تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.07.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.07.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 يوليو,2016


تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.07.16 الكامل

شهد عرض سماك داون الأخير الذي أقيم في مدينة  جراند رابيدز بولاية  الكثير من المواجهات النارية والقوية بمشاركة أبرز نجوم WWE، ولم تتوفر الكثير من التفاصيل حول الأحداث الجانبية التي حدثت مثل المقابلات والأشياء الأخرى، وافتتح العرض بمواجهة السيدات بين “الزعيم” ساشا بانكس ودانا بروك.

النزال الأول
ساشا بانكس تهزم دانا بروك

هزمت ساشا بانكس المصارعة دانا بروك بحركة الاخضاع وبعد نهاية النزال هاجمت بطلة السيدات شارلوت ساشا بانكس بحركة قوية ادت الى اسقاطها ارضا

النزال الثاني
دولف زيجلر يهزم روسيف

تمكن المصارع المتألق دولف زيجلر من التغلب على روسيف بعد ان تعرض الاخير للتشتيت من قبل زاك رايدر، أصبح روسيف مجنون بعد النزال الذي قام برمي شاشات التلفاز في الحلبة

النزال الثالث
فريق أي جي ستايلز وكارل اندرسون يهزم فريق انزو اموري وبيغ كاس

تمكن المصارع الرائع اي جي ستايلز وزميله من الفوز بحركة الاخضاع الخاصة به “Calf Crusher” بعد ان اجبر انزو اموري على الاستسلام.

النزال الثالث
كاليستو يهزم تايلر بريز

استضاف بطل القارات ذا ميز المرشح الاول على الحزام دارين يونغ وتلميذ المصارع الكبير بوب بوكلاند في برنامجه الخاص ميز تي في.

بدأ البرنامج باستعراض فيديو من مسيرة بوب بوكلاند حيث ان ذا ميز كان يريد عرض فيديو لمسيرة المصارع دارين يونغ الى انه لن يجد اي شيء، بوكلاند قال ل ميز انه ليس بطل جيد لأنه ليس نموذجا جيدا للآخرين، بعد ذلك حذر دارين يونغ بطل القارات انه سيلقنه درسا لن ينساه في عرض باتل جراوند، وخرج ذا ميز وزوجته المصارعة ماريس من الحلبة دون التعرض للاحتكاك الجسدي مع دارين يونغ.

خلف الكواليس أين قابلت بطلة السيدات شارلوت وزميلتها دانا بروك “الزعيم” ساشا بانكس والتي كانت تتلقى العلاج بعد هجوم شارلوت عليها حيث قامت الاخيرة بإعلان مواجهة في باتل جراوند تجمع بينها وزميلتها دانا بروك ضد ساشا بانكس وزميله من اختيارها.

 النزال الرابع
دين امبروز ضد كيفين اوينز

لم يكتمل هذا النزال بسبب تدخل سيث رولينز الذي كان يشاهد النزال من طاولة التعليق قبل ان يتدخل سامي زين وينقذ الوضع وتصبح المباراة زوجية.

النزال الخامس
سيث رولينز وكيفن اوينز يهزم دين امبروز وسامي زين

تمكن المصارع كيفين اوينز والمتألق سيث رولينز من الفوز بالنزال بعد تنفيذ الاخير لحركة Pedigree على سامي زين وبعد انتهاء النزال كان هناك نزاعات في وحول الحلبة والذي انتهت بضربة ديرتي دييز من المصارع المجنون دين امبروز التي نفذها على سيث رولينز لينتهي العرض على هذا الإيقاع.