فريق الرو ضد فريق سماكداون في سيرفايفر سيرز 2017 – النتيجة والأحداث

فريق الرو ضد فريق سماكداون في سيرفايفر سيرز 2017 – النتيجة والأحداث

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 نوفمبر,2017


انطلقت المواجهة الكبرى في سيرفايفر سيريز 2017 بهجوم مباغت من شين مكمان على الوحش برون سترومان بعد أن قرّر كلاهما البقاء في الحلبة أولا، لكنّ مكمان اصطدم بقوّة سترومان الذي رماه في الهواء عاليا نحو فريقه، وهو ما دفع تربل اتش للسخرية منه والدخول إلى الحلبة قبل أن يطلب منه جو الدخول لمواجهة “الأفعى” راندي أورتن.

تعادلت كفّة راندي أورتن وساموا جو ولم يتفوّق أحدهما على الآخر، دخل بعد ذلك فين بالور إلى الحلبة مما دفع شينسكي نكامورا للإصرار على الدخول هو الآخر لاستعادة ذكرياتهما الكثيرة في الاتحاد الياباني تحت ضغط من الجماهير التي هتفت لهما، وتبادل بالور ونكامورا السيطرة داخل الحلبة وكان كل منهما ندا قويا للاخر.

طلب تربل اتش بعد ذلك الدخول إلى الحلبة لمواجهة النجم الياباني الذي أخذ يقوم بحركاته الغريبة قبل أن يطلب من هنتر الهجوم عليه، وتبادل كلاهما الضربات القوية عند الزاوية قبل أن يطيح نكامورا بخصمه بركلة عنيفة، لكنّها لم تكن ذات تأثير كبير بعد أن استعاد تربل اتش توازنه وباغت شينسكي بضربة قوية دفعته نحو فريقه.

قرّر بوبي روود الدخول لمواجهة تربل اتش وأراد السخرية منه بتنفيذ حركة استعراضية، لكن هنتر باغته بلكمة عنيفة أسقطته على أرض الحلبة، إلّا أن هنتر استعاد توازنه وكان قريبا من ضربته القاضية التي تملّص منها خصمه، إلّا أن السيطرة عادة بعض الشيء لهنتر الذي دفعه نحو فريق الرو، وهو ما ساعد كيرت انجل على الدخول والسيطرة على بوبي روود.

نجح روود بعد ذلك بالتملّص وأعاد شريكه شينسكي نكامورا إلى الحلبة، وهو الذي نجح بفرض سيطرته واستفزاز الوحش سترومان من خلال ضربه له وهو خارج الحلبة، وهو ما تسبب بفوضى في الحلبة بعد أن دخل نجوم الرو للهجوم عليه واحدا تلو الآخر، لكن سترومان كان له بالمرصاد في نهاية المطاف ونجح بإقصائه وأتبعه بشريكه بوبي روود الذي تم تثبيته هو الآخر.

توترت الأمور بشكل كبير للغاية عندما أدخل ساموا جو نفسه إلى الحلبة دون رغبة من الوحش سترومان الذي كاد أن يشتبك معه، وتدخل تربل اتش وكيرت انجل لفض الخلاف لكنّهما كانا على وشك الاشتباك معه بعضهما أيضا، وانتهى الخلاف بعدما دخل راندي أورتن إلى الحلبة ودفع انجل نحو هنتر بشكل عنيف، حاول نجوم الرو التدخل ضد أورتن لكنّه نجوم سماكداون كانوا لهم في المرصاد.

تواجهة كل من جون سينا وراندي أورتن مع الوحش برون سترومان في الحلبة وواجها صعوبة بالغة في السيطرة عليه، وكانت له اليد العليا عندما كان قريبا من ضرب أورتن فوق طاولة المعلقين التي كانت من نصيبه هو بفضل تعاون مكمان وعودة نكامورا وبوبي روود لمساعدة الفريق على رفعه وضربه فوق الطاولة التي تحطّمت به.

أراد شين مكمان القفز على سترومان من فوق زاوية الحلبة لكنّ ساموا جو كان له بالمرصاد ومنعه من ذلك، وبعد تبادل للضربات مع مكمان دخل جون سينا إلى الحلبة وواجه صعوبة كبيرة في التعامل مع جو الذي كان أنانيا وفضّل البقاء في الحلبة، لكنّه نجح بإقصائه بعد أن حصل على ضربتي تقويم السلوك كان بينهما ضربة من نصيب فين بالور، وقلّل سينا بذلك الفارق العددي لمصلحة فريقه.

تحدى سينا نجوم الرو لمواجهته، فدخل له الأسطورة كيرت انجل الذي يجمعه به تاريخ طويل، ونجح انجل في البداية ببسط سيطرته لكنّ سينا تمكن من العودة والإطاحة به، وبعد تبادل للضربات القوية بينهما كان انجل على وشك تثبيت خصمه لولا تدخل شين مكمان في اللحظات الأخيرة، وهو ما شتت انتباه الحكم وأتاح الفرصة أمام فين بالور لتنفيذ ضربته القاضية التي ساعدت انجل بعد ذلك على إنها صمود سينا وإقصائه.

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وأطاح بكيرت انجل قبل أن يدخل فين بالور ويتألق بضربه وضرب شين مكمان بشكل عنيف خارج الحلبة، لكنّ أنياب الأفعى ظهر بشكل مفاجئ وباغتت بالور بضربة RKO رائعة كانت كفيلة بإقصائه من المنافسة، لتدور معركة جديدة بين شركاء الأمس راندي أورتن وتربل اتش، سيطر هنتر على خصمه قليلا لكنّه تعرّض لدفعة من أورتن عندما حاول إدخال شريكه كيرت انجل تسببت بسقوطهما معا.

عاد راندي أورتن نحو شريكه الوحيد شين مكمان لإدخال إلى الحلبة لكنّ ظهور سامي زين وكيفين اوينز منعه من ذلك عندما انهال كلاهما بالضرب على شين مكمان بجانب الحلبة، قبل أن ينجح الأخير بالسيطرة على الموقف من خلال ضربتهما بكرسي حديدي بشكل عنيف ومتتالي ولحق بهما حتى المدخل، لكنّه فوجئ حين عودته بتثبيت الوحش سترومان لشريكه أورتن الذي كان مشغولا بضربة RKO لأوينز أثناء هروبه.

دخل شين مكمان وحيدا إلى الحلبة بعد إقصاء جميع مصارعيه في الفريق، وكان يرغب باستخدام الكرسي الحديدي لكّن الحكم منعه من ذلك وسحبه من يده، انتظر سترومان قدوم مكمان لكنّه فوجئ بتربل اتش يضرب كتفه ويخرجه من الحلبة، وهو ما أغضب الوحش الذي كتمها بداخله، إلّا أن هنتر فوجئ هو الآخر بكيرت انجل يفعل الأمر ذاته مما أزعجه هو الآخر وأخذ كلاهما يتراشقان الكلمات.

حاول شين مكمان مباغتة كيرت انجل بتثبته من الخلف لكنّه تمكن من التملص منها، ونجح بالسيطرة على مكمان بعد ذلك وكاد أن يرغمه على الاستسلام من خلال حركة “أنكل لوك” الشهيرة، إلّا أن المفاجأة الحقيقية كانت من تربل اتش الذي دخل إلى الحلبة ونفّذ حركته القاضية على انجل ووضع مكمان فوقه لتثبيته وإقصائه.

فوجئ سترومان من تصرّف هنتر الذي ظهر أنه انقلب على فريقه، لكنّه باغت شين بضربة بيدجري وحسم النزال لفريق الرو ستمر ذهول برون حتى بعد دخوله إلى الحلبة ورفع يده من قبل هنتر، تبجح الأخير كثيرا وتفاخر بالنصر لكنّ العملاق دفعه نحو زاوية الحلبة وخنقه وهدده بالتلاعب به مجددا وإلّا فإنه سيحرمه من ممارسة المصارعة للإبد، حاول تربل اتش مباغتته بعد ذلك لكنّه عجز عن ذلك وضاق طعم ضربات سترومان القاضية مرتين في نهاية العرض.