تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.11.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.11.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 نوفمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 01.11.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح المفوّض شين مكمان أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هنّأها بمناسبة يوم الهالوين، وذلك قبل أن يبدأ الحديث عن عرض سيرفايفر سيريز 2017 وتساؤل الجميع عن سبب الهجوم على عرض ووضعه تحت الحصار الأسبوع الماضي، وأثنى على الإنجاز الذي قامت به WWE وقدرتها على تقديم العرض منذ 25 عام.

وقال مكمان إن المشكلة بالنسبة له كانت دائما في اعتبار عرض سماكداون عرضا ثانويا لا يرتقي للرو منذ تأسيسه وحتى الآن، لكنّه أراد تلقينهم درسا وتوجيه لكمة لأفواه هؤلاء في الرو، وأنه منذ ظهوره واستلامه زمام الأمور عمل باجتهاد كبير للغاية إلى جانب دانيال براين من أجل تحويل سماكداون لأرض الفرص وتغيير تلك الصورة الخاطئة بمساعدة النجوم الكبار الذين ينتمون له.

وتطرّق شين مكمان كذلك للحديث عن زيارة التي قام بها شريكه في الإدارة دانيال براين للرو يوم أمس والطريقة التي تم التعامل معه بها، وأشار إلى الهجوم العنيف الذي تعرّض له من شريكه السابق الوحش كين، وأكد أن ما حدص قد تم التخطيط له بشكل مسبق في العرض الذي تديره شقيقته ستيفاني مكمان، وأعلن شين عن مشاركته في فريق سماكداون وقبوله للتحدي الذي أطلقته كيرت انجل وأمر ببدء المواجهات.

النزال الأول: التثبيت أو الاستسلام 2 من 3
بوبي روود -يهزم- دولف زيجلر

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم بوبي روود بعد فوزه بالتحدي الكبير أمام دولف زيجلر وتأهله لتمثيل فريق سماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2017، وتحدث روود عن المواجهة القادمة أمام فريق الرو، وأخذ يهدد الجميع هناك وأكد ليونغ أن جيمع المصارعين في فريق الرو ستتم الإطاحة بهم واحدا تلو الآخر.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي يسيرون خلف الكواليس وهم متنكرون بملابس بعض الأساطير وكانوا يمرحون على طريقتهم الخاصة إلى أن قاطعهم البلغاري العنيف روسيف وصديقه إيدن إنجلش الذي سخر من يوم الهالويين الذي وصفه بالمناسبة السخيفة، وقال إن “يوم روسيف الوطني” أفضل منها، انزعج بيج إي كثيرا من ذلك التدخل وتحدى روسيف في مواجهة فوق الحلبة.

تحدثت قائدة فريق سيدات سماكداون بيكي لينش مع تشارلوت وباقي المصارعات حول أنها سئمت من وصف سماكداون بالعرض من الدرجة الثانية، وقالت إن ما فعلنه للمنافسات في الرو الأسبوع الماضي كان مجرّد مثال بسيط لما سيحدث لهن في سيرفايفر سيريز، وطلبت من الجميع الحديث بصراحة لتصفية الخلافات بينهن قبل التوجّه للعرض الكبير كي يصبحن فريقا واحدا بمعنى الكلمة.

قاطعت نتاليا الحوار وقالت إنه من المؤسف بالنسبة لها عدم قيادة الفريق لأنها ستكون مشغولة بالفوز على أليكسا بليس وتمثيل سماكداون، وقالت إن على بيكي لينش البحث عن الحلقة الأضعف وهي تشارلوت ونايومي على حد وصفها، وأضافت أن تشارولت ستنهار تحت الضغط، لكنّ ليش ردّت بطريقتها الخاصة وطردتها من المكان وأخذت ترشها بالماء حتى ابتعدت.

النزال الثاني
بارون كوربين -يهزم- سين كارا

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد إصرار سين كارا على ضرب خصمه بارون كوربين بطريقة غير قانونة عندما أطاح به خارج الحلبة منذ قرع الجرس، وذلك للرد على الاعتداءات السابقة عليه، وأجبر كارا كوربين على الانسحاب من بين الجماهير التي هتفت بعد ذلك لخصمه الطائر سين كارا.

قابلت المذيع رينيه يونغ أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو خلف الكواليس للسؤال عن الاستعداد لمواجهة سيث رولينز ودين أمبروز في عرض سيرفايفر سيريز، وأكد الثنائي أنهما على استعداد تام لذلك النزال الذي سيثب أنهما الأفضل في WWE مثلما فعلوا في سماكداون سابقا، واستمر جيمي وجاي بالحديث عن نفسهما إلى ظهر شيلتون بينجامين وشريكه تشاد غيبل وسخرا منهما، قبل أن يؤكدا أن المواجهة بينهما على اللقب ستكون الأسبوع المقبل.

دخل فريق ذا سينغ بروذرز إلى الصالة تبعهما بطل WWE جيندر مهال الذي تحدث عن إبعاده من الحلبة الأسبوع الماضي وأن ذلك كان أمرا ليس عادلا على الإطلاق بسبب خوفهم على أي جي ستايلز، وقال إن على المسؤولين أيضا أن يخشوا على بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز لأنه سيقوم بتدمير الوحش في سيرفايفر سيريز، وعاد للحديث عن ستايلز وتهديده.

النزال الثالث
أي جي ستايلز -يهزم- المصارع سمير

حسم أي جي ستايلز المواجهة بسرعة كبيرة ودون مجهود، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف للغاية من جيندر مهال الذي انضم له سمير وسونيل في الهجوم عليه، ووجّه مهال الكثير من الضربات العنيفة لستايلز قبل أن يتبجح ويتفاخر بحزام WWE أمام الجماهير، وعاد بعد ذلك للحديث والسخرية من أي جي وخصمه القادم بروك ليسنر.

تحدث كيفين أوينز وسامي زين في غرفة المصارعين خلف الكواليس عن تعيين شين مكمان نفسه قائدا لفريق سماكداون في سيرفايفر سيريز، وقال إوينز إنه لم يفائجئ بالقرار لمعرفته بمكمان، وتحدث زين بدوره عن خسارة فرصة الانضمام للفريق بسبب فوز راندي أورتن بطريقة غير قانونية، واتهم كلاهما شين بالانحياز له، وتعهد أوينز أن يهزم شينسكي نكامورا وأن يقود سماكداون للانتصار، واتفق كلاهما على السيطرة على العرض الأزرق وأن يكون علامة خاصة بهما.

النزال الرابع
روسيف -يهزم- بيج إي

قابلت المذيعة رينيه يونغ سين كارا خلف الكواليس وسألته المواجهة التي خاضها أمام بارون كوربين والتي ظهر بها بشكل مختلف تماما، وسألته أيضا عن قناعه المميز، وقال كارا إن ذلك القناع هو جزء منه، وأنه يمثل العائلة والإرث الكبير في عالم المصارعة، وأضاف أن ما فعله كوربين كان قلّة في الاحترام عندما حاول نزع قناعه، وهو ما دفعه لتلقينه درسا لن ينساه.

دخل روسيف إلى غرفة الإدارة برفقة صديقه إيدن انجلش وتفاخر بفوزه على بيج إي وسخر منه، وذكّر شين مكمان بما فعله أثناء غزو الرو ووضعه تحت الحصار، وطالبه بضمّه لفريق سماكداون لمواجهة الرو مرّة أخرى في سيرفايفر سيريز، أبدى مكمان إعجابه بأداء روسيف وقال إن عليه انتزاع الفرصة لتأكيد أحقيته، وأعلن عن مواجهة بينه وبين أي جي ستايلز الأسبوع القادم، والفائز منهما يتأهل وينضم للفريق.

قدّم فاندانجو وتايلر بريز بعد ذلك مشهدا جديدا من سيناريو شرطة الأزياء الطريف، وظهر فيكتور وكونور إلى جانبهما وهما متنكرين بمناسبة الهالوين، مما أرعب الثنائي وظنّ كلاهما أن نجوم الرو ينفذون هجوما على سماكداون، لكنّ كونور أبدى استغرابه وذكره بأنه أخبره بما سيفعله هذا الأسبوع، وتعرّض الجميع لصدمة عند وصول رسالة فيديو من شخص غامض كان يرتدي قناعا أبيضا ويرسل التهديدات.

النزال الخامس: الفائز يتأهل لتمثيل سماكداون
شينسكي نكامورا -يهزم- كـيـفـيـن أويـنـز

ساهم “الأفعى” راندي أورتن بفوز شينسكي نكامورا عندما قلب السحر على الساحر، حيث ظهر أورتن بصورة مفاجئة عندما كان سامي زين يحاول مساعدة كيفين أوينز، لكنّه ظهر من بين الجماهير وحطّم زين على طاولة المعلقين التي كان يجهزها لضرب نكامورا، وهو ما أتاح للأخير تنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال لمصلحته، غضب أوينز كثيرا وأخذ يصرخ بأن شين مكمان هو السبب أثناء مغادرته للصالة بينما كان أورتن يبتسم في وجهه ونكامورا يحتفل على طريقته الخاصة.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل