حصري: كيف أقنع فينس ماكمان غولدبيرغ بالمشاركة فى اكثر من نزال

كما تابع الجميع ومنذ عودة النجم الكبير غولدبيرغ الى WWE بعد 12 عاما من الغياب، فأن الرجل كان يصر ويتحدث دوما عن نزال واحد فقط اتى من اجله وهو ضد بروك ليسنر، وبالفعل تم الاتفاق على هذا النزال الذي احتضنه مهرجان سيرفايفر سيريس الماضي وانتهى بفوز النجم غولدبيرغ على حساب بروك ليسنر بصورة غريبة، ليفاجئ غولدبيرغ بعدها الجميع ويغير عن رأيه ويقرر المشاركة فى مهرجان رويال رامبل ومن ثم راسلميينا لمطاردة حزام الوزن الثقيل.

كل تلك التغيرات لم تكن لتحدث لولا دهاء فينس ماكمان والذي استطاع تغيير رأي غولدبيرع فى النهاية، فالرجل الاصلع كان من المفترض ان يخسر امام بروك ليسنر كونه عائد من اجل نزال واحد فقط، وكان هو موافق على ذلك والجميع ايضا، ورفض بعدها غولدييرغ جميع المحاولات من فينس ماكمان لاقناعه بالمشاركة فى نزال آخر، وكان يصر غولدبيرغ على انه غير متأكد من مقدرته على تحمل اكثر من نزال بعد تقدمه فى السن. وان عليه ان ينتظر نهاية نزاله مع بروك ليحدد موقفه النهاية.

ليأتي بعدها فينس ماكمان بحل لهذه المعضلة حسب ما ذكرت مصادرنا الخاصة، وطالب فى البداية من غولدبيرغ تحديد موقفه من المشاركة لوقت اطول حتى يضع سيناريو الفائز فى هذا النزال، وحتى يتخلص من مشكلة تحمل جسده اتى بفكرة النزال السريع، حتى لا يرهق غولدبيرغ نفسه ومن ثم ايضا حتى لا يصر على رأيه بانتهاء النزال لمعرفة مقدرة جسده. كما ان مشاركته فى الرويال رامبل ستكون قصيرة ايضا على ان يفوز غولدبيرغ ذلك النزال الوحيد الذي يتحدث عنه الى مهرجان راسلمينيا. وبذلك نجح فينس ماكمان فى اقناع غولدبيرغ بالبقاء لاكثر من نزال.

 

شاهد أيضاً

بيل جولدبيرغ

حصري| مفاوضات مكثفة بين بيل جولدبيرغ وفينس مكمان!

أصبح رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان أكثر طمعا وجشعا تجاه خدمات الوحش الأسطوري بيل …