تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 يناير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” بينما عُرضت لقطات من هجومه على كوفي كينجستون عقب المواجهات التي جمعتهما الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تحدث عنه ميز وفسّر ما فعله للجماهير، وقال إنه كان يعيش يوما سيئا للغاية وكان كينجستون يحاول تشجيعه.

وقال إن مزاجه كان سيئا للغاية أيضا ولم يكن بحاجة للحصول على نصائح من كوفي كينجستون على الإطلاق، وهو الأمر الذي دفعه للكمه بوجهه، وقدّم ذا ميز اعتذارا مباشرا من أعماق قلبه لكنجستون الذي كان لطيفا معه للغاية، وأضاف أن ذا فيند براي وايت تسبب له بالكثير من الذي أثّر على تصرفاته خلال الأسابيع الماضية بعد تهديده لعائلته.

ورحب ذا ميز بضيفه في هذه الحلقة ووصفه بأكبر ضيف في برنامجه على الإطلاق، وكان ذلك الضيف هو النجم الكبير جون موريسون الذي قال إنه يعتبر أحد أفراد عائلته المقرّبين، دخل موريسون العائد لحلبات WWE بعد غيابه عنها لسنوات عديدة وحظي بترحيب مميز من الجماهير، وتحدث ميز عن التاريخ المشترك بينهما وفوزهما في بالبطولات معا وعرض مقطعا خاصا بأفضل لحظات ضيفه على الشاشة الكبيرة.

تحدث موريسون بعد ذلك عن صداقته مع ميز وعبّر عن سعادته بالعودة من جديدة، لكنّه عبّر عن إحباطه من الجماهير بسبب الطريقة التي عاملوا بها ذا ميز حينما أطلقوا صافرات الاستهجان ضدّه بسبب مروره بيوم سيء ولمرّة واحدة وتناسوا تاريخ الكبير وما قدّمه لهم، وقال إنه تحدث لكينجستون حول الأمر الأسبوع الماضي، وقبل أن ينهي جون حديثه مع الجمهور ظهر ثنائي فريق نيوداي.

وتحدث كوفي كينجستون وبيج إي عمّا حدث سابقا وسخرا منه ومن موهبته في عالم التمثيل، وقال كينجستون إن ما فعله الأسبوع الماضي لم يكن مقبولا وكان بإمكانه االتوقف عند حدٍ معين، لكنّ ميز سخر من خسارته للقب WWE أمام بروك ليسنر خلال ثوانٍ معدودة بعد حفاظه عليه لشهور، وهو ما أعاد كوفي للحديث عن الأمر ودفع للجمهور لوصف ميز بالمقرف قبل الإعلان عن مواجهة جديدة بينهما.

النزال الأول
ذا مــيـــز -يهزم- كوفي كينجستون

ساهم النجم جون موريسون بفوز صديقه وشريكه السابق ذا ميز بتلك المواجهة من خلال تشتيت انتباه خصمه كوفي كينجستون في نهاية المواجهة وإتاحة الفرصة أمام ميز لتنفيذ ضربته القاضية، وذلك عندما هاجم بيج إي بجانب الحلبة.

ظهر النجم الكبير وبطل WWE العالمي براي وايت على الشاشة الكبيرة وقدّم حلقة جديدة من برنامجه Firefly Fun House وتحدث عن غريمه دانيال براين والسبب الذي دفع ذا فيند للهجوم عليه، أكد أن الهدف كان مساعدته في البداية لكنّه تغيّر عندما حاول براين مطاردته وخطف الحزام منه، وأصبح غريما له منذ ذلك الوقت، وحذّره مما هو مقدم عليه.

ظهر النجم إلايــس وسط الحلبة بعد ذلك وقدّم أغنية تحدث بها عن الكثير من المواضيع مثل مشاركة رومان رينز في المعركة الملكية مؤكدا خسارته، وسخر من آخرين مثل بوبي لاشلي ولانا وحظي بتفاعل كبير من الجمهور.

التقت ماندي روز بالنجم الضخم أوتيس بينما كان يتحدث مع شريكه خلف الكواليس، وعبّرت عن أسفها لما فعله دولف زيجلر بقالب الحلوى الذي أهداها إيّاه مؤخرا عندما قام بتحطيمه بقدمه وقالت إن فعلته غير مقبولة على الإطلاق، وقدّمت له قالب حلوى وكتبت عليه أنها آسفة.

النزال الثاني
ماندي روز -تهزم- أليكسا بليس

ساهم أوتيس بفوز صديقه ماندي روز بالمواجهة أمام النجمة الكبيرة أليسكا بليس، وذلك عندما دخل إلى الصالة برفقة شريكه تاكر حاملا بيده قالب الحلوى الذي أهدته روز إيّاه، وهو ما أتاح لها تثبيت بليس بشكل مباغت بعد أن تشتت انتباهها بسبب ظهوره.

دحلت لايسي إيفانز إلى الحلبة من أجل مواجهة ساشا بانكس التي دوّت موسيقاها الخاصة دون أن تدخل إلى الصالة هي الأخرى، وظهرت بطلة سيدات سماك داون بايلي على الشاشة الكبيرة وقالت إن بانكس لم تحضر للمشاركة في العرض بسبب ذهابها لمدينة لوس أنجلوس للقيام ببعض الإعمال، وهو ما دفع إيفانز للسخرية منها ومن صديقتها وتحدتها لمواجهتها على اللقب بشكل فوري.

توجّهت إيفانز لخلف الكواليس بعد رفضه البطلة لمواجهتها وذهبت بحثا عنها في غرفتها الخاصة، وفوجئت بهجوم من الخلف من بايلي التي وجهت لها بعض الكلمات قبل أن تستعيد لايسي إيفانز عافيتها وترد الهجوم بشكل عنيف إلى أن تدخل أحد الحكام لإبعادها عنها.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير دانيال براين خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على تصريحات خصمه في رويال رامبل 2020 براي وايت التي قال فيها إنه يرغب بإيذائه، وقال براين إن ذا فيند قادر على ذلك لكنّه لا يستطيع تحطيمه على الإطلاق، لا من الناحية الجسدية أو من الناحية النفسية، وظهرت شخصية الأرنب على شاشة خلف براين وتبعها وايت الذي طلب منه السماح له بدخول حياته بعد أن خنق الأرنب بيده.

النزال الثالث: ليس على اللقب
برون سترومان -يهزم- شينسكي نكامورا

تمكن الوحش بين الرجال من الفوز بالمواجهة رغم محاولات سيزارو وسامي زين للتدخل، حيث تمكن من تجنّب ضربة بالحزام من شينسكي نكامورا ووجّه له ضربة قاضية حسمت النزال. ظهر المحارب السلتي شيمس على الشاشة الكبيرة في مقطع تم تصويره سابقا وتبجّح بما فعله بالنجم تشاد غيبل (شورتي جي) الأسبوع الماضي عندما أطاح به وقال إن المزيد قادم.

دخل دانيال براين لغرفة غيار المصارعين خلف الكواليس ووجد علبة حمراء على شكل هدية بجانب أغراضه، وفوجئ بدمية الأرنب بداخلها وقد قُطع جزء من رأسها والدماء عليها، وهو ما أزعج براين الذي رماها داخل العلبة ووقف حائرا.

حظي النجم الكبير رومان رينز بتفاعل كبير من الجمهور عند دخوله إلى الحلبة متحدثا عن المساعدة التي حصل عليها من أفراد عائلته جيمي وجاي أوسو الأسبوع الماضي خلال معركته مع بارون كوربين، وأكد رينز أنه وضع هدفا بأن يكون العام الحالي 2020 هو الأفضل بالنسبة له، ورحب بالأوسوز للانضمام له في الحلبة.

عانق رومان رينز جاي وجيمي أوسو بعد دخولهما إلى الحلبة وسخر الأخير من بارون كوربين ولقبه كملك الحلبة واصفا إيّاه “بالملكة” وقالا إنها تعلّم درسا جيدا حول الاحترام الأسبوع الماضي، ولم يمضي سوى وقت قصير حتى انضم لهم كوربين الذي ظهر محمولا على كرسيه الملكي برفقة دولف زيجلر وحاول السخرية منهم لكنّه كان من تعرّض للسخرية من رينز الذي وعده بركله وتأديبه.

النزال الرابع
فريق جيمي وجاي أوسو -ضد- فريق بارون كوربين ودولف زيجلر

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب هجوم رومان رينز على بارون كوربين بضربة سبير بجانب الحلبة، وذلك بعدما ظهر للتصدي لفريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر اللذان ظهرا في محاولة لتشتيت انتباه جيمي وجاي أوسو، ودارت معركة كبيرة بعد ذلك وتمكن كوربين ورفاقه من الإطاحة برينز والأوسوز بفضل تدخل روبرت روود العائد من الإبعاد ووجهوا لهم الكثير من الضربات الموجعة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل