موقع المصارعة الحرة WWX4U
عشرة على عشرة للإتحاد في باتل جراوند

عشرة على عشرة للإتحاد في باتل جراوند

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 أكتوبر,2013

عشرة على عشرة للإتحاد في باتل جراوند


صدقت توقعاتي من وجهة نظري على الأقل في تقرير سابق بأن عرض باتل جراوند 2013 سيكون رائعا ويعكس كل التوقعات (بإمكانكم الإطلاع عليه بالضغط هنا)  رغم حداثته ويقدم لنا إثارة افتقدناها منذ غياب أبرز النجوم عن الحلبات.

فأنا لم أتفاجئ حين حين التهبت المدرجات حينما أشعل دولف زيغلر المدرجات بحركاته الرائعة ورشاقته المذهلة في الحلبة، كما أن اختيار المسؤولين لمواجهة الوزن الثقيل كان ذكيا للغاية حينما افتتحوا العرض الرئيسي بنزال افتقدناه كثيرا على طريقة الهاردكور بين فان دام ودلريو.

وتوالت النزالات المثيرة واحدا تلو الآخر إلى أن وصلنا إلى قنبلة المتعة والتشويق والحماسة عندما قدمت عائلة رودس الذين مثلهم كودي خير تمثيل نزالا ناريا في مواجهة أعضاء فريق الدرع. ، مثبتا أنه من طينة الأبطال وسليل عائلة عريقة في عالم المصارعة.

نقلنا بعدها المصارع الصاعد براي وايت إلى أجوائه الخاصة حين قابل نجما موهوبا لم يكن لقمة سائغة هو كوفي كينغستون، وأعود للتأكيد على توقعي بأن عرض باتل جراوند كان نقطة الإنطلاق الحقيقة لعائلة وايت.

مواجهة الدهاء والذكاء كان العنوان الأبرز لنزال سي ام بانك ورايباك الذي سانده الأسطوري بول هيمان، لكن دهاء الأخير لم يجدي نفعا أمام ذكاء بانك الذي استغل كل المجريات لمصلحته.

وتلتها لحظة الحقيقة لتتويج بطل جديد لـ WWE والتي فضّل العملاق بيغ شو أن يضع بصمته الخاصة على هذه المواجهة المنتظرة، حين قرّر أن تبقى WWE بلا بطل بعد انتفاضته في وجه إدارة الإتحاد ممثلة ببراد مادوكس.

كما أن غياب تربل اتش وستيفاني عن أحداث العرض كان له برأيي أثر كبير في زيادة الإثارة حين غابت تدخلاتهم الكثيرة عن مجريات النزالات، كيف لا وفينس نفسه عبّر أنه يشعر بالملل من الدور الغير مفهوم الي قدّماه في الفترة الأخيرة.

وفي النهاية وإن خالفني الكثيرون أرى أن المسؤولين وتحديدا فريق الإبداع نجحوا بإمتياز بتقديم عرض عوّضنا عن الإحباط الذي عشناه في ليلة الأبطال الشهر الماضي، حيث جاءت النزالات المتوقع نتيجتها مثيرة للغاية وأنست الجماهير أن النتيجة محسومة. ونتمنى أن تستمر الإثارة وتزيد إلى أن ندخل في جحيم الزنزانة نهاية الشهر الحالي.

كتب: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: