سمر سلام 2015| من خرج بطلا للأبطال بين سينا رولينز؟

سمر سلام 2015| من خرج بطلا للأبطال بين سينا رولينز؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أغسطس، 2015


جون سينا ضد سيث رولينز في سمر سلام 2015

قابلت جماهير مدينة نيويورك جون سينا يهتافات مضادة فور دخوله إلى الحلبة وبأغلبية ساحقة، بينما حصل سيث رولينز -الذي دخل بزي خاص وجديد باللون الأبيض- على تشجيهم بالرغم من شخصيته المكروهة، لكنها انقلبت عليه أيضا بعد لحظات قصيرة.

وفور انطلاق المواجهة الكبيرة التي سيحمل الفائز بها لقب الولايات المتحدة وWWE للوزن الثقيل بدأ الانقسام بين الجماهير على جون سينا الذي حاول السيطرة على المواجهة من بدايتها، لكن تبادل السيطرة كان هو السائد في البداية مع تفوق لرولينز يقفزات متتالية من الحلبة إلى الأرض على خصمه.

تبادل جون سينا وسيث رولينز السيطرة على مجريات النزال بسرعة كبيرة دون أن وجود تفوق واضح لأحد، وبدأ رولينز محاولات التثبيت باكرا بعد قفزة قوية من أعلى الحبال على جون سينا، لتبدأ سيطرته على المواجهة بحركات رائعة وقوية ومحاولات تثبيت لم تكلل بالنجاح.

باغت جون سينا بعد ذلك خصمه وبدأ بالعودة تدريجيا من خلال حركات قوية تبعتها محاولات للتثبيت لم تجدي نفعا مع سيث رولينز الذي تمكن من الإفلات من هيمنة غريمه، وكان قريبا من التثبيت بعد قفزة عالية قاومها سينا الذي حاول أن يقلبها لحركة تقويم السلوك التي نجح رولينز بتنفيذها في نهاية المطاب وكادت أن تحسم له اللقب لولا صمود خصمه.

أصبحت مجريات النزال تتقلب بسرعة كبيرة للغاية وبحركات رائعة من رولينز وسينا الذي نفّذ حركة الأسطورة ريك فلير الشهيرة “فيجر فور” نجح خصمه بقلبها لمصلحتها محاول إخضاع بطل الولايات المتحدة الذي أظهر قوة ولياقة كبيرة رغم ابتعاده لعدة أسابيع بعد الإصابة.

وجسّد جون سينا المثل القائل “عندما انتهيت من صنع سفينتي جف البحر” عندما نفّذ حركته القاضية على سيث رولينز لكن الحكم سقط أرضا بسبب اصطدامه بهما، وفي تلك الأثناء دخل الضيف الإعلامي جون ستيوارت حاملا كرسيا بيده وأوهم الجميع بأنه سيهاجم رولينز لكن مع حدث كان العكس.

حيث ضرب جون سينا بالكرسي على بطنه ورماها أمام أقدام سيث رولينز الذي نفّض حركة “بيدجري” فوق الكرسي وتمكن من تثبيت جون سينا بعد عودة الحكم الذي كان فاقدا للوعي، وأصبح بذلك بطل الولايات المتحدة الأمريكية وWWE للوزن الثقيل.