حصري| جون سينا غاضب من عودة غولدبيرغ وتسريبات حوله نزاله مع اندرتيكر

جون سينا John cena

مع اقتراب عودة النجم الكبير جون سينا ذكرت مصادرنا الخاصة ان هناك بعض الترتيبات تجري على كتابة السيناريو وذلك من اجل خصمه المقبل، حيث ربطت تلك المصادر اسمه بالنجم الكبير اندرتيكر فى نزال سيقام بمهرجان راسلمينيا، خصوصا بعد عودة الظاهرة فى عرض سماك داون حيث ينشط جون سينا ايضا، الا ان فينس ماكمان طالب كتاب السيناريو بالبحث عن افكار اخرى لاندرتيكر فى راسلمينيا بعيدا عن جون سينا.

حيث كان من المخطط ان يتسبب اندرتيكر فى خسارة غولدبيرغ امام بروك ليسنر فى مهرجان سيرفايفر سيريس الماضي، ولكن فينس ماكمان لم يكن يريد ان يربط نفسه بهذا النزال بصورة قاطعة، كونه لم يلغى فكرة نزال جون سينا واندرتيكر فى مهرجان راسلمينيا تماما. ومازال يبحث عن بعض الافكار لاندرتيكر حتى الآن.

فيما اكدت مصادرنا ايضا ان جون سينا غاضب من عودة النجم الكبير غولدبيرغ الى WWE الاخيرة، وليس لسبب شخصي او مشكلة معينة مع غولدبيرغ، ولكنه علم بكمية المقابل المالي الضخم الذي حصل عليه غولدبيرغ وبروك ليسنر، والأموال الاخرى التى ستدفع لهم فى حال استمرار تلك العدوة لوقت اطول، ونظرا لعمل الاثنين مع WWE بعقد غير دائم، فهو أمر لم يرضى جون سينا والذي يواظب على الظهور طيلة العام الا فى فترات معينة، وهو قد يضع نجم الشركة الاول فى مواجهة مع الرئيس فينس ماكمان للمطالبة ببعض الأموال وتحسين المقابل المادي التى يتلقاه. كونه لا يقل اهمية عن هذين النجمين.

 

 

شاهد أيضاً

الأسطورة ستينغ يرغب بمواجهة أندرتيكر حتى لو في العالم الافتراضي

روّج المصارع الأسطورية “الأيقونة” ستينغ للعبة WWE Champions التي طرحتها WWE مؤخرا لأجهزة الهواتف الذكية …