تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 مايو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون بمشاهد من الخروج المؤلم للمفوّض شين مكمان على يدي الوحش برون سترومان الذي رماه من أعلى زاوية الحلبة فوق طاولة المعلقين، وكانت المديرة العامة بايج تشاهد ذلك على شاشة من غرفتها خلف الكواليس وأشارت أن مكمان لن يكون متواجدا في هذا العرض بسبب ما حدث له.

وانتقلت بايج بعدها للحديث عن المواجهة التي جمعت أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا على لقب WWE في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضي، وعلّقت على العراك العنيف الذي حدث خارج الحلبة والذي أنهى المواجهة دون أي فائز، وقالت أنها ستضمن هذه المرّة عدم تكرار ما حدث فإن النزال القادم بينهما في عرض باكلاش 2018 سيكون بلا قوانين.

افتتح النجم ذا ميز الأحداث الفعلية بعد ذلك بتواجده وسط الحلبة وأمام الجماهير التي هتفت له بأنه محظوظ بسبب زواجه من ابنة بلدهم ماريس، وقال ذا ميز إن شهرته هي التي أوصلتها إلى هوليوود، وتحدث بعد ذلك عن مواجهته أمام سيث رولينز في العرض الكبير وقال إنه سيسترجع ما هو له، وأكد ميز أن دانيال براين محظور في برنامجه إلى الأبد عندما تحدث عن ضيوفه.

وأعلن ذا ميز أن ضيفه في هذا العرض هو بطل الولايات المتحدة جيف هاردي الذي دخل وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتعرّض ميز للسخرية من ضيفه عندما سأله عن رأيه بما سيحدث في المواجهة القادمة على لقب القارّات، وأثنى هاردي على موهبة رولينز وأدائه العالي وقال إنّه ربما لن يكون قادرا على استعادة اللقب وخصوصا بعد خسارته في السعودية.

عرض ميز لقطات مما حدث بين جيف هاردي وراندي أورتن في عرض سماكداون قبل أسبوعين عندما دخل بدل منه لمواجهة شيلتون بينجامين، وأعلن أن أورتن هو الضيف الثاني في برنامجه، دخل الأخير إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور قبل أن يحاول المستضيف زرع الفتنة بينه وبين هاردي لكنّه فشل في مسعاه عندما قال راندي إنهما متساويان بعدما ردّ له ما فعله الأسبوع الماضي.

واستمر ميز بمحاولاته الفاشلة للتفريق بينهما ودفعهما للقتال وخصوصا عندما حثّ اورتن على تنفيذ ضربة RKO، غضب أورتن من ذا ميز وقال إنّه لا يتلقى التعليمات من أحد ويهاجم عندما يريد هو ذلك، وتحدث بعد ذلك عن أحقيته بالحصول على فرصة جديدة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة وأجابه جيف هاردي أنه بإمكانه محاولة انتزاع الحزام إن استطاع ذلك.

قاطع النجم شيلتون بينجامين الحوار ودخل إلى الصالة غاضبا وقال إن راندي أورتن لا يستحق أي شيء على الإطلاق وإن كان هناك من يستحق أي فرصة فإنه هو بعد فوزه عليه الأسبوع الماضي، لم يضع أورتن الوقت وبادر بالهجوم عليه عندما حاول دخول الحلبة، لكنّ ذا ميز باغته بهجوم من الخلف قبل أن يتدخل جيف هاردي ويهاجم ذا ميز ويطرده من الحلبة.

النزال الأول
فريق راندي أورتن وجيف هاردي -يهزم- فريق شيلتون بينجامين وذا مــيـــز

أشعل راندي أورتن المدرّجات عقب انتهاء المواجهة عندما باغت شريكه جيف هاردي بضربة RKO قوية وتفاخر بذلك أمام الجماهير. من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمتين بيلي كاي وبيتون رويس اللاتي لم يفوتن الفرصة للسخرية منها ومن جمهور بلادها كندا، وذلك قبل أن يستحوذن على الميكرفون منها ويقابلن بطلة السيدات كارميلا التي تحدثت عن التعاون الناجح بينهن.

تحدث فريق المذيعين بعد ذلك عن منع الفرق الطبية للنجم الكبير دانيال براين من خوض أي مواجهات عقب الجراح التي حصل عليها أثناء المعركة الملكية في أعظم رويال رامبل، وأعيدت مشاهد من مقابلة أجريت معه حينها عقب تحطيمه للرقم القياسي في البقاء في الحلبة في تاريخ المعارك الملكية، حيث أكد براين حينها أنه خسر المواجهة بسبب عدم قدرته على إقصاء الوحش برون سترومان مثل الآخرين.

ظهر بعد ذلك ثنائي فريق ذا بار شيمس وسيزارو اللذان التقيا بثلاثي نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز، وسخر الثلاثة من الهزيمة التي تعرّض لها ذا بار في السعودية وعدم قدرتهما على انتزاع لقب زوجي الرو من جديد، ولم يكن شيمس وسيزارو هدفا سهلا لهم عندما أغضبوهم برمي حلوى البان كيك التي تم تقديمها لهما، وهو ما قاد لمواجهة بين شيمس واكزافيير في هذا العرض.

وفي مشهد آخر من خلف الكواليس كان النجم البلغاري العنيف روسيف يتحدث لصديقه إين انجلش قبل أن تظهر زوجته الروسية لانا وهي ترتدي قميصا خاصا يحمل شعار “يوم روسيف سعيد” وحظيت بترحيب كبير للغاية من الجمهور الذي هتف له في الصالة، وتحدثت لانا مع زوجها حول المواجهة التي خاضها أمام الأسطورة أندرتيكر في أعظم رويال رامبل.

دخل النجم الضخم بيج كاس إلى الحلبة بشكل غير متوقع بحسب ما قاله فريق المعلقين، وبدأ حديثه متفاخرا بكونه أحد أبناء مدينة نيويورك الأمريكية وقال إنهم أفضل من الجميع حول العالم ولا يرحبون بالغرباء، وانتقل بعدها للحدث عن خصمه في عرض باكلاش 2018 دانيال براين وأكد انه أفضل وأقوى منه بمراحل كثيرة وأنه يفوقه بالحجم والقوّة وسيسحقه في النزال القادم.

وطلب بيج كاس من خصمه الظهور لمواجهته والرد عليه بشكل فوري، دوّت موسيقى دانيال براين لكنّ من ظهر كان أحد المصارعين الأقزام وقد ارتدى شعرا ولحية زائفة كي يشبه براين، وبعد حوار قصير بينهما أغضب كاس الجمهور بشكل كبير بسبب هجومه العنيف على ذلك القزم، والذي استمر إلى أن دخل عدد من الحكام لإبعاده عنه.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب ببطل WWE النجم الاستثنائي أي جي ستايلز الذي تم الترحيب به بشكل كبير للغاية من خلال الهتاف باسمه بشكل متكرر منعها من الحديث في البداية، وتحاورت معه حول المواجهة القادمة بينهما في عرض باكلاش 2018 وفيما إذا كان قادرا على الدفاع عن لقبه وهو ما أكده ستايلز رغم كل ما حدث والغدر الذي تعرّض له.

وسألت رينيه يونغ ضيفها أي جي ستايلز حول الطلب الغريب لغريمه شينسكي نكامورا الذي يصر على الاعتذار له رغم أنّه كان من وجّه له الضربات العنيفة تحت الحزام، وتحدث ستايلز عن تلك الضربات المتتالية في الرسلمينيا والسعودية وعروض سماك داون الماضية، وسخر ستايلز من ذلك الطلب وهو ما دفع يونغ لسؤاله إن كان ما قاله يعني رفضه للاعتذار.

قاطع النجم العنيف ساموا جو الحوار ودخل إلى الصالة متحدثا عن نفسه وعن غريمه رومان رينز الذي يختلق الأعذار بشكل دائم وسخر مما قاله الحكم حول نتيجة المواجهة وقال إنه يعتبر بروك ليسنر هو الفائز ولا زال البطل الحقيقي لأنه أول من خرج من القفص، وأعلن ساموا جو أنه سيطارد لقب WWE بعد أن يدخل رومان في حالة النوم في باكلاش، وأنه لن يهتم لهوية حامل اللقب لأنه سيظهر لضربه وانتزاعه منه.

دوّت موسيقى النجم الياباني شينسكي نكامورا واستعد ساموا جو للهجوم عليه فور ظهوره، لكنّ المفاجأة كانت لغريمه أي جي ستايلز الذي تعرّض لضربة موجعة جديدة تحت الحزام عندما استغل نكامورا تشتيت انتباه خصمه تجاه المدخل وجو وظهر من خلفه، ولم يكتفي شينسكي بتلك الضربة ونفّذ ركلة كينشاسا عنيفة للغاية أطاحت بستايلز المتألم.

ظهرت النجمة بيكي لينش غاضبة خلف الكواليس وكانت تتحدث عن الخسارة غير المتوقعة التي تعرّضت لها الأسبوع الماضي، لكنّ شريكتها في تلك المواجهة اليابانية آسكا طلبت منها نسيان ما حدث والخسارة والتركيز على ما هو قادم، وانضمت لهن البطلة السابقة تشارلوت التي دفعت آسكا للحماس وتأكيد أنهن معها سيتمكن من حسم النزال السداسي في هذا العرض.

النزال الثاني
اكزافيير وودز -يهزم- شــيـــمـــس

أعيدت مشاهد من حوار دار بين بيكي لينش وسونيا ديفيل وماندر روز الأسبوع الماضي قبل أن يظهر الثنائي في غرفة الإدارة ويقابلن قائدة فريق أبسلوشن بايج التي أصبحت المدير العام للعرض، ورحبت بايج بهن في عرض سماك داون قبل أن يطلبن منها مواجهة على لقب السيدات، لكنّ بايج خيبت أملهن وأخبرتهن أن عليهن الحصول على تلك الفرصة لا أن تمنح لهن، وأخبرتهن أيضا بأن فريق أبسلوشن قد مات.

النزال الثالث
فريق تشارلوت فلير وبيكي لينش وآسكا -ضد- فريق كارميلا وبيلي كاي وبيتون رويس

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.