تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 10.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 10.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 أكتوبر، 2019


نتائج عرض AEW داينمايت الأخير بتاريخ 10.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت الأسبوعي من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض داينمايت هذا الأسبوع بترحيب المذيع الأسطوري جيم روس بجماهير المصارعة متابعي عروض AEW حول العالم واستعرض مع فريقه أبرز مواجهات هذا العرض، كما أعيدت مشاهد من حديث نك ومات جاكسون “ذا يانج باكس حول تقديم أفضل قسم للزوجي في عالم المصارعة على الإطلاق في اتحادهم الجديد.

النزال الاول: تصفيات بطولة فرق الزوجي
فريق ايزاك كاسيدي ومارك كوين -يهزم- فريق نك ومات جاكسون

تمكن فريق برايفت بارتي من تحقيق مفاجأة غير متوقعة ونجح بإقصاء فريق ذا يانج باكس المرشّح الأبرز للفوز بلقب الزوجي في AEW، واحتفل ايزاك بين الجماهير بعد أن ركض نجوهم عقب حسمه للمواجهة لمصلحة فريقه.

دخل بطل AEW العالمي النجم الكبير كريس جيريكو إلى الصالة برفقة أفراد عصابته وتوجهوا جميعا إلى الحلبة، وبدأ جيريكو الحديث معرّفا بنفسه أمام الجماهير وأشار للإنجاز الذي تم تحقيقه من ناحية المشاهدات في تاريخ قناة TNT وقال إن ذلك حدث بفضله، وطلب من الجماهير أن تخرس عندما بدأت بالهتاف له.

وأثنى جيريكو على أفراد عصابته وبدأ بالنجم الشاب سامي جيفارا ومن ثم غريبي الأطوار سانتانا وأورتيز وقال إنهما أصبحا ضمن قائمة، ومن ثم رحب بالنجم جيك هاجر (جاك سواجر) واصفا إياه بأقوى وأصلب مصارع ومقاتل في العالم في الوقت الحالي، وهو ما دفع الجمهور للهتاف له بشعاره السابق في WWE “نحن الشعب”.

استغل جيريكو الفرصة وقصف جبهة WWE بشكل مباشر دون ذكر اسمها، وقال إن هتاف “نحن الشعب” سخيف وقد تم دفنه تماما لأنه كان مقدما من قبل فريق إبداع سخيف لا حيلة له، وكشف جيريكو بعدها عن اسم عصابته التي أطلق عليها “إنر سيركل” وانتقل للهجوم على غريمه كودي رودس في نهاية حديثه وقال إنه استحق ما حدث له الأسبوع الماضي.

النزال الثاني: الفائز ينافس على اللقب
داربي ألين -يهزم- جيمي هافوك

حصل النجم الشاب داربي ألين على فرصة ثمينة للمنافسة على لقب AEW العالمي أمام النجم الكبير وحامل اللقب كريس جيريكو، وستقام تلك المواجهة في عرض داينمايت الأسبوع المقبل وتم الإعلان عنها بصورة رسمية.

النزال الثالث
فريق ريهو وبريت بيكر -يهزم- فريق بيا بريسيتلي وساكرا

النزال الرابع
جون موكسلي -ضد- شون سبيرز

تمكن جون موكسلي من حسم المواجهة القوية والنارية التي قدّمها مع خصمه شون سبيرز، وفوجئ بعد ذلك بظهورغريمه كيني أوميجا عند مدخل الصالة بيده مقشّة وعصا بيسبول قام بلفهما بأسلاك شائكة، ورمى العصا لموكسلي الذي استعد لقتاله، لكنّ النجم العنيف باك (نيفيل في WWE) فاجئ أوميجا بهجوم بكرسي حديدي من الخلف حسم به تلك المعركة باكرا.

النزال الخامس: المواجهة الرئيسية
فريق كريس جيريكو وسامي جيفارا -يهزم- فريق داستن رودس وآدم بايج

لم يكتفي كريس جيريكو بحسم المواجهة من خلال تثبيت داستي رودس (جولدست) بمساعدة من النجم جيك هاجر الذي تدخل أكثر من مرّة ضد الفريق الخصم، حيث هاجم جيريكو رودس بشكل عنيف إلى أن عاد شريكه آدم بايج الذي تصدّى له جيك هاجر، وما إن ظهر النجم كودي رودس لانقاذ شقيقه حتى انضم سانتانا وأورتيز للعراك وتمكنا من منح فريقهما التفوّق.

ظهر النجم أم جي أف وبيده كرسي حديدي وأوهم جيريكو ورفاقه بأنه حضر للهجوم على رودس، لكنّه باغتهم بهجوم وتمكن من طردهم من الحلبة، واشتعل العراك أكثر واكثر بانضمام نك ومات جاكسون لمساعدة رودس ورفاقه، وبعد أن غادر كريس الحلبة واستعد للعودة خلف الكواليس فوجئ بظهور خصمه القادم داربي ألين يهاجمه وهو يركب زلّاجته، وتوعده جيريكو بأن تكون المواجهة بينهما الأسبوع القادم بمثابة عزاء له بعد أن يقضي عليه.

انتهت نتائج عرض AEW داينمايت والأحداث بالكامل