جيف هاردي: مواجهة أورتن ستدخل التاريخ والدرع هو الحدث الرئيسي

جيف هاردي: مواجهة أورتن ستدخل التاريخ والدرع هو الحدث الرئيسي

الكاتب Marina Emad بتاريخ 13 سبتمبر، 2018


شارك جيف هاردي في مكالمة إعلامية هذا الأسبوع للترويج لعرض الجحيم في القفص، فيما يلي الأسئلة التي جاوبها جيف:

أنت أحدث بطل “جراند سلام” في WWE في الشكل الحديث. فما هو هدفك أو طموحك القادم لتحقيقه؟

الطموح سيظهر خلال الأيام القليلة القادمة، الشئ الوحيد الذي لم اقم به داخل الاتحاد هو مشاركة في مواجهة داخل القفص الحديدي، وها نحن حصلنا على تلك المواجهة ضد راندي أورتن في الأحد القادم، وسأحاول أفعل شئ لا ينساه الجمهور.

ستواجه الأفعى راندي أورتن في الجحيم في القفص، يتذكر الكثيرون اللحظات الصعبة التي شاركتما فيها منذ أكثر من عقد من الزمان. الآن ، ما الذي يمكن أن نتوقعه من المواجهة القادمة؟

“يمكنك أن تتوقع ما هو غير متوقع. أعتقد أن أفكاري كبيرة جدًا بالنسبة لضئالة جسدي في بعض الأحيان. لدي الكثير من الأفكار الجيدة بقدر ما يمكنني فعله داخل القفص الحديدي. وسنكتشف يوم الأحد وسأكد مرة أخرى ستكون مواجهة جيف هاردي التي لا تنسى.

عندما عدت أنت ومات إلى WWE في العام الماضي، من الواضح أن كل شيء كان مختلفًا عن عندما كنت هناك آخر مرة. ما هو الفرق الأكبر بالنسبة لك منذ عودتك إلى الشركة ، سواء من حيث الموهبة ، أو التركيز على قسم السيدات أو أي شيء آخر؟

“لم يتغير الكثير فيما يتعلق بي. الفكرة الوحيدة أن الفرد بدأ يكبر في العمر، هناك نجوم شباب مسيطرة على الساحة الآن، مثل فريق ذا شيلد فهم الحدث الرئيسي للعروض، شاركت الثلاثي الحلبة ولكن أمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب، كما تتواجد عائلة الوايت حتى لو لم يظهر الفريق بشكل رسمي، جئنا إلى هنا منذ أن كنت في السادسة عشرة من العمر ، لقد مر 25 إلى 26 سنة، تغيرت الوجوه ووسائ التواصل الإجتماعي وربما كان هذا هو الفرق الأكبر “.