خبر صادم| حظر الدم وحركة أندرتيكر من ريسلمينيا 34، وشروط صارمة على المصارعين

خبر صادم| حظر الدم وحركة أندرتيكر من ريسلمينيا 34، وشروط صارمة على المصارعين

الكاتب Marina Emad بتاريخ 23 فبراير، 2018


أعلنت لجنة الملاكمة والمصارعة اليوم عن بعض القرارات الصارمة والخاصة بالعروض الرياضية العنيفة، حيث حُظر حركة بايلدرايفر والدم، ووضعت اللجنة قائمة بالشروط التي يجب اتباعها في عروض الملاكمة والمصارعة الحرة.

ونبهت على اقامة تحليل دم لكل مصارع لاثبات اعفاءه من فيروس الكبد الوبائي C و B، ومرض نقص المناعة البشرية “الإيدز”، ولن يسمح للمصارع أو الملاكم بخوض المواجهات بدون تقديم كشف للجنة يثبت صحته الجسمانية أو على الأقل تقديم فحص شامل لم يمُر عليه 6 أشهر، وبالإضافة إلى ذلك; اخضاع المصارعين لفحص شامل يوم عرض ريسلمينيا 34.

ويتوجب على أي مصارع يرغب بالاشتراك في تلك العروض الحصول على رخصة لمزاولة المهنة ثمنها 25 دولار من سلطات الولاية، وستوفر اللجنة مسئول لعروض القتال وغيرها لضمان اتباع شروط اللائحة المُبرمة من اللجنة، بالإضافة لذلك، فإن ولاية لويزيانا تشترط على أي منظم لعروض المصارعة الحصول على رخصة خاصة، وتتيح سلطات الولايات بأي منظم يحمل رخصة بهذا الشأن أن يعطيها لآخرين.

وعلى الرغم أن فينس مكمان مُتبع لنظام المشاهدة العائلية “PG” إلا أن منع حركة أندرتيكر تضعه في موقف حرج، يذكر أن الشائعات تدور حول اقامة مواجهة بين الأسطورة أندرتيكر والنجم جون سينا في ريسلمينيا 34، بناءً على رغبة الأول بخوض نزال ضد سينا مُنذ سنوات.