تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 02.08.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 02.08.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 أغسطس,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 02.08.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض بمشاهد من المواجهة الثلاثية على لقب الولايات المتحدة التي شارك بها النجم الأسطوري كريس جيريكو عقب عودته المفاجئة لعروض سماكداون، وكان السبب وراء استعادة النجم الاستثنائي أي جي ستايلز للحزام بعد فترة بسيطة من خصمه كيفين أوينز، بالإضافة لمشاهد أخرى من إعلان دانيال براين للمواجهة بين جون سينا وشينسكي نكامورا في هذا العرض.

وبدأت أحداث العرض الفعلية بعد ذلك بدخول بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير قبل أن يظهر خصمه كيفين أوينز لخوض مواجهة الإعادة على اللقب بينهما، وكاد كلاهما أن يشتبك بشكل عنيف لولا تدخل الحكم الذي فصل بينهما لحين قرع الجرس.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- كيـفـيـن أويـنـز

تمكن أي جي ستايلز من مباغتة خصمه وتثبيته والاحتفاظ باللقب بطريقة مثيرة للجدل عندما قام بتثبيته وإحدى كتفيه ليس على أرض الحلبة دون أن يشاهد الحكم الذي تعرّض لضربة غير مقصودة من أوينز ذلك الأمر، وهو ما دفع كيفين أوينز للاحتجاج بقوّة لكن دون جدوى.

خضع الحكم خلف الكواليس لفحص طبي لعينيه التي تلقت اللكمة قبل أن ينضم له شين مكمان ودانيال براين ويتحدثا له عن المشكلة التي تسبب بها بعد عدّه على أوينز بطريقة مثيرة للجدل، ظهر كيفين أوينز وكان غاضبا بشدة وأخذ يحطّم الأشياء قبل أن ينجح مكمان بترويضه من خلال منحه لمواجهة إعادة على اللقب في سمر سلام 2017.

استمر غضب كيفين أوينز ولكن بشكل أقل حدّة وطالب بحكم يمتلك رؤية جيدة في الحلبة بدلا من ذلك الحكم الذي وصفه بالغبي، وهو ما دفع دانيال براين للتدخل واختيار شين مكمان كحكم خاص لتلك المواجهة، لكنّ أوينز لم يُعجب بذلك القرار واعترض عليه قبل أن يهدده مكمان بإلغائه في حال إصراره على الاعتراض، عادة موجة الغضب لتضرب كيفين الذي حطّم بعض الأشياء الأخرى قبل مغادرته المكان.

أعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذه جيمي وجاي أوسو على خصومهم فريق نيوداي الأسبوع الماضي في عرض سماكداون، ونجح الأوسوز بعد ذلك بخداع الجماهير عندما استخدما طريقة بيج إي في الحديث قبل الظهور في الصالة، وأخذ كلاهما يتحدث بسخرية عن كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز قبل أن يؤكدا على أنهما سيستعيدان اللقب، وأخذا جيمي وجاي يغنيان على طريقة نيوداي بأن فريقهما رائع.

ظهر المصارع تايلور بريز في مشهد جديد ضمن سيناريو شرطة الأزياء، حيث كان يحلم بأن شريكه فاندانجو مفقود قبل أن يظهر أمامه راقصا برفقة فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور قبل اكتشافه بأن الأمر كان مجرّد حلم، ونال ذلك المشهد إعجاب الجماهير التي صفّقت لبريز بعد انتهاء عرضه.

النزال الثاني
ايدن انجلش – يهزم – سامي زين

تعرّض النجم سامي زين لخسارة مفاجئة على يدي خصمه الصاعد ايدن انجلش الذي حسم المواجهة لمصلحته رغم هتافات الجماهير ضدّه عندما ظهر بشكله الأوبرالي قبل انطلاق النزال، واستغل النجم مايك كانيليس وزوجته ماريا تلك الفرصة للظهور والتعبير عن حبهما أمام زين وإغاظته بعد الخسارة.

النزال الثالث
فريق نايومي وبيكي لينش -يهزم- فريق نـتـالـيـا وكـارمـيـلا

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE الحالي جيندر مهال الذي كان برفقة مساعديه ذا سينغ بروذرز، وسألته عن توقعاته للمواجهة المرتقبة بين جون سينا وشينسكي نكامورا التي ستحدد هوية منافسه على اللقب في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017، وقال إنه لا يكترث لهوية منافسه على الإطلاق، لأن النتيجة واحدة بالنسبة له، وهي احتفاظه باللقب واستمراره كبطل للاتحاد.

النزال الرابع
روسيف -يهزم- تشاد غيبل

واجه البلغاري العنيف صعوبة في حسم المواجهة لمصلحته، لكنّه تمكن من ذلك في نهاية المطاف بفضل حركته الشهيرة التي أجبر جيبل من خلالها على الاستسلام، وتحدث روسيف بعد ذلك أمام الجماهير عن رغبته بالحصول على منافسة أكبر وأقوى وأنه يريد مواجهة جون سينا مرّة أخرى لأنه لم يتمكن من الفوز عليه وألّا أحد قادر على هزيمته.

فوجئ روسيف بموسيقى “الأفعى” راندي أورتن الذي ظهر بصورة مفاجئة وأخذ يقترب من الحلبة بهدوء ملحوظ، حرص روسيف على منعه من دخولها قبل أن ينصحه أورتن بعدم محاولة إبعاده مرّة أخرى، وقال راندي أورتن فور دخوله إلى الحلبة إن روسيف لم يتمكن من الفوز عليه سابقا، وأنه جاهز لمواجهته في عرض سمر سلام 2017 إذا كان يبحث عن خصم له، ضحك البلغاري قبل أن يتحدث له بلغة بلاده، وفشل في محاولة الهجوم عليه عندما تمكن راندي من تنفيذ ضربة RKO رائعة أمام الجماهير.

النزال الخامس: الفائز ينافس على اللقب في سمر سلام
شينسكي نكامورا -يهزم- جـون سيــنـا

قدّم جون سينا وشينسكي نكامورا مواجهة رائعة تماشت مع تطلعات الجماهير لها، وحسم نكامورا النزال بضربة كينشاسا القاضية عقب سقوط مؤلم للغاية لخصمه على رقبته في قبل النهاية بلحظات، وتقبّل سينا الخسارة بروح رياضية من خلال تحيّة شينسكي ورفع يده أمام الجماهير التي صخبت كثيرا مع أحداث المواجهة.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل