تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/10/2013 (التقرير التلفزيوني الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/10/2013 (التقرير التلفزيوني الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 أكتوبر,2013


تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/10/2013 (التقرير التلفزيوني الكامل)


بدأ العرض التلفزيوني باستعراض لأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي وتم التركيز على مشهد الحوارات بين بيغ شو وتربل اتش وستيفاني. ثم مشهد توقيع العقد بيم براين وأورتن لنزال البطولة على لقب WWE بحضور شون مايكلز وظهور بيغ شو بالشاحنة في الصالة.

رحّب المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول في بداية العرض بالمدير التنفيذي تربل اتش وجلس كلاهما وسط الحلبة في مقابلة مباشرة أمام الجماهير، وتحدث تربل اتش في البداية عن طرده لستة موظفين من فريق الإنتاج لمساعدتهم بيغ شو على الظهور في بداية ونهاية عرض الرو الأخير، وهو الذي حاول أن يظهر كالأبطال.

كما تطرق تربل اتش للحديث حول القضية التي رفعها عليه بيغ شو وقال وأن بيغ شو لا يزال مطرودا من WWE بالرغم من ذلك، ورفض التصريح بمعلومات أكثر حول ذلك الموضوع. وتساءل إن كان بيغ شو سيظهر في هذا العرض.

وتكلم تربل اتش أثناء حواره بشكل مقتضب عن المواجهات القوية في عرض الجحيم في القفص 2013 مستهلا الحديث عن نزال بطولة الوزن الثقيل بين العائد جون سينا وحامل اللقب ألبرتو دلريو.

انتقل تربل اتش للحديث عن المواجهة الكبيرة بين راندي أورتن ودانييل براين على لقب WWE الشاغر، وعن وجود صديقه شون مايكلز كحكم خاص لذلك النزال، وساتذكر ماضيه معه كشركاء أو كخصماء مؤكدا أن شون سيفعل الصحيح.

 قاطع دانييل براين الحوار وتحدث عن عن مواجهته عاة بلقب WWE ضد راندي أورتن، وطلب من هنتر أن بترك الأمور تسير كما هي دون أن يتدخل أي شخص بها مهما كان إلى أن يخرج أحدهما فائزا من النزال، وعد دانييل براين أن يثبت خطأ تربل اتش عندما يصبح بطلا لـ WWE ووجهها الجديد قبل أن يغادر  الأخير الحلبة وسط هتافات الجماهير بكلمته الشهيرة “نعم Yes”.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق اريك روان ولوك هاربر

ساعد ذا ميز فريق الأوزوز على الفوز عندما باغت براي وايت الذي كان جالسا بجانب الحلبة بركلة قوية، مما دفع روان على مطاردته وترك رفيقه وحيد في الحلبة.

النزال الثاني
إي جي – تهزم – نيكي بييلا


تم الإعلان عن مواجهة نارية تجمع فريق الدرع ذا شيلد وراندي أورتن ضد كودي رودس وجولدست ودانييل براين وذا ميز. ثم تم بث لقطات من لعبة الفيديو WWE 2K14 تحاكي مواجهة جون سينا ودلريو. كما تم بث فيديو آخر عن تاريخ جون سينا في حلبات المصارعة ترويجا لعودته في الجحيم في القفص.

ظهر براي وايت وعائلته خلف الكواليس وقد أمسكوا بـ ذا ميز ووضعوه داخل قفص حديدي مظلم مكبلا بالسلاسل وقد كتبوا على بطنه كلمة “كاذب” وألبسوه قناع الماعز الخاص بهم.

النزال الثالث
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق سلاتر وماكنتير


تابع فريق الأمريكيين الحقيقيين سواغر وسيزارو النزال برفقة مديرهم زاب كولتر الذي تحدث بعد النزال عن أن فريقه سيهزم لوس متادورس في الجحيم في القفص 2013.

النزال الرابع
فريق بول هيمان ورايباك – يهزم – سي ام سكانك 


سي ام سكانك هو مصارع محلي مغمور أحضره بول هيمان للتشبه بخصمه سي ام بانك واستخدم موسيقاه وقلّد حركاته عند دخوله إلى الحلبة، وتحدث هيمان بعد النزال عن مواجهته المرتقبة برفقة رايباك ضد بانك في الجحيم في القفص وأرسل تهديدات مباشرة له مؤكدا أن مصارعه رايباك سيستغل كل قطعة في القفص لمصلحته وسيثبّته أمام الجميع. وقال أنه بول هيمان وأنه الأفضل في العالم.

التقى بيغ لانغستون بمديرة العرض فيكي غيريرو خلف الكواليس وطلب منها أن يكون طرفا في النزال الرئيسي لهذا العرض وتعويضا لغياب ذا ميز الذي اختطفه براي وايت، رفضت فيكي في البداية لكنها وافقت بعد إصرار لانغستون الذي أخبرها أنها ضعيفة في الإدارة مثل براد مادوكس.

ظهر بطل العالم للوزن الثقيل ألبرتو دلريو وقد وضع علم المكسيك عند مدخل الصالة وتحدّث للجماهير  لإعاظتهم عن فوزه القادم على جون سينا في عرض الجحيم في الزنزانة 2013. وكيف سيؤذي جون سينا ويركز على ذراعه المصابة. كما أخذ دلريو يمتدح بلده المكسيك مرارا وتكرارا أمامهم ثم لوّح بعلم بلاده عاليا قبل أن يغادر الحلبة.

ار تروث روّج خلف الكواليس للبضائع الموجودة في متجر WWE الإلكتروني، ثم انضم له سانتينو ماريللا طالبا أن يتيح له الفرصة للترويج على طريقته.

النزال الخامس
فاندانغو – ضد – العملاق كالي


لم يلعب النزال بسبب حدوث عراك بين نتاليا وسمر راي امتد للمصارعين، وانتهى المشهد بضربة قاضية من العملاق كالي على رأس فاندانغو طرحته أرضا.

النزال السادس
فريق دانييل براين وكودي رودس وجولدست وبيغ لانغستون 
– يهزم –
فريق راندي أورتن ودين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز


استمتعت الجماهير الحاضرة بهذا النزال القوي كثيرا وخصوصا بالنهاية التي قام بها دانييل براين بركل أورتن على رأسه ثم تثبيته، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفريق الفائز وهتاف الجماهير لبراين.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: