موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير | أسباب كثيرة ستجعل عرض باتل جراوند 2013 أفضل من ليلة الأبطال

تقرير | أسباب كثيرة ستجعل عرض باتل جراوند 2013 أفضل من ليلة الأبطال

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 أكتوبر,2013

تقرير | أسباب كثيرة ستجعل عرض باتل جراوند 2013 أفضل من ليلة الأبطال


تنتظر جماهير المصارعة حول العالم أن تقدم لها WWE عرضا قويا في باتيل جراوند 2013 يعوّض الرتابة والروتين الذي شاهدناه في عرض ليلة الأبطال الذي كان محبطا في أغلب نواحيه.
حيث تعطينا النزالات التي تم تأكيدها في عرض باتل جراوند 2013 بصيصا من الأمل، ومؤشرا قويا على أننا سنشاهد عرضا ممتعا وقويا للغاية بعكس ما شاهدناه سابقا وبالرغم من غياب كبار النجوم.

ونسرد لكم فيما يلي أبرز الأسباب من وجهة نظرنا والتي ستجعل عرض باتل جراوند قمة في الإثارة وأفضل من ليلة الأبطال بكثير:

– يعطي النزال الإفتتاحي مؤشرا قويا للجماهير ويعد سببا رئيسيا من أسباب نجاح العرض أو فشله. وفي باتل جراوند 2013 كان اختيار دولف زيغلر وداميان ساندو ذكيا من قبل فريق الإبداع لما يمتلكونه من مهارة، بالإضافة للحراكات المثيرة التي يبرع بها الطرفان.

– مشاركة براي وايت ضد كوفي كينغستون والتي يتوقع أن تكون نقطة الإنطلاق للمصارع غريب الاطوار وعائلته منذ قضائهم على الوحش الأحمر كين. كما أن كوفي كينغستون عودنا جميعا ألّا يكون لقمة سائغة في فم الوحوش ويقاوم حتى النفس الأخير.

– المواجهة المصيرية والفرصة الأخيرة التي حصلت عليها عائلة كودي روس للعودة إلى صفوف WWE في حال تمكنهم من هزيمة سيث رولينز ورومان رينز، حيث سيجتهد كودي وجولدست للظهور بأفضل صورة أمام الجماهير لكي يؤكدوا أحقيتهم ومكانتهم في WWE أمام سطوة فريق الدرع.

– طريقة الهاردكور العنيفة والتي ستنهي الصراع على لقب الوزن الثقيل بين ألبرتو دلريو والمخضرم روب فان دام، ونأمل أن نرى نفس الأدوات التي كانت تستخدم في نزالات الهاردكور سابقا من أسلاك حديدية شائكة وكراسي معدنية ومطارق وعصي وبراميل. حيث تفتقد الجماهير كل تلك الأشياء التي لم نشاهد أغلبها منذ وقت طويل.

– بداية نهاية الصراع الطويل بين النجم سي ام بانك وصديقه السابق مدير الأعمال “الداهية” بول هيمان والذي أصبح مملا بالنسبة للكثيرين، إلّا أن رايباك سيحاول أن يضيف بعدا جديدا للصراع وخصوصا أنه أمام فرصته الأخيرة كي يثبت أنه نجم من الطراز الأول في WWE. 

– عودة راندي أورتن إلى صورته القديمة وعنفه المفرط والتي أكدها بعد اعتدائه على ذا ميز وروب فان دام في عروض الرو السابقة. لكن ومن جهة أخرى قد لا يجدي عنف أورتن نفعا أمام إصرار دانييل براين الذي تدعمه الجماهير بشكل لا يوصف. لذا نتوقع أن نشاهد تنافسا غير مسبوق بين النجمين في سعيهم للفوز بلقب WWE الذي يبحث عن الرجل المناسب لحمله.

تقرير: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: