تقرير نتائج وأحداث عرض فاست لين 2018 الكامل والحصري

تقرير نتائج وأحداث عرض فاست لين 2018 الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad بتاريخ 12 مارس، 2018


بدأ العرض التمهيدي مع المذيعة الحسناء رينية يونغ والتي عادت بعد غياب الم بها بسبب مرضها، وتحدثت مع عضو قاعة المشاهير بوكرتي والمصارع ديفيد أوتانغا وبدأ كلاً منهما تحليل النزالات، وتحديداً نزال بطولة الزوجي بين الأوسو ونيوداي، والحدث الرئيسي على بطولة الاتحاد بين حامل اللقب أي جي ستايلز وجون سينا وكيفين أوينز وسامي زين وباورن كوربين ودولف زيغلر.

انتقل العرض إلى المواجهة الأولى في العرض الإستبقائي، وذلك قبل الانتقال إلى خلف الكواليس مع بارون كوربين الذي أكد احقيته باللقب، وتطرق بوكرتي عن نزال بطولة السيدات بين بطلة العرض الأزرق تشارلوت وغريمتها رويت، وقد لمح لخطر تواجد كارميلا وحقيبتها في العرض.

النزال الأول
فريق بريزانجو وتاي ديلينجر -يهزم- فريق موجو راولي وشيلتون بنجامين وتشاد جابيل

انطلق عرض فاست لين 2018 الرئيسي بترحاب كبير من قبل الجماهير والذي انطلق بالنزال الافتتاحي بين الفائز بالمعركة الملكية شينسكي نكامورا وصاحب الهتاف الصاخب روسيف.

النزال الثاني
شينسكي نكامورا -يهزم- روسيف

وجد الفائز بالرويال رامبل صعوبة في تثبيت روسيف -والذي قُيل بهتافات تشجعية-، وكاد الأخير الفوز بالمواجهة إلا أن نكامورا تملص منه على أخر الأوقات، وجد نكامورا طريقة للفوز بعدما نفذ ضربته القاضية على غريمه، أعلن على مواجهة الولايات المتحدة القادمة بين الأفعى والعظيم.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
راندي أورتن -يهزم- بوبي رود

في أولى نزالاتهم خاض الثنائي نزال من الطراز الرفيع، تخلله لحظات تشجيعية من الجماهير، انتهت المواجهة عندما حاول رود القفز من فوق الحبال ليتلقى لدغة الأفعى ويقوم بالتثبيت، بعد المواجهة خرج النجم الهندي جيندر مهال وقام بالهجوم على أورتن، صعد بوبي رود إلى الحلبة ونفذ ضرتبه القاضية على الهندي وبدوره ارسلها إلى أورتن.

انطلق المقطع الترويجي للمواجهة المختلطة في ريسلمينيا 34، وبدأ بانطلاقة روندا راوزي مُنذ شهرين في الرويال رامبل وما جرى من أحداث مع السلطة، ثم تابعها مشاهد من عرض الرو حينما أعلن عن النزال في مهرجان الأحلام.

ظهر سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس وهما يتشاجران ويحاول الأول الدفاع عن نفسه أمام صديقه ولكن أوينز تركه خلف الكواليس فجأة، لتظهر علامات ابتسامة خبيثة على وجه زين.

النزال الرابع
فريق كارميلا ونتاليا -يهزم- فريق نايومي وبيكي لينش

حاولت نتاليا إدخال الحقيبة التابعة لصديقتها ولكن بيكي لينش قامت بتسديد لكمة في وجه نتاليا، لتصطدم الأخيرة بأرضية الحلبة وتكلف بيكي لينش النزال بعدما قامت كارميلا بتنفيذ ضربتها القاضية وتثبيتها.

النزال الخامس: بطولة الفرق للزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -ضد- فريق كينجستون واكزافير وودز

انتهت المواجهة بدون فائز بسبب تدخل فريق أخوة المطرقة والذين احالوا الخراب في كل مكان حول الحلبة، قام إريك وهاربر بالإعتداء على كلا الفريقين بشكل عنيف، حيث تعرض لأكزافير لنصيب الأسد عندما طُحن بين السلالم الحديدية مثل شقي الرحى ليتطلب الأمر لوضعه على النقالة من قبل المُسعفين بينما خرج البقية مُسندين من قبل الحراس والفريق الطبي.

عُرض برومو ترويجي للنزال بين رومان رينز وحامل اللقب العالمي بروك ليسنر، وأكد على ظهور الاخير غداً في عرض الرو، أُعلن عن النزال القادم على بطولة السيدات للعرض الأزرق.

النزال السادس: بطولة السيدات
تشارلوت -تهزم- روبي رويت

خرجت نايومي وبيكي لينش محاولين مساعدة صديقتهما تشارلوت من عصابة رويت، احتدم الخلاف بين الفريقين ليقوم الحكم بطردهما، انتهزت تشارلوت الفرصة وقامت بإرسال رمح قوي وتنفيذ حركة استسلام والدها لتعلن روبي استسلامها.

دوت موسيقى الفائزة الأولى بالمعركة الملكية للسيدات أسكا وقامت بتحدي تشارلوت على بطولة عرض سماكداون في ريسلمينيا 34، ليصبح بذلك المواجهة الرابعة والرسمية التي تعلن في مهرجان الأحلام مطلع الشهر المُقبل.

النزال السابع: بطولة WWE مواجهة سداسية
أي جي ستايلز -يهزم- سينا وأوينز وزين وكوربين وزيغلر

ترك المفوّض بإدارة عرض سماكداون بصمته الخاصة على المواجهة وكان له أثر كبير على النتيجة عقب حصوله على ركلة غير مقصودة على وجهه من كيفين أوينز كان من المفترض أنها لسامي زين الذي كان يتحاور معه، حيث منع مكمان كل من زين وأوينز من اقتناص الفوز عندما أفسد محاولات تثبيت حقيقية في نهاية المواجهة، وتمكن أي جي ستايلز من الحفاظ على لقبه عقب تثبيته لكيفين الذي نجح بإبعاد جون سينا، وضمن بذلك مشاركته في مهرجان لمواجهة شينسكي نكامورا

انتهت نتائج عرض فاست لين 2018 والأحداث بالكامل