تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 مايو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد من خلف الكواليس للنجمة ماندي روز التي كانت برفقة صديقها أوتيس، الذي قدّم لها الدعم المعنوي اللازم قبل المواجهة التي ستخوضها أمام شريكتها وصديقتها السابقة سونيا ديفيل في افتتاح العرض، وكان دولف زيجلر في الخلف يتحدث لديفيل التي تسعى لتأكيد أفضليتها على صديقتها روز.

النزال الأول
سونيا ديفيل -تهزم- ماندي روز

النزال الثاني
فريق ذا ميز وموريسون وذا فورجتن سانز -يهزم- فريق نيوداي ولوتشا بارتي

قابلت المذيعة كايلا براكستون ملك الحلبة بارون كوربين خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على مشاركته في مواجهة الحقيبة الذهبية التي ستقام في مقر شركة WWE، وقال إنه لا يكترث لهوية الخصوم على الإطلاق لأنه سيقاتل الجميع من الطابق الأرضي صعودا إلى السطح ومرورا بالمكاتب، وسيسقط كل من يقف بطريقه واحدا تلو الآخر.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة ورحبت النجم الكبير جيف هاردي الذي سجل عودته لحلبات المصارعة في هذا العرض بعد غياب طويل، وتحدث هاردي بعد انضمامه لها عن كل ما مر به خلال مسيرته المهنية وشكر الجمهور على دعمهم الكبير له، وقال إنه لا يزال يسمع أصواتهم تهتف له بالرغم من غيابهم بسبب الظروف الحالية.

ظهر المحارب السلتي شيمس عند مدخل الصالة بعد حديث جيف هاردي عن استغرابه تأخره بالظهور، وتحدث شيمس ساخرا ومعلقاً على كل ما قاله النجم العائد وقال إنه سيضيع الفرصة الجديدة مثلما يفعل كل مرة وسيخفق من جديد، وتقدم شيمس نحو الحلبة للهجوم على هاردي الذي كان له بالمرصاد وتمكن من الإطاحة به بحركات رائعة قبل مغادرة الحلبة.

دخل بطل WWE العالمي برون سترومان إلى الحلبة وتحدث عن العلاقة مع براي وايت الذي قال إنه يظن نفسه من صنعه بسبب ظهوره في فريقه في البدايات، وقال إن إلاعيب الأخير لن تجدي نفعاً معه على الإطلاق، لذا عليه الظهور والوقوف أمامه وجها لوجه إن كان لديه أي شيء ليقوله، وهو ما فعله وايت الذي لم يتوانى عن الدخول إلى الحلبة.

وتساءل وايت إن كان غريمه يشعر بالأسف، وهو الأمر الذي نفاه سترومان تماما وقال إنه لم يفعل شيئا يجعله يشعر بالأسف عليه، لكنّ براي أكد على معرفته الجيدة به لأنه من صنعه في عالم المصارعة، واستمر الحوار بينهما على تلك الشاكلة إلى أن بدأ وايت يتلاعب به مظهراً قناع الماعز الأسود وأخذت تظهر شخصيات Firefly Fun House تقنعه بالتقاطه، لكن سترومان كان يقظاً وسخر من وايت على طريقته الخاصة وودعه وقال إنه سيراه الأحد القادم.

النزال الثالث
فريق تامينا سنوكا ولايسي إيفانز -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة دانا بروك خلف الكواليس عندما كانت برفقة كارميلا، وتحدثت معها حول تأهلها لمواجهة الحقيبة الذهبية، وقالت إنها كانت مفاجأة للجميع لأنهم لم يكونوا مقتنعين بقدرتها على الفوز على نايومي، بينما تحدث كارميلا عن فرصتها بالحصول على الحقيبة مجددا نظراً لخبرتها وامتلاكها لها في وقت سابق.

النزال الرابع
فريق بارون كوربين وسيزارو ونكامورا -يهزم- فريق دانيال براين ودرو جولاك وأوتيس

حسم بارون كوربين المواجهة لمصلحة فريقه بتثبيت درو جولاك، واندلعت بعد ذلك معركة أخرى بين الفريقين استخدمت فيها السلالم المنتشرة حول الحلبة وفي أرجاء الصالة، وحاول كوربين الصعود لانتزاع الحقيبة المعلقة فوق الحلبة كنوع من الدفع المعنوي قبل مواجهة موني ان ذا بانك، لكنّ براين منعه من ذلك وتعارك معه، وحاول أوتيس الأمر ذاته لكنّ السلالم لم تتحمّل وزنه، وعاد للاشتباك مع كوربين الذي نجح بانتزاع الحقيبة في نهاية المعركة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.