تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.11.2017 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.11.2017 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 نوفمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 08.11.2017 بالتفصيل

افتتح المفوّض شين مكمان أحداث عرض سماكداون وحصل على ترحيب كبير من جماهير مدينة مانشستر، وبدأ حديثه عن عرض سيرفايفر سيريز 2017 وأن سماكداون سيصبح العرض الأول والرئيسي بعد المهرجان الكبير وما سيفعله نجومه حينها، وأعلن شين مكمان أن الفائز بالمواجهة الكبيرة بين أي جي ستايلز وجيندر مهال هو من سيتقدم لمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر في سيرفايفر سيريز.

وحمّل شين مكمان شقيقته ستيفاني والمدير العام للرو كيرت انجل مسؤولية الهجوم الذي تعرّض له مدير سماكداون دانيال براين الأسبوع الماضي، وأكد للجماهير غيابه وطمأن الجميع على وضعه الصحي وأنه سيعود من جديد الأسبوع القادم، وتعهد مكمان بالانتقام من انجل بعد ذلك الهجوم، وحذّر نجوم الرو من محاولة الهجوم عليهم وتوعدهم بردة فعل قوية.

رحّب مكمان بعد ذلك بثلاثي فريق نيوداي الذين دخلوا إلى الحلبة وتحدثوا عن حصارهم للرو للمرّة الثانية يوم أمس، وهو ما دفع شين لشكرهم والرقص معهم أمام الجماهير التي أعجبها المشهد، قاطع كيفين أوينز الحوار ودخل برفقة سامي زين وأخذ يسخر من فريق نيوداي ويصفهم بالأغبياء، وقاد ذلك الحوار والتوتر لمواجهة بين كوفي كينجستون وزين بقرار من شين مكمان.

النزال الأول
كوفي كينجستون -يهزم- سـامـي زيـــن

قابلت المذيعة بطل WWE جيندر مهال خلف الكواليس حول المواجهة التي سيخضوها أمام النجم الاستثنائي أي جي ستايلز في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وقال مهال إن خصمه لا يستحق مواجهته على الإطلاق وأنه دونه في المستوى، وسيثبت ذلك من خلال سحقه له أمام الجميع والتفرّغ بعد ذلك لمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر في سيرفايفر سيريز.

تم استعراض فيديو ترويجي جديد لفريق أخوة المطرقة لوك هاربر وإريك روان وعودتهما لعروض سماكداون، ثم دخل النجم إيدن انجلش للصالة وقام بتقديم شريكه وصديقه روسيف على طريقته المعتادة ونجح في إزعاج الجماهير التي أخذته تهتف ضدّهما قبل أن تبدأ المواجهة الحاسمة لروسيف أمام راندي أورتن.

النزال الثاني: فوز روسيف يؤهله لفريق سماكداون
راندي أورتن -يهزم- روســيــف

سيطر روسيف على معظم أحداث المواجهة وكان قريبا من تحقيق الفوز أكثر من مرّة لكنّ الأفعى باغته بضربة اركي أو من اللامكان أنهى بها المواجهة لمصلحته وحرم روسيف من المشاركة في فريق سماكداون. دخلت تشارلوت فلير وباقي المصارعات لمشاهدة المواجهة الحاسمة التي سيحصل بها إلسورث على قيادة فريق سيدات سماكداون في حالف فوزه على بيكي لينش.

النزال الثالث
بيكي لينش -تهزم- جيمس إلسورث

تمكنت بيكي لينش من إخضاع جيمس إلسورث وإجباره على الاستسلام بعد محاولاته للهرب التي تصدت لها المصارعات، وظهرت تشارلوت فلير بعد ذلك تتحدث للمفوّض شين مكمان خلف الكواليس، وقاطع بطلة السيدات نتاليا الحوار الذي توتر بشكل واضح، وهو ما دفع مكمان للإعلان عن مواجهة بينهن الأسبوع القادم على اللقب، والفائزة ستحظى بفرصة تمثيل سماكداون ومواجهة أليكسا بليس في سيرفايفر سيريز.

النزال الرابع: بطولة زوجي سماكداون
فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين -يهزم- فريق جـيـمـي وجـــاي أوســو

انتهت المواجهة بالعد على جيمي وجاي أوسو خارج الحلبة من قبل الحكم، وهو ما يبقى حزام الزوجي في جعبتهم بحسب قوانين WWE، انزعج شيلتون بينجامين كثيرا من ذلك التصرّف لرغبته بانتزاع لقب الزوجي، قابلت المذيعة الاستثنائي أي جي ستايلز للحديث عن المواجهة الحاسمة أمام جيندر مهال على لقب WWE.

النزال الخامس: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- جيندر مهال

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية للغاية نالت استحسان الجماهير، وحاول فريق ذا سينغ بروذرز التدخل لمصلحة القائد جيندر مهال أكثر من مرّة لكنّ أي جي ستايلز كان لهم في المرصاد، وكان مهال على وشك تنفيذ ضربته القاضية قبل أن يستفيد ستايلز منها وينفذر ضربته القاضية وينهي النزال لمصلحته، وهو ما أشعل المدرجات التي هاجت وماجت بذلك الانتصار وتعالت الهتافات لمصحلة ستايلز بشكل مجنون للغاية في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل