عيادة الدكتور سايكو: أهم رجل فى عالم المصارعة فى زيارة تحمل الكثير من المفاجآت (2)

عيادة الدكتور سايكو: أهم رجل فى عالم المصارعة فى زيارة تحمل الكثير من المفاجآت (2)

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 13 ديسمبر,2016


عيادة الدكتور سايكو: أهم رجل فى عالم المصارعة فى زيارة تحمل الكثير من المفاجآت (2)

مرحبا بكم أعزائي الزوار في عيادتي الخاصة والتي استقبل فيها العديد من المشاهير والاسماء الكبيرة في عالم الترفيه حول العالم، وأعرف انكم هنا لمشاهدة نجومكم المفضلين في المصارعة الحرة مثل جون سينا، دانيال براين، اندرتيكر، بروك ليسنر، وغيرهم. وعلى خلاف بقية الأطباء سأكشف لكم بعض المحادثات التي جرت بيني وبين هؤلاء المصارعين. ولكن قبل ان تبدأوا القراءة اود ان اخبركم انكم أيضا تتوهمون لا يوجد شيء اسمه “سايكو” في ارض الواقع وان هذا فقط من نسيج خيالكم لحوجتنا جميعا الى طبيب نفسي يستمع الينا باهتمام.

 للاطلاع على الجزء الأول اضغط هنا

خيم الصمت فى المكان لبضع ثوان قبل ان ينفجر تربل اتش ضاحكا وسط استغراب الطبيب والذي كان يتوقع ردة فعل اعنف من هذه بعد ان كشف الطبيب له عن السبب الاصلي لزيارته، تربل اتش القى بنفسه على اقرب مقعد وقام بوضع قدم فوق الاخرى وتحدث الى الطبيب وسط ضحكاته وقال : انت بالفعل صاحب مخيلة خصبة، كان على ان توقع ذلك، خصوصا من رجل يتحدث اليوم كله الى المختلين عقلين”.

اعتدل تربل اتش وقال “ولكن اتعلم شيئا، اريد حقا ان اسمع نظريتك هذه، لاعرف فقط مدى الغباء الذي يملأ رأسك، وما قد تخرب به عقول المصارعين الذي يأتون الى زيارتك، يبدو انك اخطر بكثير مما توقعت، هيا واصل قصتك الغبية هذه ولن اقاطعك، فانا لا اريد ان اعود الى هنا مجددا”.

اعتدل الطبيب فى وقفته وتحدث الى تربل اتش بصوت واثق وقال “فلنفترض ان فكرتي هذه غبية، هلا قمت بمجاراتي قليلا، ولكن قبل ان احدث عن هذه النظرية، اخبرني أولا لماذا لا تطيق زميلك السابق ذا روك بالتحديد، مع اننى اعرف انك لا تطيق الكثيرون ايضا، ولكن لماذا ذا روك”.

نظر تربل اتش الى الارض لبعض الوقت قبل ان يرفع رأسه وقد عادت ملامح الجدية ترتسم على وجهه وقال ” لا اعلم لماذا يجب ان ارد عليك، ولكننى سأفعل، انا وذا روك لدينا خلافات قديمة ولم يطرأ جديد لتتغير، ومع ذلك انا اكن له الاحترام واعتقد انه يفعل المثل، والآن هلا تفضلت واخبرتي عن نظريتك المزعومة تلك، فانا ليس لدي الوقت الكافي لاهداره على امثالك”.

جلس الطبيب وقال لتربل اتش ” يوما ما سيموت فينس ماكمان، هذه سنة الحياة، ولكن هل يعقل لرجل مثلك ان ينتظر ما سيحدث بعدها ليتصرف، لا اعتقد ذلك، خصوصا لشخص مثلك، عرف كيف يشق طريقه وسط الجميع للوصول الى ماهو عليه الآن، لقد قرأت عنك الكثير، ولا اريد ان اربط زواجك بالمصلحة كما هو واضح للجميع، ولكنني بت ادرك اي شخص من الناس أنت، فمن يخطط للزواج من اجل الوصول الى هدف معين بعدة عدة سنوات، سيفعل المثل دائما”.

قاطعت ضحكات تربل اتش الطبيب وهو يقول” كنت اعرف انك ستتحدث عن زواجي من ستيف، عرفت انك مثل البقية لا جديد لديكم، وتعلمت انا طيلة السنوات الماضية كيف اتعامل مع امثالك، والآن هل تعذرني لأنني سأغدر فورا وسأحرص على ان لا يزورك اي مصارع من الاتحاد بعد الآن”.

حافظ الطبيب على هدوءه وقال لتربل اتش الذي كان يتجه الى الباب: “انا اتحدث عن NXT يا بول، العرض الذي تجهزك ليصبح المنافس الأول لعروض WWE فى المستقبل والبديل له ان سارت خططك كما تريد”. توقف تربل اتش في مكانه فيما واصل الطبيب حديثه وقال ” جلساتي مع المصارعين فى الاونة الاخيرة جعلتني اعرف تماما ما تقوم بالتجهيز له حين تدق ساعة الصفر”. صمت الطبيب حين رأي تربل اتش وقد عاد للجلوس مرة اخرى وهو فى قمة الاستغراب.

ظل تربل اتش يحدق باهتمام فى دكتور سايكو والذي كان يتحدث قائلا: ” كلانا يعرف ان شاين ماكمان سيستولى على الشركة بصورة او بأخرى، وان فينس والذي بنى هذه الامبراطورية بعد ان ورثها من والده والاخير من جده، لن يقوم ابدا بوضعها فى يد شخص غريب، حتى وان كان ذلك الشخص هو زوج ابنته الوحيدة، ولا اعتقد انك سترضى بأن تكون الشخص الثاني ان استولت ستيفاني ايضا على الشركة”.

اكمل الطبيب دون توقف “عروض NXT حاليا هى التى تجذب الجمهور، فيما تعاني العروض الكبيرة، واعرف مدى اصرارك على الدفع بهؤلاء الشباب بأي صورة حتى ينالوا الشهرة الكافية قبل ان تقوم بسحبهم فى النهاية الى عروضك، فأنت مازلت تعاني من تجاهل فينس لـNXT. معظم المصارعين هناك يعاملونك كوالدهم وسيفعلون اي شئ من أجلك، وحين يغادر فينس الحياة، سيكون لديك اتحاد خاص وهو “NXT” يضم المع المصارعين، فيما سيكون اتحاد WWE يتخبط بعد رحيل الرأس المدبرة وايضا السيناريوهات الضعيفة والتى اعتقد انك السبب فيها حاليا”.

نهض دكتور سايكو وقام بالجلوس خلف طاولته وكأنه خائف من ردة فعل تربل اتش ولكنه واصل حديثه وقال “قل لي يا بول، هل تعتقد انك اذكي من فينس ماكمان، الم تفكر بأن رجل تمكن من بناء اتحاد مثل WWE سيكون قد اكتشف خطتك، الم تفكر لماذا يصر فينس على عدم بث عروض NXT  على الهواء مباشرة وتركها فى الظلام حتى الآن على الرغم من المستوى المميز الذي تقدمه”.

واصل دكتور سايكو وقال” فى رأي فينس ماكمان فطن تماما لما تقوم بالتخطيط له ومنذ فترة، وهو السبب الذي جعله يعيد ابنه الوحيد الى الصورة بعد ان كان رافضا لبقائه بقربه فى السابق، ماكمان ادرك ان ابنته يمكنك ان تتلاعب بها او ان تضعف فى مواجهتك ان نجحت خطتك وانشاءت اتحادك الجديد، لذا يقوم هو الآن بمصالحة ابنه شاين وتجهيزه لهذه المرحلة، التفت حولك وسترى انه يدمر كل موهبة لها علاقة بك ويلمع فقط من يرى انهم سيظلون أوفياء له، وهو يعول دائما على ذا روك لترجيح كفته، وهو ما يجعلك تكره ذلك المصارع”.

وفى تلك اللحظة نهض تربل اتش وهو فى قمة الغضب وقام بضرب الطاولة بقبضة يده حتى اهتزت محتوياتها، وقال ” هل تعرف من انا، انا تربل اتش، انا من عاش وسط اسماك القرش وتعرض للعض حتى قويت اسناني ومن ثم التهمتهم، انا من كان مجرد مصارع واصبح سيد جميع المصارعين، انا اللعبة، انا الملك، وانا سأكون الأول فى عالم مصارعة المحترفين، وحتى هذه الوقت، ان فكرت بنقل هذه الافكار الى اي احد فساحرص على ان اسكت بأي طريقة حتى لو كانت حبس انفاسك”.

تراجع الطبيب فى كرسيه الى الوراء، بينما غادر تربل اتش المكان فورا وهو يواصل حديثه الغاضب ويوجه بعض الكلمات النابئة للطبيب لم يسمعها الاخير بعد ان صفع تربل اتش الباب خلفه بمنتهى القوة حتى سقطت اللوحة التى كانت ملعقة بجانبه.

كتابة: محمد بهاء الدين