موقع المصارعة الحرة WWX4U
كريس جيريكو يكشف عن حقيقة شجاره مع بروك ليسنر

كريس جيريكو يكشف عن حقيقة شجاره مع بروك ليسنر

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 22 سبتمبر,2016

كريس جيريكو يكشف عن حقيقة شجاره مع بروك ليسنر

ظهر المصارع المخضرم كريس جيريكو مع الاعلامي شايل سونين عبر برنامجه الحواري (You’re Welcome with Chael Sonnen) كاشفا عن حقيقة الخلاف الذي حدث بينه وبين بروك ليسنر في مهرجان سمرسلام الماضي عقب نهاية نزال الاخير مع راندي اورتن. وقال كريس جيريكو ” اعتقدت في رأئي ان نهاية النزال كانت دموية ووحشية اكثر من اللازم، ولم اكن أعلم ان كان راندي اورتن بخير ام لا”. واضاف جيريكو “لقد تحدثت مع ليسنر ورد علي هو واحتد النقاش ونحن نصرخ في بعضنا قبل ان نفترق”.

وأكمل جيريكو حديثه قائلا: “بروك ليسنر مقاتل محترف وهو كالوحش الكاسر، ولكننى تعودت ان لا اتراجع امام أي أحد مهما كان. انا اعرف ان طبيعة النزال ليس من شأني، ولكن حين اري صديق لي ملقيا على بركة من الدماء، سوأ كان ذلك عملا ام لا، فهذه دمائه الحقيقية، وهذا ارتجاج فى المخ حقيقي، وهو يتألم بصدق، لذا يستوجب ان اتدخل لأعرف ان كان بخير ام لا”

جدير بالذكر ان العديد من المصارعين أكدوا حقيقة هذا الخلاف، وان كريس جيريكو كان برفقة مايكل هايس يسأله ان كان ما فعله بروك ليسنر متفق عليه، ولكن الاخير قال انه يعتقد ان ليسنر ربما يكون قد تمادى اكثر من اللازم وخرج عن السيناريو. وهو الأمر الذي اغضب جيريكو وجعل يقرر مواجهة بروك ليسنر، حيث احتد الاثنين. فيما ذكرت المصادر ان بروك قام بتقبيل جبهة جيركيو باستهزاء وقال له (اما ان تقبلني او تضربني)، فيما اسرع فينس ماكمان وتربل اتش لابعاد الاثنين عن بعضهما.