عرض تي ال سي 2014| نتيجة نزال جون سينا ضد سيث رولينز

عرض تي ال سي 2014| نتيجة نزال جون سينا ضد سيث رولينز

الكاتب Marina Emad بتاريخ 15 ديسمبر، 2014


قُرع جرس النزال واستهل جون سينا وسيث رولينز مواجتهما بمعركة كلامية قصيرة قبل أن يظهر الحقد المتبادل بينهما من خلال اللكمات القوية والعنيفة التي بدأ بها المصارين النزال، ولم يستغرق عنصري الامن نوبل وميركوري وقتا طويلا كي يتدخلا بمجريات النزال بتشتيت انتباه جون سينا.

حاول جون سينا رمي خصمه رولينز على الطاولة أكثر من مرة بعد سيطرته عليه، لكن نوبل وميركوري كانا له بالمرصاد ومنعوه من إدخال الطاولة إلى الحلبة أكثر من مرة، ولم يسلم من هجومهما حين كان قريبا من إنهاء النزال لمصلحته أكثر من مرة، وتحول تدخلهما إلى هجوم مباشر عليه.

لكن جون سينا استفاق وعندما حملاه تمهيدا لرمي رولينز له فوق طاولة خشبية ورد الهجوم على ثلاثتهم، إلّا سيطرة سينا لم تدم تطويلا بتفوق الكثرة على الشجاعة، لتستقر المواجهة بعدها على ذلك الوضع وتبادل للسيطرة بين سيث رولينز وسينا الذي توجب عليه مواجهة الثلاثة معا من حين لاخر.

بدأت بعد تلك المرحلة محاولات جدية لإنهاء النزال من كلا الطرفين باستخدمهم للطاولات الخشبية داخل وخارج الحلبة، كما لجأ سيث رولينز لاستخدام الحقيبة الذهبية محاولا انهاك خصمه الذي استفاق لاحقا وتمكن من رمي رولينز فوق الطاولة، لكن الحكم كان طريح الأرض بسبب ضربة تعرّض لها أثناء النزال ولم يشاهد ما حدث.

تدخل بعد ذلك ميركوري ونوبل وقاما برمي الطاولة خارج الحلبة وساعدا رولينز على النهوض، واستعد ثلاثتهم لقب الأمر على سينا ورميه فوق الطاولة، لكنه استفاق وطرد رولينز من الحلبة وحمل عنصري الأمن معا ورماهما فوق طاولة وسط الحلبة.

عاد سيث رولينز وجون سينا للالتحام بعد استفاقة الحكم ونشب عراك بينهم خارج الحلبة انتهى بسقوطهما معا فوق الطاولات التي نصبت جانب الحلبة، دخل طاقم من الحكام وقام كل واحد منهم برفع يد رولينز وسينا، لكن الحكم الرئيسي قرّر إعادة النزال بسبب عدم قدرتها على تحديد من سقط أولا فوق الطاولة.

وبعد قرع الجرس مرة أخرى اشتبك سينا ورولينز إلى أن دخل العملاق بيغ شو إلى الحلبة وبدأ بتعذيب جون سينا، لكنه تفاجئ بدوّي موسيقى رومان رينز الذي عاد وأطاح ببيغ شو وسيث رولينز الذي وقع بين يدي سينا الذي لم يتردد بإنهاء النزال ياستخدام ضربته القاضية “تقويم السلوك” عندما رمى خصمه فوق الطاولة وأنهى المواجهة القوية.