موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 09.08.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 09.08.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أغسطس,2017

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 09.08.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض سماكداون بثه التلفزيوني باستذكار المواجهة الكبيرة بين جون سينا وشينسكي نكامورا في الحدث الرئيسي لعرض الأسبوع الماضي، والتي جمعت بينهما لأول مرّة فوق حلبات WWE، وتم التركيز على السقوط المخيف الذي تعرّض لها سينا على رقبته أثناء النزال، بالإضافة للهجوم الذي شنّه بارون كوربين على نكامورا وإنقاذ سينا للموقف بعد انتهاء البث التلفزيوني.

افتتح جون سينا بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة وسط صيحات مختلطة من الجماهير كما جرت العادة، ورحّب سينا في بداية حديثه بجمهور مدينة تورينتو الكندية التي تستضيف العرض قبل أن يتحدث عن المواجهة التي جمعته بالنجم الياباني شينسكي نكامورا، وقال إنه اكتشاف صحة ما كان يوصف به بعدم خوفه من أي شيء يواجهه.

وأضاف سينا أنه اكتشف أيضا أن نكامورا يضرب بقوة كبيرة للغاية، وأنه لم يدرك مع حدث في نهاية المواجهة إلى أن شاهد الحكم يرفع يد شينسكي أمامه، وعرف حينها أنه خسر ذلك النزال، وأشار أن ذلك الأمر لا يحدث له إلّا نادرا، وتحدث كذلك عن مصافحته ليد شينسكي والاحترام المتبادل بينهما عقب المواجهة.

قاطع “الذئب” بارون كوربين حديث سينا بدخوله حاملا الحقيبة الزرقاء بيده، وقال إنه سئم من الكلام الفارغ الذي يقوله سينا حول الاحترام والمصافحة، وذكره بتدخله بشؤونه الخاصة عندما تصدى للهجوم الذي نفذه على نكامورا، وذكره بحمله للحقيبة وأنه قادر على فعل ما يشاء بأي وقت يريد، لكن جون سينا قابله بسخرية كبيرة ووصفه بصاحب المؤخرة السمينة الذي يجيد الحديث فقط.

وأعرب جون سينا غن رغبته بمواجهة أمام كوربين وتحداه للدخول إلى الحلبة، لكنّ الأخير رفض ذلك وذكّره مرّة أخرى بحمله للحقيبة التي تحقق له ما يريد، وأضاف كوربين أنه يرى سينا لا يستحق إضاعة الوقت معه في الحلبة، قاطع المدير العام لسماكداون دانيال براين الحوار ودخل إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي بادلها التحية، وأعلن رسميا عن مواجهة بين كوربين وسينا في عرض سمر سلام 2017 وأنهى ذلك المشهد.

النزال الأول
فريق جـيـمـي وجــاي أوسو -يهزم- فريق سامي زين وتاي ديلنجر

تفاخر جاي أوسو بفوزهم أمام الجماهير قبل أن يقوم شقيقه جيمي بتقليد طريقة فريق نيوداي بأنهم سيصبحوا أبطال الزوجي في سماكداون في سمر سلام، وقبل انتهاء جيمي دوّى صوت بيج إي وظهر عند مدخل الصالة وأتاح وشتت انتباه الأوسوز، وأتاح لشركائه كوفي كينجستون واكزافيير وودز مباغتتهما من الخلف، وبدأ الفريق بتنفيذ هجوم انتقامي ردّا على هجومهم السابق قبل أسابيع، لكنّ الشقيفين تمكنا من الهرب في الوقت المناسب قبل التعرّض لضربات بالكراسي الحديدية.

قابلت المذيعة رينيه يونغ “الأفعى” راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عن مواجهة النجم البلغاري روسيف في سمر سلام 2017، وقال إن روسيف كان يتبجّح بعدم خوفه من أي مصارع خلف الكواليس، فرأى أن عليه الظهور لتأديبه كما شاهد الجميع الأسبوع الماضي، كما تحدث أورتن عن المواجهة التي سيخوضها أمام جيندر مهال في هذا العرض، وأكد أنه سيحرص على تأديبه ومساعديه ذا سينغ بروذرز.

ظهر المصارع تايلور بريز في مشهد جديد ضمن السيناريو الخاص به وبشريكه فاندانجو وكان إلى جانبه المصارعين فيكتور وكونور اللذان انسحبا بعد حصولهما على بعض الحلوى، وكان بريز يبحث عن شريكه المفقود فاندانجو الذي ظهر بصورة مفاجئة وقال إنه كان مختطفا من قبل الكائنات الفضائية، وانضم لهما المصارع الأسطوري والمسؤول آرن أندرسون الذي ظهر لأخذ بعض الحلوى هو الاخر ورفض مساعدتهما.

النزال الثاني
تشارلوت -تهزم- لانــــا

دخل المفوّض العام لسماكداون شين مكمان إلى الحلبة وأعيدت أثناء ذلك مشاهد من المواجهة التي فاز بها أي جي ستايلز بطريقة مثيرة للجدل وحافظ على حزام الولايات المتحدة من خلالها، والحوار الذي دار بين مكمان والمدير العام دانيال براين خلف الكواليس والتي أدت لإعلان شين كحكم خاص للنزال الفاصل على اللقب في عرض سمر سلام 2017.

رحب شين مكمان بجماهير مدينة تورينتو قبل أن يتحدث عن تلك المواجهة وطلب من الجميع الترحيب بالمتنافسين على اللقب كيفين أوينز والبطل أي جي ستايلز، اشتعلت المدرجات بالهتاف لكلا النجمين عندما تلاسنا وكادا أن يشتبكا لولا تدخل مكمان الذي ذكّر أوينز بصراخه عليه خلف الكواليس الأسبوع الماضي وتشكيكه بقدراته على إدارة المواجهة القادمة.

قدّم كيفين أوينز اعتذاره على ذلك وقال إنه لا يخشى انحياز شين مكمان ضدّه لأنها ليست المرّة الأولى التي ينحاز بها أحد أفراد عائلة مكمان ضد أحد الأساطير الكنديين في إشارة منه لما فعله فينس مع بريت هارت في خديعة مونتريال، لكنّه يخشى على منافسه أي جي ستايلز وذكّره بالعداوة التي كانت بينه وبين شين، والهجوم الذي شنّه ستايلز عليه خلف كواليس سماكداون قبل عدّة شهور.

بدوره قلّل أي جي ستايلز من أهمية ذلك الأمر بالنسبة له وأنه لا يخاف من أي شيء ولا من تورّط شين مكمان بمؤامرة ضدّه، عاد كيفين أوينز للتشكيك بمصداقية مكمان بصورة غير مباشرة عندما ذكّره بظهوره كحكم في مواجهة بين ستيف أوستن وميك فولي (مانكايند) عام 1998 وعرض مشاهد لتواطئه ضد أوستن حينها عندما رفض العد لصالحه.

أراد شين مكمان تهدئة الموقف وطمأنة الطرفين وأكد لهما أنه لن يتدخل في النزال ما لم يجبراه على ذلك بتخطيهما للحدود، وبعد تهديدات متبادلة باغت كيفين أوينز خصمه أي جي ستايلز بلكمة عنيفة لوجهه، وعندما حاول ستايلز رد الهجوم بركلة خلفية كان مكمان هو من تلقى تلك الضربة التي سخر منها أوينز بانسحابه ضاحكا من الحلبة، وكانت ردّة فعل شين إيجابية عندما تفهّم أنه لم يكن المقصود بتلك الركلة.

ظهرت النجمة لانــا خلف الكواليس قبل انضمام صديقتها تامينا سنوكا لها للتذكيرها بإفراطها بالحماس الأسبوع الماضي عندما طلبت مواجهة تشارلوت، اعترفت لانــا بإخفاقها، قبل أن تعود سنوكا لتذكيرها بمساعدتها لها في الحصول على ثلاثة فرص للمنافسة على لقب سيدات سماكداون، وقالت إن دورها قد حان لتحصل على مساعدتها في الحصول على فرصتها.

النزال الثالث (ليس على اللقب)
كارميلا -تهزم- نايومي

ظهر المصارع جيمس إلسورث إلى جانب صديقته كارميلا التي كانت تسير خلف الكواليس عقب فوزها على نايومي، وتحدث كلاهما عن انتهاء فترة العقوبة قبل ظهور نتاليا التي حذّرتهما من التدخل في مواجهتها ضد نايومي في عرض سمر سلام 2017 لأنها فرصته الحقيقية للتألق، لكن كارميلا وإلسورث قابلا الأمر بسخرية قبل مغادرة المكان.

عُرضت بعد ذلك مشاهد من مقابلة أجرتها المذيعة رينيه يونغ مع النجم الياباني شينسكي نكامورا خلف الكواليس قبل انطلاق العرض، وسألته عن انضمامه للعرض الأزرق ومواجهته لجون سينا الأسبوع الماضي، وقال إنه شعر بالسعادة للتواجد إلى جانب نخبة من أفضل المصارعين حول العالم، وأن فوزه على سينا كان حافزا كبيرا بالنسبة له.

وأضاف أن ذلك الفوز أظهر للجميع موهبته وقدرته على القتال، وتحدثت رينيه كذلك عن المواجهة التي سيخوضها راندي أورتن أمام جيندر مهال في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وأنه سيكون خصمه ومنافسه على اللقب في سمر سلام 2017، وقال نكامورا إنه ينتظر تلك المواجهة ليعلن للجميع عن بداية حقبة “شينسكي نكامورا” في WWE.

النزال الرابع (ليس على اللقب)
راندي أورتن -يهزم- جيندر مهال

حسم راندي أورتن المواجهة القوية بطريقة رائعة وبضربة “ار كي أو” مباغتة في اللحظات الأخيرة قبل تعرّضه لضربة قاضية من خصمه بطل WWE جيندر مهال الذي غضب من الخسارة، تحرّك أورتن تجاه المدخل للعودة خلف الكواليس وهو يراقب خصمه، لكنّه فوجئ بظهور خصمه الآخر البلغاري العنيف روسيف موجها له ركلة عنيفة لوجهه أطاحت به أرضا قبل انتهاء العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل