موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 17.03.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 17.03.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 مارس,2016

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 17.03.16 الكامل

افتتح النجم الشاب رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط صيحات مختلطة من الجماهير بين تشجيع واستهجان، وتحدث عن هجومه العنيف على تربل اتش في عرض الرو الأخير، وقال إن انتقامه من هنتر لم ينتهي بعد، وأنه سيقوم بانتزاع حزام WWE للوزن الثقيل في الريسلمانيا 32.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- المصارع ذا ميز

كما ظهر النجمان كيفين أوينز وأي جي ستايلز خلال مقابلة أجيت معهما خلف الكواليس تمهيدا لمواجهتهما القادمة في الحدث الرئيسي للعرض، كما ظهر النجم دين أمبروز يتجول في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية التي هي مسقط رأسه، مما أشعل الجماهير التي شجعت ابن مدينتها.

التزال الثاني
بوبا راي -يهزم- جولدست

هاجم بوبا راي وشريكه ديفون دادلي النجم المخضرم جولدست بشكل عنيف بعد انتهاء النزال، مما دفع صديقه ار تروث للظهور من أجل مساعدته، لكنه لم يتمكن ذلك إلّا بعد حضور فريق جيمي وجاي أوسوز اللذان هاجما فريق الدادلي بويز وطرداهما من الحلبة. أجرى المذيع مايكل كول مقابلة مع النجم كاليستو قبل انطلاق العرض خلف الكواليس، وأعلن كاليستو عن قبوله لتحدي رايباك في الريسلمانيا 32.

دخل الأسطورة ريك فلير إلى الحلبة برفقة ابنته بطلة الديفاز تشارلوت التي أخذت تتحدث عن منافساتها في عرض ومهرجان الاحلام، وطلبت من بيكي لينش الدخول للحديث معها، وأكدت الاخيرة أنها ستنتزع منها اللقب خلال المواجهة بينهما، انضمت النجمة ساشا بانكس للحوار الذي لم يستمر لوقت طويل قبل أن يتحول لعراك كبير بينهن انتهى بهروب تشارلوت من الحلبة عندما تحالفت بانكس ولينش ضدها.

ظهر كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز وتحدثوا بطريقتهم الساخرة عن فريق عصبة الأمم وما حدث بينهم في عرض الرو الاخير، وأعلن فريق نيوداي قبولهم للتحدي في عرض ومهرجان الريسلمانيا 32 القادم.

النزال الثالث
كوفي كينجستون -يهزم- كينج باريت

تواجد شيمس وألبرتو دلريو وروسيف بجانب الحلبة لدعم شريكهم كينج باريت، وحصل اشتباك بينهم وبين بيج إي واكزافيير وودز وتمكنوا من السيطرة عليهم، إلّا أن ذلك لم يمنع خسارة باريت. ظهر بعد ذلك دين أمبروز من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة يحتفل في إحدى الحانات بمناسبة يوم القديس باترك في الولايات المتحدة.

دخل رباعي فريق سوشيال اوتكاست هيث سلاتر وكيرتس اكسل وبودالاس وادم روز إلى الحلبة وتحدثوا عن المعركة الملكية الخاصة بتكريم العملاق الأسطوري أندريه ذا جاينت في عرض الريسلمانيا 32، إلّا أن دين أمبروز قاطع حديثهم عندما ظهر حاملا معه عصا الكيندو وهاجمهم بها وطردهم من الحلبة، وتحدث أمبروز عن ظهور بروك ليسنر في عرض سماكداون القادم وقال إنه سيكون متواجدا حينها لمواجهته.

النزال الرابع
كيفين أوينز -يهزم- أي جي ستايلز

تمكن بطل القارّات كيفين أوينز من هزيمة خصمه أي جي ستايلز بعد ظهور النجم كريس جيريكو الذي تسبب بتشتيت انتباه ستايلز مما أتاح لأوينز إنهاء المواجهة، دخل جيريكو إلى الحلبة بعد ذلك وهاجم أي جي بضربته القاضية وتركه طريح الأرض، ثم أخذ كريس يتحدث له بتهديدات وشتائم متتالية، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

 
موقع المصارعة الحرة - إكسترا