تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 فبراير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 01.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجمهور وبينما كانت تعاد لقطات من المواجهة التي فاز بها على بارون كوربين في عرض ومهرجان رويال رامبل 2020 على طريقة التثبيت في أي مكان، وتبعه حلفاؤه جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة.

وبدأ رينز حديثه محاولا تحفيز الجماهير ودفعهم للهتاف بشكل أكثر صخباً، وقال إن لديه خبرين الأول سار والثاني سيء، وقال إن السار كان فوزه على بارون كوربين وركل مؤخرته في رويال رامبل، لكنّه صمت قبل أن يتحدث عن الخبر السيء، ليتحدث جاي أوسو عنه وهو خسارته للمعركة الملكية وهو الأمر الذي يكرهه كثيرا، واعترف رينز بكراهيته للخسارة وقال إنه سيكرر فوزه على كوربين في هذا العرض ويتفرّع بعدها للرسلمينيا 36.

قاطع ملك الحلبة بارون كوربين حديث رومان رينز بدخوله إلى الحلبة برفقة دولف زيجلر وروبرت روود، وقال إنه يتبادل مشاعر الكراهية مع خصمه، وحاول التقليل من أهمية خسارته في رويال رامبل أمامه وقال إنها جاءت بسبب مساعدة الأوسوز وهجومهم الوحشي عليه، وهو ما عرّضه لسخرية جيمي وجاي اللذان ذكراه بالضربات التي تعرض لها مع حلفائه خلال المواجهة.

عاد كوربين للتفاخر بما فعله لرومان رينز في السابق عندما قام بدهن وجهه ورأسه بطعام الكلاب في أحد العروض الماضية بعد تقييده لزاوية الحلبة، وهو ما دفع رينز لتحديه أن يوافق على تعديل على المواجهة القادمة بين الطرفين في هذا العرض، وذلك بإضافة شرط بأن الخاسر سيأكل طعام الكلاب، وهو ما رفضه زيجلر ورود ووافق عليه كوربا مؤكدا أنه من سيفوز بالنزال، وطلب جيمي أوسو من أحد العاملين إدخال عربة مليئة بذلك الطعام وقال إنه سيكون من نصيب بارون ورفيقه لذى عليهم الشعور بالجوع لأجل تناوله.

النزال الأول: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق ذا ميز وموريسون -يهزم- فريق هيفي ميشيناري وفريق ذا ريفايفل وفريق لوتشا بارتي

ظهر النجمين أوتيس وتاكر يتحدثان خلف الكواليس قبل انضمام سونيا ديفيل وماندي روز لهم، وشكرته الأخيرة عمّا قدمه لها في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات في رويال رامبل، وقالت إنها تقدّر ذلك له كثيرا، وهو ما أتاح له الحديث معه بصراحة وطلب منها مرافقته في موعد يوم الجمعة القادم، لكنّها رفضت بسبب انشغالها ببعض الأمور، مما جعل أوتيس يشعر بالحزن قبل أن تخبره بأنها توافق على ذلك الأسبوع الذي يليه.

النزال الثاني
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

علّق كبير المذيعين مايكل كول على المواجهة السابقة وقال إنها ربما تمنح أليكسا بليس ونكي كروس فرصة لمنافسة أسكا وكايري سين على لقب زوجي السيدات، وذلك بناءً على شائعات سمعها خلف الكواليس قبل انطلاق العرض.

النزال الثالث: بطولة القارّات
برون سترومان -يهزم- شينسكي نكامورا

تمكن الوحش بين الرجال برون سترومان من انتزاع لقب القارّات العريق رغم محاولات سامي زين وسيزارو لتشتيت انتباهه خلال المواجهة، وظهر سترومان سعيدا للغاية بالحصول على أول لقب فردي له منذ انطلاقته فوق حلبات WWE بعد تثبيت النجم الياباني الكبير شينسكي نكاموار، وتعرّض الأخير ورفاقه لصدمة كبيرة وجلسوا عند المدخل ينظرون للوحش بنظرات الحسرة.

قابلت المذيعة النجم سامي زين خلف الكواليس بينما كان يتحدث لشينسكي نكامورا عن خسارته للحزام ويصرخ قائلا إن ما حدث كان سرقة للقب القارّات، وبينما كان يعبّر عن استيائه من أسلوب المذيعة ظهر إلايس وسط الحلبة يعزف وقاطع حديثه، وهو الأمر الذي أغضب زين كثيرا وهدده بالقدوم إلى الحلبة وتحطيم جيتاره ووضعه في فمه.

واستمر تبادل الحديث وإغاظة إلايس له إلى أن طلب سامي من سيزارو الدخول إلى الحلبة والتعامل معه، وتحدث إلايس بعد ذلك للجماهير عن اقتراب الرسلمينيا 36 بينما كان السويسري في طريقه إليه، وما إن دخلها حتى بدأت معركة بينهما تمكن إلايس من التفوّق بها وطرده، وتفاخر بذلك أمام الجماهير بصعوده فوق زاوية الحلبة.

النزال الرابع
شيمس -يهزم- شورتي غيبل

دخلت بطلة سيدات سماك داون بايلي إلى الحلبة وكانت سعيدة بفضل انتصارها على لايسي إيفانز ونفذت وعودها وأثبتت أنها غير قابلة للمس وأنها مثال يحتذى به للجميع، وأخذ الجمهور يحاول إغاظة بايلي لكنّها سخرت منهم وأغاظتهم عندما تحدثت عمّا فعلته لإيفانز أمام ابنتها الصغيرة، وقالت إن عليها النظر إليها إذا احتاجت لقدوة بدلا من أمها الخاسرة.

طلبت بايلي من تشارلوت فلير الظهور والحديث عن اختيارها لمواجهتها في عرض ومهرجان الأحلام، لكنّ من ظهرت كانت النجمة العائدة نايومي، التي ناقضت حديث بايلي وأكدت لها أنها لم تفعل كل شيء كما تدعي، لأنها لم تتمكن من الفوز عليها سابقا على الإطلاق، وتحدتها لمواجهتها على اللقب قبل أن تتعارك معها وتغادر الحلبة.

النزال الخامس: الخاسر يأكل طعام الكلاب
فريق ورمان رينز وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بارون كوربين وزيجلر وروبرت رود

شعر باورن كوربين بصدمة شديدة بعد خسارته للمواجهة وتعرّضه للتثبيت على يدي رومان رينز وحاول الهروب من الحلبة، لكن جيمي وجاي أوسو كانا له بالمرصاد وعملا على تقييده بسلسلة حديدة وأصفاد، قاوم كوربين بشكل عنيف للغاية إلّا أن رينز تمكن من ترويضه بضربة سبير وتم اقتياده وتقييده لزاوية الحلبة مثلما فعل به سابقا.

أحضر جيمي وجاي أوسو العربة المليئة بطعام الكلاب وحاول كوربين قلبها، لكنّ رينز أغاظه وأخذ يرمي الطعام عليه بمعلقة عن بعد، وذلك قبل أن يقوم بمساعدة جيمي بقلب وعاء كبير مليء بالطعام فوق رأسه، وكرروا الأمر وأخذوا يسكبون العلب فوقه أيضا، وسخر رينز والأسوز منه عندما وقفوا بجانبه ضاحكين والتقطوا صورة تذكارية في نهاية المشهد عندما كان كوربين مغطى تماما بطعام الكلاب.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.