تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 29.11.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 29.11.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 نوفمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 29.11.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني بمشاهد من افتتاح عرض سماكداون الأسبوع الماضي الذي ظهر به المفوّض شين مكمان وكان على وشك طرد سامي زين وكيفين أوينز بسبب تصرّفاتهما وخيانتهما للفريق في عرض سيرفايفر سيريز 2017، بالإضافة لمشاهد لتدخل المدير العام دانيال براين ومنعه من طردهما وإقحامه لهما في مواجهة قوية أمام فريق نيوداي مع تجمّع المصارعين حول الحلبة.

افتتح شين مكمان أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي بادلها الأمر ذاته في بداية حديثه، وقال إن هناك اثنين من النجوم لا يحظيان بترحيب جمهور مدينة كينتاكي وهما سامي زين وكيفين أوينز، وأخذ يعدد الأخطاء التي اقترفها كلاهما وذكرهم بعدم احترامهم لهم واستعرض ما حدث الأسبوع الماضي وأنه كان على وشك طردهما لولا تدخل براين الذي تم توكيله بالمسألة.

طلب شين مكمان من الجماهير الترحيب بالمدير العام دانيال براين الذي حظي بردّة فعل مميزة منهم، وبدأ حديثه قائلا إنه يعرف تماما المبررات التي لدى مكمان والجمهور الذي يرغب بطردهما من سماكداون، لكنّه يؤمن كثيرا بمبدأ الفرصة الثانية، وجاء رد شين من خلال تذكير براين بهجوم كيفين أوينز على والده فينس مكمان وتدخل سامي زين في مواجهة القفص الحديدي وخيانتهما في سيرفايفر سيريز.

وأضاف مكمان أنه ماضٍ في قرار طردهما مهما كلّف الثمن، لكنّ دانيال براين ذكّره بالموهبة الكبيرة التي يمتلكها كلاهما وأن طردهما يعني تعزيز صفوف الرو، وكان موقفه حازما حول شراكته في صناعة القرار وأنه لن يكون مجرّد فقاعة بيده، وعليه احترام القرارات التي يتخذها كي يكون شريكا حقيقا ومساعدا له، أظهر شين مكمان احترامه لبراين والقرارات التي اتخذعها وخصوصا المواجهة بين راندي أورتن وكيفين أوينز، وأعلن أنها ستكون مواجهة بلا قوانين ومنع سامي زين من التواجد حول الحلبة، وأنهى المشهد بمصافحة دانيال بران.

ظهر سامي زين يتحدث لصديقه كيفين أوينز خلف الكواليس حول القرارات التي اتخذها شين مكمان بمنعه من التواجد حول الحلبة، وذلك قبل أن يلتقي بدانيال براين ويعبّر عن إمتنانه لمساعدتهما وأن كان صوت العقل في الإدارة، وطالبه باتخاذ القرار المناسب وتخطي ما قاله مكمان، إلّا أن براين وبّخه ورفض الأمر بشكل قاطع.

النزال الأول
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين

إعيدت مشاهد لانطلاقة النجمات روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان وهجومهن على نايومي وبيكي لينش خلف الكواليس قبل أن الهجوم على نتاليا وتشارلوت في الحلبة أثناء المواجهة بينهن على اللقب، وذلك قبل أن تظهر تشارلوت ونايومي تتحدثان عن الأمر ورغبتهن بالانتقام التي شاركتن بها نتاليا التي اتفقت مع فلير على تناسي التنافس على لقب السيدات من أجل تلقين الوافدات الجدد درسا يضمن عدم التطاول عليهن مرّة أخرى.

النزال الثاني
فريق إخوة المطرقة هاربر وروان -يهزم- فريق موجو راولي وزاك رايدر

أنهى أخوة المطرقة المواجهة بسرعة كبيرة من خلال إبعاد موجو راولي عن الحلبة والانفراد بزاك رايدر الذي لم يصمد كثيرا، دخلت المذيعة داشا إلى الحلبة لمقابلة رايدر حول ما حدث وتعرّضهما للخسارة من جديد، وما إن بدأ بالحديث حتى تعرّض لهجوم عنيف ومفاجئ من شريكه موجو راولي الذي كان غاضبا من الخسارة أمام روان وهاربر للمرّة الثانية على التوالي.

سألت إحدى المذيعات موجو راولي خلف الكواليس حول سبب هجومه على شريكه زاك رايدر، واكتفى بالقول أن كل شيء سيتغيّر. أعيدت لقطات من العراك الكبير الذي حدث بين المصارعين حول الحلبة الأسبوع الماضي، وخصوصا للكمة بارون كوربين التي استقرّت على وجه بوبي روود وأشعلت العراك.

قابلت المذيعة داشا النجم الكبير بوبي روود وسألته حول الموضوع ذاته وأكد أن كوربين لم يضربه عن طريق الخطأ، بل كان يتعمّد ما فعله، وأخذ يسخر من تسميته لنفسه بالذئب المنفرد، وقال إنه سيطارده لانتزاع لقب الولايات المتحدة منه، ظهر كوربين بشكل مفاجئ مما دفع روود لتحديه في مواجهة على اللقب إلّا أن الأخير رفض ذلك وغادر المكان.

دخل سمير وسونيل ذا سينغ بروذرز إلى الحلبة لتقديم جيندر مهال الذي وصفاه بالنجم الذي سيصبح بطل WWE لمرتين قريبا، وما إن دخل أي جي ستايلز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة أمام ذا سينغ بروذرز حتى تعرّض لهجوم عنيف وقوي للغاية من مهال ومساعديه.

النزال الثالث: 2 ضد 1
أي جي ستايلز -يهزم- سمير وسونيل

أنهى أي جي ستايلز المواجهة لمصلحته بذكاء شديد عندما هاجم جيندر مهال بجانب الحلبة قبل أن يعود للإطاحة بسمير وسونيل بضربة قاضية من فوق الحبال، حاول مهال الهجوم على ستايلز عقب المواجهة لكنّه لاذ بالفرار بسرعة كبير، ليصب جيندر جام غضبه على مساعديه ذا سينغ بروذرز وهاجمهما وسط الحلبة.

أجرت المذيعة داشا مقابلة مع النجمات الجدد روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان خلف الكواليس حول المواجهة أمام فريق تشارلوت ونايومي ونتاليا، والتهديدات التي أطلقتها فلير حول تأديبهن بسبب هجوم الأسبوع الماضي، لكنّ رويت وشريكاتها قابلن الأمر بسخرية كبيرة وطلبن من المذيعة متابعة ما سيحدث بينهن.

النزال الرابع
فريق روبي رويت ومورغان ولوغان -يهزم- فريق تشارلوت ونايومي ونتاليا

وضعت نتاليا شريكاتها بوضع صعب للغاية عندما قرّر مغادرة الصالة وعدم الاستمرار في المواجهة بشكل مفاجئ، حيث ركز فريق رويت على الهجوم تشارلوت قبل الإطاحة بنايومي من قبل مورغان ولوغان بجانب الحلبة، ممّا رجّح إصابتها بعد هجومهن عليها بالدرج المعدني، حيث تم نقلها محمولة على نقّالة من الفريق الطبي الذي دخل لفحصها. حاولت المذيعة مقابلة راندي أورتن خلف الكواليس لكنّه رفض الادلاء بأي تصريح وتوجّه نحو الصالة بشكل مباشر.

النزال الخامس: بلا قوانين
كيفين أوينز -يهزم- راندي أورتن

استفاد كيفين أوينز من مساعدة صديقه سامي زين الذي دخل إلى الصالة وهاجم راندي أورتن بكرسي حديدي على قدمه عندما كان يتعارك مع شريكه بالقرب من المدخل وتسبب له بإصابة خفيفة في ركبته، حيث استغل أوينز تلك الإصابة في نهاية المواجهة بعد أن تملّص من ضربة RKO ووجه ضربة عنيفة لركبته قبل أن يقفز فوقه من أعلى الزاوية وينتزع الفوز لنفسه، وأخذ يتبجّح أمام الجماهير وخصمه أنه الأفضل فوق الحلبات.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل