موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 يونيو,2017

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث عرض موني ان ذا بانك 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بالجماهير وبضيوفها في الاستوديو التحليلي الصحفي المعروف سام روبرت والأسطورة بوكر تي، وبالإضافة لتقديمها للمذيعة داشا التي تحدثت عن استضافتها لأبطال الزوجي في عرض سماكداون جيمي وجاي أوسو في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الضيوف عن مواجهة الحقيبة الزرقاء والتي تقام لأول مرة على الإطلاق بالنسبة لقسم السيدات، كما حلّت بطلة سماكداون النجمة نايومي ضيفة عليهم وتحدثت عن عداوتها من الروسية لانا والمواجهة التي ستقام بينهما في هذا العرض الكبير، وقالت إنها لا ترغب بالتقليل من موهبة لانا لكنها ستخرم من عرض موني ان ذا بانك 2017 ومعها ذلك الحزام.

استضافت بعد ذلك المذيعة داشا النجمين جيمي وجاي أوسو أبطال الزوجي في عرض سماكدان اللذان أجابا على اسئلة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشرح كلاهما بعض المصطلحات التي يستخدمانها في حديثهم مع خصومهم والجماهير، واقترحا بعض أسماء فرق الزوجي الأسطورية التي يرون أنها مناسبة لهما كخصوم فوق الحلبة.

استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك بعض المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض والتي كان من ضمنها مواجهة بطولة الزوجي بين الأسوز ونيوداي، بالإضافة لمواجهة لقب WWE بين راندي أورتن وجيندر مهال التي عرضت مشاهد خاصة من المناوشات السابقة بين النجمين في عروض سماكداون.

النزال الأول
فريق موجو راولي وزاك رايدر -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو ذا كولونز

قدّم كلا الفريقين مواجهة قوية تنألق بها النجم زاك رايدر الذي خاض أول مواجهة له عقب عودته من الإصابة التي أبعدته طويلا عن الحلبات، وتحدث ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك عن مواجهة الحقيبة الزرقاء التي ستشهد منافسة قوية ومجنونة بين أبرز نجوم عرض سماكداون.

نتائج وأحداث عرض موني ان ذا بانك 2017 الرئيسي

انطلقت أحداث عرض موني ان ذا بانك 2017 الرئيسي بمشاهد ترويجية للسلالم والحقائب التي تنافس عليها بعض النجوم في العروض السابقة، ولم تكن هناك أي حوارات مسبقة بين النجوم، وانطلقت المواجهات بدخول المصارعات المشاركات في أول نزال حقيبة خاصة بالسيدات في WWE بالتاريخ، والتي تؤهل الفائزة بها للمنافسة على لقب السيدات في أي وقت.

النزال الأول: حقيبة السيدات الزرقاء
كارميلا -تهزم- تشارلوت وبيكي لينش وتامينا ونتاليا

انتهت المواجهة بطريقة مثيرة للجدل بسبب تدخل جيمس إلسورث لمصلحة صديقته، حيث أنه دخل الحلبة وأسقط بيكي لينش التي كانت على بعد خطوة من انتزاع اللقب، ثم صعد لأعلى السلم وانتزع الحقيبة النسائية بنفسه وسلّمها لكارميلا التي لم تكن قادرة على الصعود، وأصيبت باقي المصارعات بالصدمة بسبب ما حدث دون إلغاء النتيجة من قبل الحكام الذين تجادلوا حول ما حدث.

قابلت المذيعة داشا النجمة لانا خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بالمواجهة المثيرة للجدل التي شاهدها الجميع، وقالت إن ما حدث كان صادما وتعهدت بدورها أن تقوم بصدمة جديدة من خلال انتزاعها للقب سيدات سماكداون من نايومي. دخل بعد ذلك فريق نيوداي بطريقتهم المميز وسط ترحيب كبير من الجماهير وسخروا من جيمي وجاي أوسو قبل انطلاق المواجهة بينهم.

النزال الثاني: بطول الزوجي في سماكداون
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

رغم خسارتهم للمواجهة القوية إلّا أن جيمي وجاي أوسو احتفظا بلقب الزوجي في سماكداون، حيث انتهت المواجهة بالعد عليهما خارج الحلبة بعدما قرّرا الابتعاد عن الحلبة من بين الجماهير بناءً على قوانين WWE، كان فريق نيوداي هم الأقرب للفوز بالنزال أكثر من مرّة عن طريق كوفي كينجستون، ظهر بعد ذلك الأساطير بوب أورتن وسيرجت سلاوتر يتحدثان لبعضهما خلف الكواليس.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
نايومي -تهزم- لانــــا

أثرت النجمة كارميلا وصديقها جيمس إلسورث على مجريات النزال بصورة واضحة عندما دخلا إلى جانب الحلبة وألمحت لاحتمال صرفها للحقيبة للمنافسة على اللقب، حيث كانت لانا تسيطر على الموقب بصورة كاملة، وكان لتصرّفات كارميلا أثر كبير في تشتيت انتباه كلا النجمتين قبل أن تخطف نايومي الفوز وتحافظ على اللقب.

قدّم النجم فاندانجو وشريكه تايلر بريز مشهدا طريفا وجديدا ضمن سيناريو شرطة الأزياء ن خلف الكواليس، حيث ظهر الأول يتحدث بالهاتف اللاسلكي القديم وهو يطلب من أحدهم إرسال دليل على الفاكس، وعرض بريز شريط فيديو ظهر به اثنان من المصارعين لم تعرف ملامحهما مطلقا واقترحا مواجهة لمعرفة الحقيقة، وكانت صور بعض الأساطير موجودة على الحائط وتمت كتابة عبارة “مطلوبين” تحتها.

ظهرت النجمة ماريا كانيليس برفقة زوجها مايك بينيت بصورة مفاجأة عند مدخل الصالة وأعلنت انطلاقتهما الرسمية في عروض سماكداون، وتحدثت ماريا عن ابتعادها لسبعة سنوات كانت تبحث خلالها عن الشريك المناسب لها، وأنها جاءت وزوجها إلى هنا لتعلّم الجميع في العرض الأزرق معنى القوّة الحقيقية للحب.

عُرض فيديو ترويجي مطوّل ترويجا للمواجهة المرتقبة على لقب WWE وتخللها مشاهد للهند ومعالمها الشهيرة قبل أن تشاهد الجماهير الكثير من اللقطات للنجم الهندي جيندر مهال عقب فوزه بلقب WWE والهجمات التي نفذها الأفعى راندي أورتن عليه في العروض الماضية.

ثم ظهر عدد من الأساطير الذين ينتمون لمدينة سانت لويس التي تستضيف العرض يجلسون في الصف الأول بجانب الحلبة وطلب المذيع من الجماهير الترحيب بهم، وكان من ضمنهم ريك فلير وسيرجنت سلاوتر وبوب أورتن والد “الأفعى” راندي أورتن، وذلك قبل دخول بطل WWE جيندر مهال إلى الحلبة برفقة مساعديه.

النزال الرابع: بطولة WWE
راندي أورتن -يهزم- جيندر مهال

تمكن جيندر مهال من الفوز بالمواجهة رغم تألق “الأفعى” راندي أورتن، لكنّه استغل الإنهاك الذي تعرّض له خصمه بسبب هجومه العنيف على ذا سينغ بروذرز عندما تعرّض كلاهما لوالده الذي كان يجلس بجانب الحلبة إلى جانب الأساطير، وأطاح بهما بضربات قاضية فوق طاولة المعلقين، لكنّه تعرّض لقاضية من غريمه مهال الذي خرج فائزا ومعه اللقب.

النزال الخامس
فريق فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق فيكتور وكونور

أذاعت WWE مقطعا ترويجيا لعرض كرات النار العظيمة 2017 الجديد الذي سيشهد مواجهة نارية بين بروك ليسنر وساموا جو على لقب WWE العالمي بعد ثلاثة أسابيع من الآن، ثم أعيدت مشاهد من المواجهات السابقة بين والأحداث بين النجوم المشاركين في نزال الحقيبة الزرقاء التي تمنح الفائزة بها فرصة للمنافسة على لقب WWE في أي وقت.

بدأ النجوم المشاركين في المواجهة بالدخول إلى الحلبة واحدا تلو الاخر حتى جاء دور النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي تعرّض لهجوم عنيف ومفاجئ عند المدخل من قبل بارون كوربين، وهو الذي تقدّم إلى الحلبة تاركا نكامورا وراءه وأصر على انطلاق المواجهة دون تواجده معهم.

النزال السادس: مواجهة الحقيبة الزرقاء
بارون كوربين -يهزم- ستايلز وزيجلر وزين وأوينز ونكامورا

قدّم جميع المصارعين مواجهة تستحق وصفها بالرائعة للغاية والمجنونة، وذلك بسبب مشاهد العنف الكثيرة بين النجوم، وتمكن بارون كوربين من انتزاع الحقيبة بعد إطاحته بكل من أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا الذي عاد للمشاركة في النزال والإطاحة بجميع خصومه، واحتفل كوربين أمام الجماهير بذلك الانجاز المهم في مسيرته الاحترافية، وكان الإحباط واضحا على باقي خصومه الذين كانوا يتألمون بجانب الحلبة.

انتهت نتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 والأحداث بالكامل