دين أمبروز – Dean Ambrose

دين أمبروز – Dean Ambrose

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 أبريل,2017


دين أمبروز - Dean Ambrose

نبذة عن المصارع دين أمبروز

المصارع “المجنون” أو الغير المتزن كما يحلوا لعشاق دين أمبروز تسميته، واحد من أكثر المصارعين شعبية في عالم المصارعة هذه الأيام، وتعقد عليه الآمال الكبيرة من قبل الجماهير لإعادة احياء جنون المصارعة الذي ابتكره الأسطورة ستيف أوستن وأقرانه، ولد أمبروز من رحم المعاناة كما يقول المثل، وشق طريقه إلى النجومية بالرغم من طفولته البائسة.

انطلق دين أمبروز في مسيره الاحترافية من خلال عدد من الاتحادات المحلية، وبدأ الجميع يلاحظ موهبته يوما بعد الآخر، وخصوصا أن شخصيته فوق حلبات المصارعة لا تختلف عن شخصيته الحقيقية زات من قربه من الجماهير، وقدّم أمبروز مواجهات نارية لا تنسى مع اتحاد CZW الدموي العنيف قبل انضمامه لاتحاد FCW التابع لـWWE ضمن صفقة مواهب.

تميز أمبروز منذ انضمامه لاتحاد FCW بتصرّفاته الغير متوقعة والمجنونة في الكثير من الأحيان، واستحق مكانته وشعبيته الواسعة منذ ظهوره في حلبات WWE من خلال فريق الدرع ذا شيلد الأسطوري، ويبرع دين في لعب الشخصية الطيبة اللامبالية التي تعشقها الجماهير، لكنّه قلّل من تصرفاته الغريبة بعد فترة وجيزة من انفصال الفريق وانطلاق كل واحد منهم في مسيرته منفردا

شاهد فيديو دخول دين أمبروز إلى الحلبة

المعلومات الشخصية

الاسم الحقيقي: جونثان جوود

البلد الأصلي: الولايات المتحدة

أسماء الحلبة: جون موكسلي – دين أمبروز

الطول: 193 سم

الوزن: 102 كيلوغرام

تاريخ الميلاد: 07.12.1985

تاريخ الانطلاق: 01.06.2004

شاهد فيديو انطلاقة دين أمبروز في WWE

إنجازات دين أمبروز في عالم المصارعة:

– بطولة العالم للوزن الثقيل في الاتحاد الدموي CZW مرتين

– بطولة العالم للوزن الثقيل في اتحاد FIP

– بطولة الوزن الثقيل في اتحاد HWA ثلاث مرات

– بطولة فرق الزوجي في اتحاد WHA مرتين

– بطولة أمريكا الوسطى في اتحاد IPW

– بطولة العالم للوزن الثقيل في اتحاد IPW مرتين

– بطولة العالم لفرق الزوجي في اتحاد IWA

– بطولة الزوجي في اتحاد WXW

– الفائز بالحقيبة الذهبية مرّة واحدة عام 2016

– بطولة الولايات المتحدة الأمريكية في WWE

– بطولة القارّات في WWE مرتين

– بطولة WWE للوزن الثقيل مرّة واحدة

نشاطات واهتمامات وهوايات دين أمبروز خارج المصارعة:

– يحب أمبروز الحفاظ على خصوصيته وعلاقاته الشخصية والتسكع مع الأصدقاء

– شارك في بطولة أحد الأفلام التي أنتجتها WWE ويهدف لتحقيق النجاح في هذا المجال

– يعشق كل ما يتعلّق بالجنون والمغامرات.

وبإمكانكم متابعة أخبار دين أمبروز بشكل دائم ومستمر من خلال هذه الصفحة، وسيظهر لكم تاليا آخر أخباره فور نشرها على الموقع.