تقرير فقرة TALKING SMACK (أي جي ستايلز، نايومي، وبارون كوربين)

تقرير فقرة TALKING SMACK (أي جي ستايلز، نايومي، وبارون كوربين)

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 29 مارس,2017


تقرير فقرة TALKING SMACK (أي جي ستايلز، نايومي، وبارون كوربين)

افتتحت دانيال براين برفقة رينيه يونغ فقرة TALKIN SMACK لهذا الاسبوع والتى تلت عرض سماك داون فجر اليوم، وتحدث الاثنين عن ان هذه المحطة هى الاخيرة قبل مهرجان راسلمينيا ولا يوجد من يمكن ان يقال بعد ذلك، وقبل ان يواصل حديثهما توقف دانيال براين وهو يقدم التعازي للمذيع المخضرم جيم روس فى وفاة زوجته هذا الاسبوع بعد الحادث الذي تعرضت له، وقال دانيال براين انه يعرف زوجته جان وكانت أنسان أكثر من رائع.
عاد براين ويونغ بعدها للحديث عن مهرجان راسلمينيا وقال براين انه احساس مرير بالنسبة له كونه لن يكون مصارعا فى الحلبة وسيقف بعيدا للمتابعة، وان الاختلاف كبير جدا بين الاثنين ففي السابق كان هو يكتفي بالتركيز على نفسه وما سيفعله، ولكنه الآن سيراقب جميع المصارعين وكل ما يحدث داخل وخارج الحلبة.

تقرير فقرة TALKING SMACK (أي جي ستايلز، نايومي، وبارون كوربين)
ليظهر أي جي ستايلز فى تلك اللحظة وتحدث عن شعوره الرائع وهو يتجه الى مهرجان راسلمينيا وقال ان خصمه شاين ماكمان لن يكون قادرا على القيام بأي من الاعيبه المعروفة لأنه سيمنعه من ذلك وسيجهز عليه تماما، ليقاطعه براين ويسأله لماذا لم يقم بمصافحة شاين ماكمان حين طلب هو منه ذلك كما كانا يفعلان فى حلبة الشرف، فقال ستايلز ان فكرة المصافحة كانت سيئة من جانب دانيال براين، ليعترف الاخير بذلك، وبدورها قالت رينيه يونغ ان توقيت طلب براين كان غريبا حقا.
عاد ستايلز للحديث عن نزاله مع شاين ماكمان وقال انه سيجعله محاصرا وغير قادر على مجاراته، ليرد براين ورينيه يونغ ان لدي شاين تاريخا طويل فى الصمود امام الخصوم وانه ليس بتلك السهولة، وقال ستايلز انه مختلف عن البقية ولكن الاهم من كل ذلك هو ان يتذكر دانيال براين انه حتى الآن لم يحصل على حقه فى النزال الاعادة على حزام البطولة، وطلب من براين ان يكتب ذلك حتى لا ينساه وهو ما قام به الاخير ليغادر ستايلز بعدها المكان.
عاد براين ورينيه يونغ للحديث عن مهرجان راسلمينيا قبل ان يقوم دانيال بممازحة رينيه وهو يتحدث عن شعرها وقال انه زاد بصورة غير طبيعية مؤخرا، لتجيب انه ليس طبيعيا كله بل تضيف اليه هى بعض الشعر، ليكون موضوع جون سينا ونكي بيلا ضد ماريس وذا ميز، وقال دانيال براين انه يعترف بأن ذا ميز تطور كثيرا مؤخرا واصبح من افضل المتحدثين لديهم فى عرض سماك داون ولكنه مازال بعيدا عن ذلك فى مستواه بالحلبة.
واصل دانيال براين حديثه وقال انه تفاجأ من ردة فعل ذا ميز اليوم امام جون سينا، وذلك حين طلب منه سينا ان يلكمه على وجهه بعد ان قام باهانة زوجته ماريس، وقال ان ذا ميز كان يجب ان يسدد تلك اللكمة فورا دون التفكير فى العواقب، ولو كان هو مكانه وقال جون سينا ذلك الحديث عن ماريس لزوجته بري لسدد له لكمة في وجهه حتى قبل ان يكمل حديثه، وسيفعل ذلك حتى لو كان من يقفه أمام بروك ليسنر نفسه. فيما قالت رينيه ان المواجهة فى راسلمينيا اصبحت مثيرة خصوصا حين تتواجه نكي وماريس.

تقرير فقرة TALKING SMACK (أي جي ستايلز، نايومي، وبارون كوربين)
وفى تللك اللحظة انضمت النجمة نايومي وقالت انها لا زالت تشعر بالحزن بعد ان اجبرت على التخلى عن حزام البطولة الخاص بالسيدات بعد ان بذلت جهدا كبيرا للفوز به، ولكنها الآن فى افضل حالاتها البدنية وأقوى بكثير مما كانت عليه، وستعود لمطادرة حزامها وانتزاعه من اليكسا بليس، وسيساعدها فى ذلك الحافز باقامة مهرجان راسلمينيا 33 فى موطنها مدينة أورلاندو، وبدوره قام دانيال براين بالرقص مع نايومي قبل ان تغادر.
تم نشر فيديو مسجل بين دين أمبروز وبارون كوربين والاخير يتوعد خصمه فى مهرجان راسلمينيا 33 ووصف دين أمبروز بالابله وتصرفاته البلهاء وانه سيقوم بانهاء مهمته التى بدأت فى “حجرة الاقصاء” السابق وسينتزع حزام القارات منه وسيبعده تماما عن الصورة، بدوره رد عليه دين أمبروز بأن بارون كوربين يحاول ان يظهر بصورة المتنمر ولكنه سيقوم بعكس تلك الاداور فى راسلمينيا وسيجعله يتعرف على دين أمبروز الحقيقي. وطلب من كوربين ان يصمت وقال ان لديه ريموت كنترول لانهاء هذا التسجيل فورا.

تقرير فقرة TALKING SMACK (أي جي ستايلز، نايومي، وبارون كوربين)
ليظهر بارون كوربين مباشرة مع رينيه يونغ ودانيال براين وهو يتحدث بغضب شديد وقال ان دين أمبروز يحول كل شئ الى مزاح وضحك وان فى مهرجان راسلمينيا المقبل لن يجد ريموت كنترول لينقذه منه، ووصف بارون نفسه بمستقبل الشركة وان أمبروز يحمل حزامه للقارات وهى مهمة سينجزها فى راسلمينيا، وسخر من ماضي أمبروز فى اتحادات المصارعة العنيفة قال انه كان يصارع امام دستة من الاشخاص من اجل بضع دولارات لشراء “هوت دوغ” وانه سيعيده الى تلك الحياة بعد نهاية مهرجان راسملينيا. وبعد مغادرة بارون كوربين قام دانيال براين ورينيه يونغ بالترويج لاحداث ونزالات مهرجان راسملينيا 33.