تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 03.01.2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 03.01.2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 يناير,2018


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 03.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE النجم الاستثنائي أي جي ستايلز أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بترحيبه بالجماهير التي هتفت له بقوّة فور دخوله، وهنّ الجميع بالعام الجديد 2018 والبيت الذي بناه ستايلز بنفسه، وانتقل أي جي بعد ذلك للحديث عن المنافسة مع الرو في عرض رويال رامبل والمعركة الملكية وأنه سيحافظ على لقبه وصولا للرسلمينيا 34 والدفاع عنه.

وتحدث كذلك عن المواجهة التي سيخوضها في هذا العرض أمام النجم سامي زين واستذكر ما حدث الأسبوع الماضي عندما تدخل خصمه لمساعدة كيفين أوينز، والتدخل غير الموفق من قبل شين مكمان الذي تسبب بخسارته للمواجهة بشكل غير مباشر ودون قصد منه عندما شتت انتباه الحكم وأمره بطرد زين من جانب الحلبة.

دخل المدير العام دانيال براين إلى الحلبة وتبعه شين مكمان وحظي كلاهما بترحيب كبير للغاية من الجماهير، وتحدث الأخير عن موقفه وأنه كان يرغب أن تسير المواجهة بشكلها الطبيعي ودون تدخل عندما أمر الحكم بطرد سامي زين، وقدّم مكمان اعتذاره لستايلز على التسبب بخسارته دون أن يقصد ذلك الإطلاق وقام بمصافحته.

وأضاف مكمان إن كيفين أوينز وسامي زين يعتقدان أن لديه أجندة خاصة ضدّهما وأن دانيال براين يؤمن بذلك أيضا، وتساءل عن السبب الذي قد يجعله يعتقد ذلك وأنه أيضا قدّم دعمه لهما وحوّل حركة Yes لحركة Yep، وتساءل أيضا كيف له ان يسمح لأوينز بالتواجد إلى جانب زين في مواجهته أمام ستايلز وهو يعلم تماما أنه لن يقف ساكتا وسيحاول التدخل في المواجهة لمصلحته صديقه.

وقال شين مكمان إنّه ولضمان نزاهة المواجهة ومنعه كيفين أوينز من التدخل فإنه سيكون متواجدا بجانب الحلبة أثناء النزال، بدوره نفى دانيال براين أن يكون قد تحيّز لهما وساعدهما ضدّ مكمان أو ستايلز، وقال إن تواجد شين وأوينز بجانب الحلبة في الحدث الرئيسي يفتح المجال أمامه هو الآخر لأن يكون هناك هو الآخر وهو ما نال استحسان الجماهير التي هتفت معه.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيمي وجــاي أوســو -يهزم- فريق تشاد غيبل وبينجامين

انتهت المواجهة في البداية لمصلحة فريق شيلتون بينجامين وتشاد غيبل لكنّ أحد الحكام ظهر من خلف الكواليس وتحدثت لزميله الذي أدار النزال ووضّح له أنهما قاما بتثبت الشخص الخطأ الذي لم يكن دوره في الحلبة، وهو ما دفعه للإعلان عن إعادة المواجهة مرّة أخرى، وتمكن بعدها جيمي وجاي أوسو من حسمها والحفاظ على لقب زوجي سماكداون.

قابلت المذيعة رينيه النجمين كيفين أوينز وسامي زين خلف الكواليس وسألتهما عن تواجد الأول بجانب الحلبة في المواجهة الرئيسية أمام أي جي ستايلز وتأثير ذلك على النتيجة، انزعج زين من ذلك السؤال الذي تولى أوينز الإجابة عليه قائلا إن ذلك لن يحدث أي فارق لأن صديقه سيمشي على خطاه ويهزم أي جي، بدوره نفى سامي أن يكون دانيال براين متحيزا لهما، وقال إنه يقوم بواجبه كمدير عام بشكل جيد ويحافظ على نزاه الفرص وأكد انه من سيحقق الفوز على خصمه.

النزال الثاني
فريق هـاربـر وروان -ضد- فريق فاندانجو وتايلر بريز

لم تنطلق المواجهة على الإطلاق بسبب الهجوم العنيف الذي شنّه روان وهاربر وروان على خصومهما فور دخولهما إلى الحلبة وقبل أن يأمر الحكم بقرع الجرس، حاول النجمين فيكتور وكونور “ذا أسينشن” أنقاذ الموقف بدخولهما إلى الحلبة لكنّهما تعرّضا للأمر ذاته ونجح الثنائي المرعب بالغطاحة بهما.

ظهر اكزافيير وودز في غرفة غيار المصارعة وهو معصب العينين ويتدرّب على استخدام العصا قبل أن يوقفه بيج إي وكوفي كينجستون ويطلبون منه أن يكون واقعيا بعض الشيء لعدم وجود حاجة لمثل ذلك التدريب، وطلبا من إطفاء شمعة على طبق من الحلوى حول العام الجديد لتتحقق أمنياته التي قال إنها تتمثل بفوزه بحزام الولايات المتحدة وفوزهما بحزامي الزوجي.

قاطع إيدن إنجلش وشريكه روسيف المشهد وسخرا من نيوداي وقام روسيف الذي حظي بدعم الجماهير عندما أطفئ الشمعة بنفسه قبل أن يغادر الغرفة ويتوجّه إلى الحلبة، وحظي هناك بدعم آخر من الجماهير عندما قاموا بدعوته لتقديم نفسه بدلا من إيدن انجلش.

النزال الثالث: الدور الأول من بطولة الولايات المتحدة
اكزافيير وودز -يهزم- إيدن إنجليش

قابلت المذيعة داشا النجمات نتاليا وكارميلا ولانا وتامينا سنوكا خلف الكواليس وهنأتهن على المشاركة في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات في رويال رامبل، وسألتهن بعد ذلك عن المواجهة القادمة أمام فرقة رويت بعد الأحداث السابقة بينهن، وأكدت النجمات بأن رويت وفريقها سيدفن ثمن تصرّفاتهن واستهتارهن بجميع نجمات سماكداون.

النزال الرابع
فريق روبي رويت ومورغان ولوغان -يهزم- فريق نتاليا وكارميلا وتامينا

تحدثت النجمة روبي رويت عقب فوز فريقها في المواجهة وهاجمت الجماهير وقالت إنهم يفتقرون للواقعية ويؤمنون بالسحر والقوى الخارقة بشكل سخيف للغاية، وأعلنت مشاركتها مع ليف مورغان وسارا لوغان في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات، قاطعت بطلة سماكداون تشارلوت حديثها وظهرت ساخرة منها وقالت إن هناك من رغب بتأديبها ويقدم لها جرعة واقعية، ورحبت بالنجمة نايومي وعودة بيكي لينش التي انطلقت نحو الحلبة برفقتهن وتمكنّ من الإطاحة بفرقة رويت وطردهن منها.

ظهر “الذئب” المنفرد بارون كوربين على الشاشة الكبيرة وأعلن رسميا عن مشاركته في المعركة الملكية في عرض ومهرجان رويال رامبل 2018 وقال إنه سيضمن طريقه نحول لقب WWE من خلال فوزه بالمواجهة والبقاء أخيرا في الحلبة، كما تم استعراض تغريدة للنجم الكبير جون سينا أعلن خلالها مشاركته في المعركة هو الآخر. دخل بعد ذلك كل من دانيال براين وشين مكمان إلى جانب الحلبة استعدادا للمواجهة الرئيسية في هذا العرض.

النزال الخامس: ليس على اللقب
ســامــي زيــن -يهزم- أي جي ستايلز

استفاد سامي زين من مساعدة صديقه وحليفه كيفين أوينز الذي أعاق الحكم من العودة إلى الحلبة عندما كان تحت محاولة تثبيت، وهو ما أغضب شين مكمان الذي توجّه له وقام بدفعه بقوّة على الأرض، وأمر الحكم بطرده من جانب الحلبة وهو ما حدث، بدوره اقترح دانيال براين أن يخرج مكمان من الصالة برفقة أوينز لعدم وجود حاجة لتواجده هناك بعد مغادرة كيفين.

لكنّ أوينز صعد من خلف الحبال عندما كان بطريقه للمغادرة وتمكن أي جي من الإطاحة به بركلة قوية، واستغل زين ذلك الهجوم وباغت أي جي بركلة قاضية على وجهه كانت كفيلة بتثبيته، غادر سامي الحلبة مسرعا وركض للاحتفال مع صديقه على طريق المدخل بطريقة مجنونة.

عبّر أي جي ستايلز عن غضبه مما حدث وقلّل من شأن سامي زين وكيفين أوينز وقال إنهما لا يستطيعان فعل أي شيء من تلقاء نفسهما ودون الحصول على مساعدة أحدهما للآخر، كما انتقد تصرّفات شين مكمان ودانيال براين طلب منهما التوقف عن التصرّف مثل الأطفال واتخاذ قرارات متضاربة

وطالب بوضعهما معا في مواجهة أمامه، واستغل براين ذلك الموقف وأعلن عن مواجهة غير متكافئة بين ستايلز من جهة وزين وأوينز من جهة أخرى على لقب WWE في عرض ومهرجان رويال رامبل 2018، وصعد على طاولة المعلقين للهتاف بكلمة Yes بينما شعر أي جي بالإحباط بسبب ذلك القرار المفاجئ.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل