ستيفاني مكمان تتحدث عن أطفالها وآرث عائلتها

ستيفاني مكمان تتحدث عن أطفالها وآرث عائلتها

الكاتب Marina Emad بتاريخ 14 يوليو، 2018


تستمر ستيفاني مكمان في إرث الأسرة بعد أن شغلت ستيفاني العديد من الأدوار طوال فترة خدمتها في WWE على مر السنين ، أصبحت ستيفاني مسؤولة قسم العلامات التجارية في عام 2013، مع التركيز على استراتيجيات الاستمرار في تنمية الشركة محليًا ودوليًا.

تمت مقابلة ستيفاني من قبل الناس وناقشت واجباتها كأم وسيدة أعمال بالإضافة لكونها مسؤول تنفيذي فإن هدفها هو “ترك إرث دائم على المجتمع”. علاوة على ذلك ذكرت ستيفاني أن WWE تتعدد بداخلها القصص والشخصيات، ما يجلب لها الكثير من الفرحة مضيفه”لا يوجد يوم واحد يشبه السابق أو الحالي أو اللاحق”، على الرغم من إخلاصها للشركة ، إلا أنها تملك تفانيا أكبر لكونها أم.

وقالت ستيفاني: “إن الجزء المفضل لدي حول كوني ستيفاني مكمان هو أم لثلاث فتيات “الأولى تبلغ من العمر الـ11 الوسطى 9 والصغرى 7″، كما علّق زوجها المدير التنفيذي للاتحاد تريبل إتش على مهاراتها كأم قائلاً “إنها مذهلة، أم رائعة. تصنع الفطائر أول شيء في الصباح، تساعد في أداء الواجبات المنزلية. تفعل كل شيء. إذا كان الأطفال ينادون في تستجيب في الحال، هي معهم مهما كانت حياتها”، واعتقد البعض أن ستيفاني تقوم بإعداد بناتها للاستمرار في إرث عائلة مكمان، كما ترغب في مشاركة جيل آخر مع WWE. وقالت ستيفاني: “أعتقد أنه سيكون رائعًا إذا كان لدينا جيل مكمان ليفيس إضافي في WWE”.