تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 08.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 فبراير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجمين ذا ميز وشريكه جون موريسون أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة لتقديم حلقة من جديدة من برنامجهما القديم “ذا ديرت شيد” وتحدث كل منهما عن نفسه في البداية قبل تركيز ميز على اقتراب حفل جوائز الأوسكار وقال إنه سيقدم لهم فيلماً سينتزع جميع الجوائز، وكان عبارة فيلم قصير يعرض مشاهد لهما من العروض مع مشاهد تمثيلة منهما.

حيث ركز ذلك الفيلم عليهما تمهيدا للمواجهة التي سيخوضها كليهما أمام كوفي كينجستون وبيج إي في عرض سوبر شو داون نهاية الشهر الجاري على لقب زوجي سماك داون، وعلّق ذا ميز وجون موريسون على أحداث ذلك الفيلم إلى أن قاطعهما فريق نيوداي بدخولهما إلى الحلبة للسخرية من مما قدّماه في ذلك الفيلم الذي وصفاه بالكوميدي المضحك لأنهما يؤمنان بقدرتهما على انتزاع الحزامين منهما.

دخل كوفي كينجستون وبيج إي إلى الحلبة وحاول ذا ميز رد السخرية لهما وتحدثا عن سيطرتهما عليهما بشكل كامل خلال الأسابيع الماضية، وانضم جيمي وجاي أوسو للحوار ودعما فريق نيوداي ساخرين من ميز وموريسون، وتبعهما دولف زيجلر وروبرت روود بعد ذلك ليستغل ميز وموريسون الفرصة للإطاحة بكوفي وبيج إي قبل الانسحاب من الحلبة خوفا من تدخل الأوسوز.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق دولف زيجلر وروبرت روود

أعيدت مشاهد من الموقف المحرج والمهين الذي تعرّض له بارون كوربين الأسبوع الماضي عندما قام رومان رينز وجيمي وجاي أوسو بتغطيته بطعام الكلام كشرط للمواجهة التي خسرها أمامهم إلى جانب دولف زيجلر وروبرت روود، وظهر كوربين غاضبا في موقف السيّارات وتوجّه لعربة البث المباشر وهاجم الموظف الذي قام بعرض اللقطات، وتم طرده من قبل أحد المسؤولين بسبب ما فعله.

ظهر إلايس وسط الحلبة وقدّم معزوفة لجماهير مدينة سان هوزيه، لكنّ سامي زين قاطعه بدخوله إلى الصالة برفقة سيزارو وقال إنه ظهر متعمدا المقاطعة ردّا على ما فعله الأسبوع الماضي، وقلل إلايس من أهمية ذلك لأنه اعتاد أن تتم مقاطعته كلّما ظهر في الحلبة، ولكنّ زين أكد أن الأمر مهم بالنسبة له ويعني له الكثير بعد لأنه كان يتحدث عن الحدث المأساوي بخسارة نكامورا للقب القارّات، لذلك فإنه سينال العقاب من سيزارو.

النزال الثاني
إلايـس -يهزم- سيزارو

ظهر “ملك الحلبة” بارون كوربين وطلب من الجماهير الصمت ولاستماع جيدا لما سيقوله مليكهم حول ما حدث الأسبوع الماضي، وقال إنه كان من المفترض أن يخسر رومان رينز لكنّ تدخل الأوسوز قلب الأمور، وأكد أنه قادر على التفوّق عليه لوحده وتجنّب الإهانة التي حدثت له عندما تمت تغطيته بطعام الكلاب الأسبوع الماضي.

وطالب كوربين بمواجهة جديدة وأخيرة أمام رومان رينز ليثبت لهم ذلك، ولأنه الملك فإن عليهم الاستجابة لمطالبه وأكد أن العرض لن يستمر حتى يظهر رومان رينز لمواجهته، وأخذ بارون كوربين يتبادل الكلمات الحادّة مع الجماهير وقام بالتلاسن مع أحدهم عندما قال إنه استمتع بما حدث له على يد رينز الأسبوع الماضي، وقام بارون بسكب زجاجة ماء فوق رأسه ليعرّضه للإهانة.

دفع ذلك غريمه رومان رينز للظهور والهجوم عليه بشكل عنيف للغاية أمام الجمهور الذي سخر منه، ولم يتمكن بارون كوربين من مجاراة خصمه وقرّر الهروب إلى خلف الكواليس، وقال رينز إنه موافق على طلب كوربين ونصحه بإبقاء أصدقائه بعيداً وقت المواجهة القادمة لأنها ستكون بشكل مختلف، لأنها ستقام داخل القفص الحديدي هذه المرّة.

أجرى المذيع مايكل كول مقابلة مع النجم الأسطوري بيل جولدبيرغ عبر الأقمار الصناعية بينما كان متواجدا في منزله، وسأله من التالي بالنسبة له، وقال إنه سيدخل في الموضوع بشكل مباشر وعبّر عن إعجابه الشديد بما قدّمه النجوم في رويال رامبل وكان ملهماً بالنسبة له، وهو ما دفعه للتفكير بالحصول على مواجهة إعادة على لقب WWE العالمي لأن ذلك من حقّه.

وقبل أن يكمل جولدبيرغ حديثه قاطع بطل WWE العالمي براي وايت حديثه وظهر من مكانه المعتاد وكان يتقمص شخصية مذيع يقدّم نشرة أخبار، وأكد أنه سمع بعض الأخبار التي تتحدث عن رغبة الأسطورة بخوض مواجهة أمام ذا فيند، وحاول الحديث مع بيل الذي أكد له بأنه سيكون التالي قبل أن ينهي المقابلة ويغادر، ليعلّق وايت على ذلك مؤكدا أن ذا فيند وافق على ذلك التحدي في نهاية المشهد.

ظهر النجم الكبير دانيال براين حائراً في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس قبل أن ينضم له النجم الطريف هيث سلاتر ويتحدث له عمّا مرّ به في الفترة الأخيرة خلال العداوة مع ذا فيند وحاول التخفيف عنه، لكنّ براين التزم الصمت إلى أن قال أن لديه فكرة لطرحها عليه، وهو أن يتبعه إلى الحلبة من أجل مواجهة بينهما.

النزال الثالث
دانيال براين -يهزم- هيث سلاتر

ظهرت المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة وطلبت من الجمهور الترحيب ببطل القارّات الجديد “الوحش بين الرجال” برون سترومان الذي انضم لها، وتحدثت معه حول شعوره بعد الاستحواذ على أول حزام فردي في تاريخه، وقال إنه فعل الكثير من الأشياء المميزة خلال مسيرته الاحترافة مع WWE مثل تحطيم الحلبات والفوز بلقب الزوجي مع طفل في الثامنة من عمره لكنّ انتزاع حزام القارّات أمر مختلف.

قاطع البطل السابق شينسكي نكامورا حديث برون سترومان والمقابلة بدخوله إلى الصالة برفقة سامي زين الذي تحدث عن فوزه باللقب واصفا إيّاه بالاحتيال وطالب بمواجهة إعادة، وأكد سترومان أنه مستعد للدفاع عن حزامه في أي وقت ومكان، وفوجئ الوحش بهجوم مباغت من سكوت داوسن وداش وايلدر مع نكامورا، ونجخ بالمقاومة والإطاحة بهم جميعا عندما كان يطارد زين، لكنّ شينسكي باغته بركلة عنيفة وأخرى قاضية قبل أن يغادر الحلبة مع حلفائه.

عرضت مشاهد للنجمين تاكر وأوتيس أثناء استعداد الأخير للموعد الغرامي مع ماندي روز يوم الفلانتين، حيث كان يقوم بتمرينات لإنقاص وزنه بعض الشيء ويرتدي الملابس ويقوم تناول الطعام بطريقة لائقة، لكنّه لم يتخلى عن عنفه غير المقصود عندما أسقط طاولة الطعام أثناء تدرّبه على الأكل بشكل لائق.

النزال الرابع
شيمس -يهزم- أبولو كروز

استعد شيمس للهجوم على أبولو كروز بركلة بروج قاضية بعد انتهاء المواجهة، لكنّه فوجئ بظهور غريمه شورتي جي الذي هاجمه للرد على ما فعله الأسبوع الماضي. دخلت بطلة سيدات سماك داون بايلي إلى جانب الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية التي تحدد منافستها القادمة على اللقب.

النزال الخامس: الفائزة تنافس على اللقب
كارميلا -تهزم- أليكسا بليس ونايومي ودانا بروك

تمكنت كارميلا من خطف المواجهة من نايومي التي كانت قريبة من انتزاع الفوز عن طريق تثبيت أليكسا بليس، وقبل أن تحتفل كارميلا بفوزها وانتزاعها لفرصة ثمينة لاستعادة لقب سيدات سماك داون، دخلت بايلي إلى الحلبة وقامت بالهجوم عليها بشكل عنيف وغادرت مسرعة بعد ذلك في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.