موقع المصارعة الحرة WWX4U
رومان رينز صاحب الحق في مواجهة براي وايت على لقب WWE!

رومان رينز صاحب الحق في مواجهة براي وايت على لقب WWE!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 فبراير,2017

أثار تنازل المصارع الكبير “الأفعى” راندي أورتن عن حقّه بمواجهة براي وايت فوق حلبات الرسلمينيا 33 بعد فوزه بالمعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017، حيث أنها الحادثة الثانية التي يتنازل بها فائز عن حقه في التوجّه لمهرجان الأحلام للمنافسة على اللقب الكبير، وكان فينس مكمان هو أول من قام بذلك الأمر عام 1999.

وجاء تنازل فينس مكمان عن حقه من أجل مناكفة الأسطورة ستيف أوستن حينما رفض مواجهة ذا روك في الرسلمينيا 33، لكنّ المفاجأة التي لم يحسب لها مكمان حسابا في ذلك الوقت هو معرفة المسؤول الأول عن العروض حينها شون مايكلز بقوانين WWE، وفاجأه عندما أكد له أن قوانين الاتحاد تشير إلى حصول صاحب المركز الثاني في المعركة الملكية على حق التوجه للرسلمينيا في حال عدم قدرة أو رغبة الفائز بها باستخدام حقه.

وبالتماشي مع ذلك القانون فإن النجم المتألق رومان رينز يصبح هو صاحب الحق في الحصول على تلك الفرصة الكبيرة لمنافسة براي وايت على لقب WWE، وطرح إصدار كتاب “قوانين WWE” الكثير من التساؤلات حول احتمال تكرار المسؤولين هناك لذلك السيناريو من جديد، وأشارت المصادر إلى أن الخطة الحالية المتعلقة برينز تقضي دخوله الحلبة أمام أندرتيكر ولا توجد أي تسريبات تشير إلى عكس ذلك. وبإمكانكم وتشاهدون تلك الحادثة الشهيرة من خلال الفيديو التالي: