درو ماكنتير يتحدث عن راوزي وشفاءه من الإصابة ومن يريد رؤيتهم داخل الاتحاد

درو ماكنتير يتحدث عن راوزي وشفاءه من الإصابة ومن يريد رؤيتهم داخل الاتحاد

الكاتب Marina Emad بتاريخ 21 أبريل، 2018


تحدث النجم الصاعد من عرض الشباب للعروض الرئيسية وتحديداً لعرض الرو درو ماكنتاير إلى إحدى المواقع الأجنبية هذا الأسبوع، وفيما يلي بعض النقاط البارزة:

  • الشفاء من اصابتك الأخيرة؟

“لقد أصبت في 18 نوفمبر / تشرين الثاني اثناء مواجهات تيك أوفر، أتلف ذراعي مما أدى إلى تمزق في العضلة، وبدأت في العلاج لتعد أسرع فترة من الوقت شفيها شخص بهذا النوع من الإصابات، لذلك شرعت في الشفاء خلال أربعة أشهر قبل ريسلمينيا ، ولقد عملت بجد لأعود “.

  • من تود أن تشاهده في NXT؟

“هناك عدد قليل من الرجال الذين هم بالفعل جزء من NXT. فولفغانغ بالفعل هنا. الرجال مثل كيليان داين ونيكي كروس وونوم دار  الذي أصبح جزء من قسم الكروزويت، وهناك عدد قليل من اللاعبين من ICW أن أود أن يأتوا إلى هنا لإظهار ما يمكنهم فعله، ربما جاك جاكستر وشا صامويلز وبي تي غان إنه مدهش ، لدينا الكثير. قائمة ذا مواهب عظيمة للغاية “.

  • روندا روزي في WWE؟

“إنها صفقة ضخمة. اسم عملاق في الوقت الحالي. هي شباك التذاكر في الألعاب الرياضية وفي القتال الحر. لم أشاهد UFC كثيراً ، لكن كلما واجهت قتالاً أريد أن أشاهده. هي من أكبر المعجبين بالاتحاد، وهي ليس هنا فقط للحصول على راتب هي تحب ذلك حقًا، وأتذكر رؤيتها في عرض داخل لوس أنجلوس، عندما كانت وسط الجمهور. تركت مواجهة قوية في القتال المختلط لمشاهدة المصارعة، هذا هو مدى حبها لهذا العمل ، تقوم بعمل رائع ، وهذه ليست مهمة سهلة استغرق الأمر مني 17 عامًا للوصول إلى المرحلة التي فيها”.