لم يقدّم أفضل ما لديه حتى الآن، وفوجئ راولي بعد ذلك بظهور شريكه المميز زاك رايدر الذي يبدو أنه عاد من الإصابة، وطلب منه رايدر عدم القلق مطلقا لأن لديهما الكثير من الأعمال للقيام بها كفريق واحد.

النزال الثاني
نايومي -تهزم- تامينا سنوكا

تمكنت بطلة سيدات سماكداون نايومي من تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق، لكنّها لم تتمكن التقاط أنفاسها بعد ذلك بسبب الهجوم الذي تعرّضت له من منافستها على اللقب “الروسية” لانا التي كانت تشاهد المواجهة بجانب الحلبة، وتفاخرت لانا بهجومها وقامت برفع حزام السيدات عاليا أمام الجماهير قبل مغادرتها للحلبة.

دخل بطل WWE المصارع الهندي جيندر معال إلى الحلبة برفقة مساعديه ذا سينغ بروذرز وقوبل بصيحات استهجان كبيرة من الجماهير التي طلب منها إظهار بعض الاحترام والصمت عندما يتكلم، وقال إنه سيثبت أن راندي أورتن ليس إلّا شخصا جبانا خلال مواجهته له في عرض موني ان ذا بانك 2017 بين أبناء مدينته سانت لويس.

وأضاف إنه لا يراه سوى جبان يحاول الاختباء وراء والده “راعي البقر” الأمريكي بوب أورتن، وأنه لا يجرؤ على الظهور ومواجهته على الإطلاق، وأكد جيندر مهال إنه سيحرص على تحطيم اسم عائلة أورتن لأشلاء يصعب جمعها ليثبت أنه البطل الحقيقي والمهراجا الحقيقي، ثم أخذ يتحدث باللغة الهندية لجماهير بيلاده وإقليم البنجاب.

قاطعت موسيقى راندي أورتن حديث جيندر مهال الذي أمر مساعديه بالتوجه نحو المدخل من أجل التصدي لغريمه فور ظهوره، لكن أورتن مارس هوايته وباغته بضربة RKO قاضية من “اللا مكان” وأشعل المدرجات بها، انسحب أورتن بعد ذلك من الحلبة ووقف بين الجماهير وسط المدرجات يتباهى بحركته الشهيرة.

وفي مشهد آخر من خلف الكواليس، دخل بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز على بارون كوربين ودولف زيجلر أثناء استعدادهما للمواجهة في غرف الغيار، تأهب كوربين لقدومه لكن أوينز طلب منه التزام الهدوء واعترف له بعدم حبه له وأنه يفضل زيجلر عليه، لكنّه حضر من أجل التأكيد على أمر واحد، وهو التعاون بينهما في النزال القادم ليخرج الجميع رابحين.

قابلت المذيعة رينيه وينغ “الأفعى” راندي أورتن بعد عودته لخلف الكواليس وسألته عما يريد قوله حول العداوة مع جيندر مهال والمواجهة التي ستقام بينهما، وقال أورتن إن وقت الحديث قد انتهى وحان وقت الأفعال، وأكد أنه يتشوّق للمواجهة التي ستقام بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2017 استعادة حزامه الذي سرق منه.

النزال الثالث
تشارلوت -تهزم- نتاليــا

حققت النجمة تشارلوت فلير انتصارا نظيفا دون تدخل أي طرف آخر، وظهرت النجمة كارميلا تشاهد المواجهة برفقة جيمس إلسورث على إحدى الشاشات خلف الكواليس. عرض بعد ذلك فيديو جديد وخاص بالنجمين فاندانجو وتايلر بريز ضمن سيناريو شرطة الأزياء الذي قدّمه كلاهما مؤخرا.

قابلت المذيعة داشا النجم لانا خلف الكواليس حول هجومها على نايومي، وقالت لانا إنها تشعر بأنها حكمت عليها بشكل مسبق من خلال طريقة سؤالها، وأضافت إنها لا تكترث لما تعتقده المذيعة أو أي شخص اخر، وأنها تركز فقط على أن تنتزع الحزام وتصبح بطلة سيدات سماكداون القادمة، وقالت إن ما فعلته في الحلبة كان مثالا على ذلك.

دخل بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز وتبعه “الذئب” بارون كوربي الذي أعيدت لقطات للهجوم الذي نفذه على سامي زين خلف كواليس عرض سماكداون الماضي، وللهجوم الآخر الذي شنّه على شينسكي نكامورا عقب فوزه على أوينز في الحدث الرئيسي لذلك العرض، وتوالى بعد ذلك دخول النجوم إلى الحلبة.

النزال الرابع
فريق ستايلز ونكامورا وزين -يهزم- فريق أوينز وكوربين وزيجلر

قدّم المصارعين الستة مواجهة نارية نالت استحسان الجماهير، وتمكن النجم سامي زين من خطف الفوز لفريقه بعد تثبيته لغريمه بارون كوربين، لكنّه تعرّض لهجوم من دولف زيجلر الذي تعاون بعد ذلك مع كيفين أوينز للإطاحة به وأي جي ستايلز بواسطة سلّم معدني، ثم انقلب كوربين على شركائه وأطاح بهما بالسلم ذاته، وحاول الصعود لانتزاع الحقيبة الكن نكامورا كان له بالمرصاد وأسقطه ووجه له ركلة كينشاسا قبل أن يصعد ويخطف الحقيبة وسط هتافات الجماهير ونظرات من باقي المصارعين.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.