تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 23.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون بتاريخ 23.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 مايو، 2018


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 23.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع مقدما برنامجه الحواري الخاص “ميز تي في” متفاخرا بشخصيته وبشهرته وأنه يقدم دائما الأخبار الحصرية للجماهير، وقال إن لديها خبران في هذا العرض للكشف عنهما، وقال إن برنامج تلفزيون الواقع الخاص به وبعائلته سينطلق في الرابع والعشرين من شهر يوليو/تموز القادم.

وطلب من الجماهير بعد ذلك الترحيب بثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز، وذلك للحديث عن مشاركة أحدهم في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وتحدث ذا ميز معهم حول النجم الذي يجب أن يمثل الفريق، وقال إن اكزافيير وودز يستحق ذلك لأنه يأخذ الأمور بجدية كبيرة وأنه تمكن من بناء قناته الخاصة على اليوتيوب.

لكنّ نجوم نيوداي أظهروا ترابطا كبيرا وراح كل واحد منهم يشير لأحقية الآخر في تمثيل الفريق في مواجهة الحقيبة، وهو ما أغضب ذا مذي قال إنه استضافهم للكشف عن هوية المشارك منهم بشكل حصري، وأنه لم يقم باستضافتهم للاستماع لأحاديثهم السخيفة ومشاهدة ألاعيبهم، وقال إنه سيشاهد أحدهم في مواجهة الحقيبة وأخذ يهددهم قائلا إنه يستطيع التغلّب عليهم جميعا، لكنّه عوقب منهم برمي حلوى البان كيك عليه.

عاد ذا ميز مسرعا للحديث مع المديرة العام بايج خلف الكواليس وكان غاضبا بشكل ملحوظ دون ان يتحدث بكلمة، وقالت بايج إنها تفهم ما يريده وأن الكثيرين لا يحبون تلك الحلوى، لكن تلك السخرية لم تعجب ذا ميز، وهو ما دفع بايج لمنحه فرصة للانتقام مما حدث له، وأعلنت عن مواجهة تجمعه بأحدهم بشكل فوري في افتتاح مواجهات العرض.

النزال الأول
ذا ميز -يهزم- بيج إي

استفاد ذا ميز من تدخل ثنائي فريق ذا بار شيمس وسيزارو عندما ظهرا بجانب الحلبة وهاجما كل من كوفي كينجستون واكزافيير وودز، وهو ما شتت انتباه الضخم بيج إي عن المواجهة وأتاح الفرصة أمام خصمه ذا ميز لتنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال لمصلحته في أول لقاء يجمعه به فوق حلبات WWE

أعيدت مشاهد من الهجوم الذي حاول بيج كاس تنفيذه على غريمه دانيال براين في عرض سماكداون الأسبوع الماضي والذي باء بالفشل عندما تصدّى له براين بنجاح وتسبب بإصابته، وظهر كاس في مشهد قصير خلف الكواليس وكان يسير على عكازين، وقابلت المذيعة داشا دانيال خلف الكواليس وسألته عن حصوله على فرصة ثانية وقال إنّه أكثر من يعرف الفرص، وأنه لن يضيعها رغم أنها جاءت أمام أسطورة مثل جيف هاردي الذي يعتبر مثل الجبل الذي يصعب تسلقه.

ظهر النجم إيدن إنجلش عند مدخل الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي أخذت تهتف ليوم روسيف، لكنّه لم يظهر لتقديم شريكه روسيف بل لتقديم زوجته النجمة لانــا، ودفعهم للهتاف لها بأنها الأفضل وأنها الرقم واحد بين المصارعات، وذلك في إطار دعمه لها، دخلت منافستها بيلي كاي وشريكتها بيتون رويس وسخرتها منها ومن إنجلش، لكن الجمهور عكّر عليهن ذلك من خلال هتافهم ليوم روسيف قبل أن يعدن للسخرية.

النزال الثاني: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
لانـــــا -تهزم- بيلي كاي

أثمر دعم إيدن إنجلش رغم حصوله على صفعة قوية من بيتون رويس عندما رفع لافتة كتب عليها يوم لانا، ونجحت الروسية برد الاعتبار له عندما نزلت من الحلبة وردّت لها الصفعة، وعادت للحلبة وانتزعت الفوز وتأهلت لمواجهة الحقيبة. ظهرت المصارعة زيلينا فيجا خلف الكواليس وتحدثت عن مصارعها المكسيكي الذي تدير أعماله أندرادي “سين” ألماس.

النزال الثالث
أندرادي ألماس -يهزم- مصارع مغمور

قابلت المذيعة داشا فونتيس بطلة سيدات سماكداون كارميلا خلف الكواليس حول مواجهتها للنجمة اليابانية الخبيرة آسكا في عرض موني إن ذا بانك 2018 الشهر القادم، وقالت كارميلا إنها أفضل من آسكا بمرتين بغض النظر عن القناع السخيف الذي ترتديه، حيث أنها تمكنت من هزيمة تشارلوت مرتين في السابق، وكانت تشارلوت هي من كسر سلسلة انتصاراتها، وعليها أن تخشى منها لأنها الأفضل.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب ببطل WWE الحالي أي جي ستايلز، وحظي “الاستثنائي” بترحيب كبير من الجماهير قبل أن تطلب يونغ منهم الترحيب بخصمه الياباني شينسكي نكامورا، وبدأت رينيه بطرح الأسئلة وقالت لنكامورا إنه فاز على خصمه ستايلز الأسبوع الماضي وأصبح صاحب الحق باختيار طريقة لعب المواجهة بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2018.

قاطع ستايلز حديث رينيه وطلب من نكامورا الحديث معه وجها لوجه، وأجابه شينسكي إنه قبل الحديث عن طريقة لعب المواجهة يجب على الجميع معرفة لماذا استحق ذلك، وأعاد لقطات من فوزه عليه الأسبوع الماضي الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، وتحاور كلاهما إلى أن عاد أي جي لتكرار طلبه ورد شينسكي هذه المرّة قائلا إن النزال سيكون على طريقة الضربات تحت الحزام.

ضحك شينسكي نكامورا وأضحك خصمه والجماهير عندما قال ذلك، لكنّ أي جي ستايلز عاد لتكرار طلبه مرّة أخرى بينما استمر نكامورا بالمراوغة وتحدث عن الركلات التي يوجهها له بركبته، وقال ستايلز إنه سئم من ذلك ولم يعد يهتم بأي طريقة كانت، لكنّه على الأقل سيحظى بفرصة لمواجهته في عرض موني ان ذا بانك لتلقينه درس جديد.

حاول شينسكي نكامورا مباغتة خصمه أي جي ستايلز بهجوم عنيف ولكمة لوجهه، لكنّ الأخير كان له بالمرصاد ونجم بالإطاحة به، لكنّ العراك لم يتوقف عند ذلك الحد وانتقل خلف الحاجز بين الجماهير وتبادلا الضربات الموجهة واستخدما الكراسي الحديدية، وذلك إلى أن نجح نكامورا بالسيطرة على خصمه بضربة كرسي أتبعها ركلة كينشاسا قاضية أمام طاولة المعلقين، وأخذ يعد حتى الرقم عشرة في كناية عن أن المواجهة بينهما ستكون على طريقة آخر من يصمد واقفا، ثم صعد على الطاولة وأعلن عن ذلك رسميا.

دخل كارل أندرسون ولوك غالوز إلى الحلبة ووقفا أمام ثنائي الأوسوز وعبّرا عن احترامهما الشديد لهما، وتحدثا عن فرصة المنافسة على لقب الزوجي في عرض موني ان ذا بانك وقال غالوز إنهما استنفذا حقهما بعد كل ما حصل لهما على يد فريق أخوة المطرقة سابقا، وأن الوقت قد حان لأن يأخذ فريق ذا كلوب مكانه الصحيح على قمّة الزوجي في العرض الأزرق، وما لم يعجب الأوسوز اللذان اشتبكا معهما قبل انطلاق النزال.

النزال الرابع: الفريق الفائز ينافس على اللقب
فريق لوك غالوز وأندرسون -يهزم- جـيـمـي وجـاي أوسـو

النزال الخامس: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
نــايــومــي -تهزم- سونيا ديفيل

قابلت المذيع رينيه يونغ النجم وبطل الولايات المتحدة جيف هاردي أثناء خروجه من غرفة المصارعين خلف الكواليس وسألته عن مواجهته للنجم دانيال براين، وقال إنه كان سعيدا للغاية عندما علم بأنه سيخوض نزالا ضد براين، لكنّ ذلك لم يمنعه من التركيز على التواجد في مواجهة الحقيبة ليمارس هوايته في الطيران من فوق السلالم، وأكد أنه مستعد للغاية لما هو قادم.

دخل النجم ساموا جو إلى الصالة لمشاهدة المواجهة التالية والحدث الرئيسي لهذا العرض، حيث سيتقد الفائز بها خطوة نحو مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وسيخوض مواجهة تأهيلية جديدة وحاسمة أمام جو في عرض سماكداون الأسبوع القادم.

النزال السادس
دانيال براين -يهزم- جيف هاردي

 

نجح دانيال براين بخطف الفوز بفضل حركة إخضاع أجبرت جيف هاردي على الاستسلام، وما إن بدأ براين بالاحتفال مع الجماهير بذلك الفوز حتى قاطعه النجم العنيف ساموا جو بدخوله إلى الحلبة صارخا باسمه، ونصحه بالاحتفال كما يريد لأنه لن يتمكن من ذلك الأسبوع القادم لأنه سيخوض مواجهة خاسرة أمامه، وغادر الحلبة بعد ذلك.

قابلت المذيعة رينيه يونغ ساموا جو فور وصوله خلف الكواليس وسألته عن سبب ثقته العالية بنفسه ولماذا هو متأكد من فوزه على دانيال براين، وقال جو إن السؤال خاطئ من رينيه، لأن النتيجة محسومة بالفعل، ولأن خصمه سيغط في نوم عميق قبل أن يخسر النزال ويحتفل هو على طريقته وباستخدام كلمته الشهيرة، وانتهى العرض على مشهد احتفال براين مع الجماهير وسط الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل