تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 15.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 15.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 فبراير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 15.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة أليكسا أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولها إلى الصالة لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الحواري هي الأولى في 2020، وتحدث صديقتها نكي كروس التي كانت برفقتها عن يوم العشاق وسألت بليس عن هويّة النجم الذي تحبه من بين المشاهير، وذلك قبل أن تعلن بليس عن استضافتها للنجمة كارميلا في هذه الحلقة.

وتحدث بليس معها حول انتزاعها لفرصة منافسة بايلي على لقب السيدات الأسبوع الماضي وهو ما وصفته بالمفاجأة، وقالت كارميلا إنها تحب المفاجآت كثيرا لذلك تمكنت من الفوز بالنزال الرباعي، وتحدثت كارميلا بعد ذلك عن علاقتها مع بايلي التي كانت من ضمن صديقاتها المقرّبات، وأشارت أنها لم تعد تعرف من هي بسبب تبدّل شخصيتها منذ عودة ساشا بانكس.

انضمت بطلة سيدات سماك داون للحوار وسخرت من بليس ونكي كروس وتبجحت بالكثير من الأمور مثل فوزها عليهن في وقت واحد الصيف الماضي، وقالت إنها أفضل بطلة في تاريخ المصارعة والأكثر سيطرة على الإطلاق، وأشارت أن بليس وكروس ولا حتى كارميلا قادرات على انتزاع اللقب منها، وهو ما أغضب الأخيرة التي طلبت منها للحاق بها إلى الحلبة لتثبت لها عكس ذلك.

النزال الأول: لقب سيدات سماك داون
بايلي -تهزم- كارميلا

حافظت بايلي على لقبها بعد أن حسمت المواجهة بطريقة مثيرة للجدل حين نجحت بتثبيت كارميلا باستخدام حبال الحلبة دون أن يشاهد الحكم ذلك، هاجمت بايلي منافستها وكانت بطريقها للمغادرة، لكنّ دخول نايومي منعها من ذلك وتمكنت هي وكارميلا من توجيه ركلات قاضية لها في نهاية المطاف.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة بايلي خلف الكواليس وسألتها عن احتمال حصول بايلي على فرصة جديدة للمنافسة على اللقب بعد فوزها بشكل مثير للجدل، وأظهرت بايلي انزعاجها من وصف الفوز بالمثير للجدل وقالت إن الحكم رفع يدها أمام الجميع وأنها لا زالت البطلة وستدافع عنه في العرض الكبير بغض النظر عن هوية منافستها القادمة.

النزال الثاني: 2 ضد 1
شيمس -يهزم- شورتي جي وأبولو كروز

قابلت المذيعة النجمة كارميلا خلف الكواليس وتحدثت معها حول خسارتها وقالت إنها كانت سترضى بالنتيجة في حال انتهت بشكل عادل، لكنّها تستحق مواجهة إعادة على اللقب لأن بايلي غشّت بفوزها، وطلبت من إدارة WWE وشبكة فوكس منحها تلك الفرصة مجددا لأنها وعدت الجماهير بأنها ستكون بطلة السيدات القادمة.

رحب كبير المذيعين بالأسطورة هالك هوغان من خلال الأقمار الصناعية وتحدث معه في البداية حول التكريم في قاعة المشاهير قبل أن ينتقل للحديث عن رأيه بمواجهة جولدبيرغ وذا فيند في عرض سوبر شو داون، وقال إنه يعرف جولدبيرغ تماما ويعرف قوّته المذهلة لأنه كان من جرّده من اللقب سابقا، كما أنه لا يستهان بالطاقة التي يمتلكها براي وايت المفعم بالحماس.

قاطع بطل WWE العالمي تلك المقابلة بظهوره على الشاشة الكبيرة وأخذ يستعرض حركات هالك هوغان أمام الجماهير قبل أن يتحدث معقبا عمّا قاله حول الحذر من جولدبيرغ، وكعادته فقد قابل براي الأمور بسخرية شديدة قبل أن يتحاور من هوغان الذي عاد لتحذيره وتمنى له الحظ الطيب رغم تهديده له، وقال هالك إنه سيلتقي به في حفل قاعة المشاهير 2020، وهو ما تحدث عنه وايت وقال إنه لا يحتاج الحظ لأن لديه ذا فيند.

ظهر النجم سامي زين وحليفه سيزارو وسط الحلبة وكان بيد الأول جيتار صغير وآلة إيقاعية بيد الآخر، وتحدث زين عن الظلم الذي وقع عليهم الأسبوع الماضي من قبل إلايس وبرون سترومان، ولم يستثني إدارة WWE وقال إنه سيقدم للجماهير أغنية خاصة تعبّر عن اعتراضهم على كل ما حدث، وأخذ يجرّب صوته ويستعد للعزف.

قاطع إلايس المشهد بدخوله إلى الصالة وتحدث عن استقباله لمكالمة هاتفية من صديقه الذي طلب منه الظهور لإنقاذ الكارثة التي ستحدث بسبب غناء سامي زين، وأخذ يسخر مما يحاول الأخير فعله بالعزف والغناء، وانضم إلايس في الحلبة بعد أن حظي بترحيب كبير من الجمهور الذي أخذ يغني باسمه أثناء محاولات زين للعزف والغناء.

قاطع الجمهور عزف زين الذي غضب من تفاعل الجمهور مع إلايس الذي جلس فوق زاوية الحلبة وهو يستمع ساخرا من غريمه، وعندما تعالت الهتافات أكثر بادر سيزارو بالهجوم على إلايس الذي كان يقظا وتمكن من السيطرة عليها، لكن تدخل سامي قلب الأمور مؤقتا لحين ظهور الوحش برون سترومان أطاح بهم وطاردهم مع عناصر الأمن الذين جلبهم سامي زين للدفاع عنه.

ظهرت النجمة ماندي روز تنتظر حضور أوتيس للمطعم للقائها في موعدهم الغرامي الأول، وذلك بعد إعادة لقطات مما دار بينهما في الأسابيع الماضية، وما إن حضر أوتيس حاملا بيده باقة من الورد الأحمر حتى فوجئ بأن دولف زيجلر سبقه إلى هناك وكان يتحدث مع روز، غضب أوتيس كثيرا ولم يتحدث إليها مطلقا لتعرف بوصوله، ثم رمى الورد من يده وغادر المطعم.

دخل ذا ميز إلى الصالة برفقة شريكه جون موريسون وتحدث ساخرا من جيمي وجاي أوسوز وما قاله كلاهما الأسبوع الماضي لكنّهما لم يتمكنا من المشاركة في هذا العرض، وتساءل ميز كذلك عن هوية النجم الذي أحضره رومان رينز كشريك لهما، دخل الأخير إلى الحلبة بعدهما وتبين أن شريكه هو النجم الكبير دانيال براين الذي حظي بترحيب كبير من الجمهور، وفوجئ الجميع بظهور بارون كوربين من بين الجماهير وأخذ يعرض لهم تذكرة قام بشرائها لمشاهدة العرض لأنه ممنوع من المشاركة بسبب عقوبة WWE.

النزال الثالث
فريق رومان رينز ودانيال براين -يهزم- فريق ذا مــيـــز وجون موريسون

تمكن رومان رينز من خطف الفوز لفريقه بعد ضربة سبير قوية لخصمه ذا ميز، وما إن وقف رينز على قديمه حتى فوجئ بهجوم بالعصا من غريمه بارون كوربين الذي باغته من الخلف، غادر كوربين الحلبة بعد ذلك وتوجّه نحو المدخل حيث كان كرسيه الملكي للجلوس عليه، وتفاخر بما فعله أمام الجمهور بينما كان رينز يحاول النهوض من أرض الحلبة.