موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 27.07.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 27.07.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 يوليو,2016

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 27.07.16 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماك داون بتاريخ 27.07.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض سماك داون التلفزيوني مع المسؤول الأول عن سماك داون شين مكمان والمدير العام للعرض دانيال براين في مشهد يسيران به من خلف الكواليس وصولا لمدخل الصالة وحديثهما عن أن سماك داون هو عرض سيتم الاهتماما به بالمصارعين وبالجماهير على حد سواء، وأخذ براين يهتف بعبارته الشهيرة مع مكمان.

رحب شين مكمان بجماهير مدينة بوفالو من وسط الحلبة التي أحاط بها جميع نجوم عرض سماك داون من خلف الحبال، وتحدث بعد ذلك عن أحداث العرض وأنهم بصدد تحديد المرشح الأول لمنافسة دين أمبروز على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض الصيف الكبير سمر سلام 2016، وطلب من الجميع الترحيب عند دخوله إلى الحلبة.

تحدث دين أمبروز عن وصوله بلقب WWE للوزن الثقيل لعرض سماك داون وأنه يعلم رغبة الجميع بالحصول على حزامه، وأنه مستعد لمواجهة أي مصارع يرغب بتحديه، بدوره قال دانيال براين إن أكثر ما يحبه في أمبروز هو استعداده لمواجهة أي مصارع في أي وقت كان، وقال إن هناك منافسة سداسية ستقام في هذا العرض لتحديد هوية المرشح الأول للمنافسة على اللقب.

بدأ دانيال براين بالإعلان عن هوية المتنافسين وقدّم جون سينا في البداية ثم تبعه شين مكمان بالإعلان إضافة براي وايت ثم دولف زيجلر ثم بارون كوربين وبعده أي جي ستايلز، وقال براين إن المقعد السادس في المنافسة سيكون متاحا لجميع النجوم، وأعلن عن معركة ملكية بين باقي المصارعين سيحصل الفائز بها على الفرصة الأخيرة.

النزال الأول: المعركة الملكية
الفائز وصاحب المقعد السادس هو: أبولو كروز

تمكن المصارع أبولو كروز من أقصاء الوحش كين عندما بقي كلاهما وحيدان في الحلبة، وذلك بعد أن أقصى الوحش الأحمر عددا كبيرا من المصارعين كان آخرهم سين كارا وزاك رايدر. قابلت المذيعة رينيه يونج كروز بجانب الحلبة وعبّر عن سعادته بالفوز بتلك المواجهة الكبيرة، وأكد أنها الخطوة الأولى في طريقه لسمر سلام.

ظهر المصارع دولف زيجلر على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله مسبقا وقال إنه قضى سنوات طويلة في WWE وأنه كان يخطئ في طريقه في الكثير من الأحيان، لكن الأمر أصبح مختلفا بشكل كبير، وأن الأمر لن يعود للمسؤولين هذه المرة، وأن كل ذلك سيكون بيده هو وحده كي يبدأ عهدا جديدا مع سماك داون.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- نتاليا

قابلت المذيعة رينيه يونغ بيكي لينش في الحلبة بعد حسمها للمواجهة إجبارها نتاليا على الاستسلام، وتحدثت عن فوزها بالمواجهة وطلبت من الجماهير دعوتها بيكي بالبو أسوة بالشخصية السينمائية المشهورة، لكن المصارعة أليكسا بليس قاطعتها وأخذت تتحدث عن نفسها وأنها تمثل العصر الجديد، وانضمت لها نايومي التي سخرت من بليس التي تتبجح رغم عدم دخولها إلى الحلبة حتى الآن، ثم تبع ذلك ظهور كارميلا وإيفا ماري بطريقة جديدة وخاصة.

ظهر المصارع بارون كوربين من خلال فيديو من خلف الكواليس وقال إنه على عكس جميع المصارع في WWE فإنه لن يفوز بالمواجهة السداسية ويتوجه لعرض سمر سلام 2016 من أجل أمه أو والده أو أي شخص اخر، بل سينفذ تلك المهمة وينتزع الفرصة من أجل نفسه فقط.

دخل بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس إلى الحلبة وطلبت الأخيرة من الجميع الترحيب بزوجها الرجل الأكثر إثارة حول العالم، رحّب ذا ميز بعد ذلك بالجميع في برنامجه الخاص “ميز تي في” الذي أصبح يقدّم بشكل حصري في عرض سماك داون، وقال إنه سيستضيف شخصا هو الأهم بين الجميع هناك وهو ذا ميز نفسه.

أخذ ذا ميز يسأل نفسه ويجيب عندما ينتقل من كرسي لاخر ويتغزل بزوجته ماريس واصفا إياها بالمرأة الكاملة والأكثر جمالا في العالم، إلّا أن ذلك المشهد لم يدم لمدة طويلة بعد دخول الأفعى راندي أورتن الذي قوبل بترحيب كبير فور دخوله إلى الحلبة، وطالبته الجماهير بضربة أر كي أو قبل أن يبدأ حديثه مع ميز.

رحب ذا ميز براندي أورتن الذي قال إنه سمع مقدمة برنامجه وظن أنه يتحدث عنه وهو ما دفعه للظهور، كما أثنى أورتن على مهارة ميز باستخدام الميكرفون وأنه يقوم بعمل جيد أمام الجميع، سأل بطل القارّات ضيفه حول مواجهته للوحش البشري بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2016 وأنه أمام تحدٍ كبير بدخوله لمدينة السوبلكس.

أجاب راندي أوتن بأنه يعلم بأنه أمام مواجهة قوية مع الرجل الوحيد الذي تمكن من هزيمة أندرتيكر في الرسلمينيا، لكن شعاره هو قتل الأساطير لذلك فإن بروك ليسنر قد اقترب من دخول منطقة الأفعى، كرّر ميز محاولاته للتقليل من شأن أورتن وسأله عن احتمال بأن تكون مواجهة ليسنر هي الأخيرة له بسبب عدم قدرته على مجاراته بعد غياب شهور.

سخر أورتن من حديث ميز وقال إن ذلك النزال في عرض سمر سلام 2016 لن يكون الأخير له، بل سيكون البداية فقط بعد أن يطيح بالوحش، وعرض أورتن على مضيفه أن يثبت قدرته في الحلبة وتحداه لمواجهة في هذا العرض، واتهمه بالجبن ومحاولة الاختباء وراء زوجته الجميلة عندما رفض التحدي، لكن ماريس حسمت الموقف وأعلنت موافقتها على المواجهة بالنيابة عن زوجها.

النزال الثالث
راندي أورتن -يهزم- ذا ميــز

أنهى “الأفعى” راندي أورتن المواجهة بالطريقة الجماهيرية من خلال ضربة أر كي أو RKO قضى بها على خصمه بطل القارّات ذاميز. عُرض فيديو ترويجي خاص بفريق أميركان ألفا وقدّم مشاهد من مسيرة جايسون جوردان تشاد غيبل، وتم تأكيد انطلاقهما في عرض سماك داون الأسبوع القادم.

ظهر أحد المصارعين المغمورين في الحلبة لكنه تعرّض لهجوم من هيث سلاتر الذي تحدث عن نفسه بعد ذلك وأخذ يطالب بإضافته للمواجهة السداسية وتحويلها لسباعية الأطراف، وطلب من الجماهير تكرار ذلك الطلب معه بمنحه فرصة لإثبات قدرته.

استدعى ما فعله سلاتر ظهور شين مكمان الذي استهجن تصرّفه وذكّره بأنهم على الهواء مباشرة أمام الملايين، وأخبره بأن ما يفعله ليست الطريقة الصحيحة للبحث عن وظيفة بعد عدم اختياره لكلا العرضين، وأن عليه إرسال سيرته الذاتية له إن أراد العمل في سماك داون ووعده بالنظر في أمره.

غضب هيث من حديث مكمان وطلب من الاشتراك مع شبكة WWE كي يعرف سيرته الذاتية والإنجازات التي حققها، وذكّره بأنه بطل سابق لفريق الزوجي وأنه كان العقد المدبر وراء فريق النكسوس الشهير، وفريق ذا كور كذلك الأمر، وأن شين يشاهد أمامه أفضل مصارع مستقل في العالم، وفي تلك الأثناء تسلسل أسطورة اتحاد ECW العنيف راينو من خلف سلاتر وأطاح به فوق أرض الحلبة أمام الجماهير التي نال المشهد إعجابها.

ظهر المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة وتحدث عن المواجهة السداسية على غرار من سبقوه، وقال إن هناك من يشكك بقدراته، لكنه سيثبت أنه قادر على الفوز دون الحاجة لخدمات فريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك غالوز. ظهر بعد ذلك النجم الغامض براي وايت وتحدث عن نفسه وأن كل الأمور تدور حوله، وذلك قبل دخوله إلى الصالة بطريقته المعتادة.

النزال الرابع: المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE
دولف زيجلر -يهزم- جون سينا وجي ستايلز وبراي وايت وبارون كوربين وأبولو كروز

انتزع النجم دولف زيجلر الفرصة الثمينة وأصبح المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل بعد تثبيته للاستثنائي أي جي ستايلز، احتفل زيجلر بفوزه بشكل جنوني إلى أن دخل حامل اللقب دين أمبروز وأخذ يبادله النظرات ويرفع الحزام بوجهه عاليا، انضم دانيال براين للمشهد وقام برفع يد دولف وأمبروز أمام الجماهير قبل انضمام شين مكمان لهم في الحلبة، وانتهاء العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض سماكداون الكاملة والأحداث