عيادة الدكتور سايكو: أهم رجل فى عالم المصارعة فى زيارة تحمل الكثير من المفاجآت (1)

vlcsnap-2015-10-24-21h13m56s537

مرحبا بكم أعزائي الزوار في عيادتي الخاصة والتي استقبل فيها العديد من المشاهير والاسماء الكبيرة في عالم الترفيه حول العالم، وأعرف انكم هنا لمشاهدة نجومكم المفضلين في المصارعة الحرة مثل جون سينا، دانيال براين، اندرتيكر، بروك ليسنر، وغيرهم. وعلى خلاف بقية الأطباء سأكشف لكم بعض المحادثات التي جرت بيني وبين هؤلاء المصارعين. ولكن قبل ان تبدأوا القراءة اود ان اخبركم انكم أيضا تتوهمون لا يوجد شيء اسمه “سايكو” في ارض الواقع وان هذا فقط من نسيج خيالكم لحوجتنا جميعا الى طبيب نفسي يستمع الينا باهتمام.

دق جرس الباب ودخلت السكرتيرة لتخبر دكتور سايكو بأن هناك من يريد مقابلته، وهو ليس مريض كما اخبرها بذلك، وحين سألها الدكتور عن اسم ذلك الشخص اجابت بأنه يدعى “تربل اتش” وهو يشغل منصب كبير للغاية فى اتحاد المصارعة الذي يأتي منه بعض المصارعين من اجل جلسات العلاج، فاستغرب دكتور سايكو هذه الزيارة ولكنه قرر ان يدعه يدخل، وبالفعل لم تمض ثوان حتى كان تربل اتش فى مكتب الدكتور.

رحب سايكو بالرجل والذي كان يتلفت ويتفحص المكان قبل ان ينظر الى الكرسي الذي طلب سايكو منه الجلوس فيه، وما ان جلس تربل اتش حتى سأله سايكو عن سبب هذه الزيارة وان كان هناك مشكلة قد حدثت مع احد زبائنه المصارعين، فأجابه اتش بالنفى وانه هنا من اجل زيارة عادية فقط وقال:

“اردت ان أتعرف عليك فقط، فقد سمعت بعض المصارعين يتحدثون عنك ولاحظت تغيير ايجابي فى حياتهم بعد زيارتهم لك، خصوصا دانيال براين والذي اقتنع لوحده بفكرة الاعتزال بعد ان كان متزمتا فى السابق”. صمت تربل اتش قليلا وهو يتابع تفحص المكان ومن ثم واصل “فكرت فى ان أمر لاشكرك وان أرى ان كان يمكن ان نتعاون بصورة رسمية فى المستقبل، فكما لاحظت بنفسك تواجهنا الكثير من المشاكل بين المصارعين وسيكون من المفيد تواجدك بالجوار”.

خيم الصمت لبعض ثواني دون ان يتحدث أحدهم وهو ما جعل تربل اتش يتنحنح وكأنه يهم بالمغادرة، الا انه لم يترك مقعده ومن ثم سأل الطبيب ان كان مهتما بالعرض وان عليه ان يفكر فيه جديا وانه سيحصل على مقابل مادي مميز كذلك، ليرد عليه دكتور سايكو مقاطعا ” تربل اتش، لما لا تحدثني انت عن العمل وماهى الضغوطات التى تتعرضون لها، وذلك حتى افكر فى العرض بصورة أوسع”.

استعد تربل اتش للحديث وشرح الموضوع للطبيب ولكنه توقف وفجأة وابتسم فى خبث وهو يتحدث من خلال تلك الابتسامة “عرفت الان لماذا يمتدحك المصارعين، انت بالفعل ذكي، لقد اعجبتني، تحاول استدراجي الى واحدة من جلساتك! تريد ان تظفر بالرأس الكبيرة فى الاتحاد! اليس كذلك”. وفى حين كان الطبيب يتوقع ان يغادر تربل اتش الغاضب المكان الا انه تفاجأ بردة فعله بعد ان استعدل الاخير جلسته واطلق تنهيدة طويلة وقال ” ولكن اتعلم شيئا، لا مانع لدي من الحديث معك، فقط لمجرد الحديث، ليس كطبيب ومريضه كما تعتقد”.

غادر دكتور سايكو مكانه خلف الطاولة وجلس فى الكرسي المقابل لتربل اتش وقال له بصوت هادئ وترحيبي “نعم احب ان اسمعك كصديق، او كشخص غريب التقيت فى مطعم، وانت اذكي من ان اخبرك ان ما ستقوله لي لن يتجاوز حدود جدران هذا المكتب، ولكن فى البداية اخبرني عن أمر يزعجك فعلا فى حياتك العملية، وافضل ان اسمع أمر جديدا قد طرأ بالنسبة لك”.

لم يتردد تربل اتش فى الحديث بل أنفجر بأعلى صوته وهو يقول “ذلك اللعين.. الم يجد وقت افضل ليظهر امامي، ما الذي عاد به بعد ان ظننت اننى تخلصت منه، ما الذي يريده الآن”. اندهش الطبيب من صراحة تربل اتش ولكنه لم يقم بمقاطعته حتى لا يتسبب فى قطع حبال تلك الصراحة والرد العفوي.

وبالفعل واصل تربل اتش حديثه وقال ” كان فى الصين او اليابان ورفع يده تماما عن أمور العائلة، والآن وبعد ان ظننت انه سيعود من اجل نزال واحد تكريمي اذ بي افاجأ به فى مكاتب الادارة ومن ثم مشاركته فى العروض بصورة منتظمة، من اخبر فينس ماكمان أن ابنه سيفيدنا فى شئ، ولا اعرف لماذا تصمت ستيفاني حتى الآن”.

وهنا تدخل الطبيب وطلب من تربل اتش الهدوء لأنه بات يبتعد عن الموضوع الاصلي، وقال “حسنا يا صديقي، ارى ان عودة شاين ماكمان قد ازعجتك فعلا، ولكن اليس هذا غريبا بالنسبة لشخص مثلك، الا يجب ان تكون سعيدا كونك مسؤول عن تقديم كل ما هو ترفيهي للجمهور، وحسب متابعتي الجميع يستمتعون بعودته ومشاهدته كل مرة”.

التقت تربل اتش بل غضب الى الطبيب وقال مستهزءا : وانا الذي ظننت بأنك ذكي، هناك الف طريقة لامتاع الجماهير ولدي العديد من الاسماء التى استطيع ان اجعلها ترفه الجمهور، الا أبن اللعينة هذا، انا اعرف لماذا قد عاد، وما يغضبني أكثر انه يعرف ايضا ذلك. توقف تربل اتش عن الكلام وهو ينظر الى الطبيب بكل دهشة، ومن ثم سأله “هل هذه ابتسامة التى اراها فى وجهك، هل تسخر ام تستهزئ بي، عليك ان تعطيني اجابة واضحة قبل ان اقدم على تصرف قد لا يعجبك”.

نهض دكتور سايكو واعتدل فى وقفته وهو يتحدث بكل صرامة الى تربل اتش وقال “اسمع، قد لا أبدو ذكيا بالنسبة لك، ولكن دع التمثيل وكن صريحا معي، انا اعرف لماذا انت هنا ولماذا تتحدث عن شاين بهذه الطريقة، وفى الحقيقة كان يجب ان اطلب منك المغادرة لاستهزاءك بي، ولكننى ساخبرك بكل صراحة، انك رجل كاذب وتحاول ان تضللنى حتى اكون فى صفك فى المستقبل.

ذهل تربل اتش تماما من حديث الطبيب ولكنه حافظ على جمود ملامحه بينما كان الطبيب يواصل حديثه وهو يقول: “قد تخدع الجميع بأنك غاضب من عودة شاين، ولكنك فى الحقيقة عكس ذلك، فكل شئ يسير وقفا للخطة العظيمة التى وضعتها، انت تخطط لمرحلة ما بعد موت فينس ماكمان، وانا ايضا اعرف هذا المخطط تماما، وكيف قمت بتأمين نفسك تحسبا لانقلاب شاين ماكمان عليك وابعادك عن الصورة”.

توقف الطبيب فى انتظار ردة فعل تربل اتش، والذي كان وجهه يترجف من شدة الغضب، بينما كان الطبيب يسمع صوت انفاسه القوية، وهو ما جعله يتوقف تماما عن الحديث خوفا من ردة الفعل غير المتوقعة من الرجل الثاني فى اكبر اتحاد مصارعة فى العالم…

*** يتبع

كتابة: محمد بهاء الدين

 

شاهد أيضاً

ستيفاني وتربل اتش

تربل اتش وستيفاني مكمان في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (صورة)

حرص أفراد عائلة مكمان على التواجد في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب يوم …