موقع المصارعة الحرة WWX4U
كيرت أنجل: عودة غولدبيرغ اعادت لي الأمل للمصارعة، وليسنر يمكنه هزيمتي بسهولة

كيرت أنجل: عودة غولدبيرغ اعادت لي الأمل للمصارعة، وليسنر يمكنه هزيمتي بسهولة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 23 فبراير,2017

حل اسطورة المصارعة الحرة وأحدث المنضمين الى قاعة المشاهير لاتحاد WWE هذا العام كيرت أنجل ضيفا على “Ring Rust Radio ” في مقابلة كانت بخصوص قاعة المشاهير 2017 وكذلك عن احتمالية عودته الى الحلبة من أجل نزال آخر بناء على طلب الجماهير. وعن قاعة المشاهير قال كيرت أنجل انه يريد ان يقوم بتقديمه فى تلك الليلة أحد المصارعين الذين قدموا الكثير وتركوا بصمة واضحة في عالم مصارعة المحترفين وعلى رأسهم ستيف أوستن، وايضا أندرتيكر وكذلك جون سينا.

وعن عودة غولدبيرغ مؤخرا قال بروك ليسنر انها أعطته الأمل بأمكانية عودته الى الحلبة مرة أخرى، فغولدبيرغ مصارع اسطوري بمعني الكلمة وحظى بمسيرة رائعة فى WCW، وكانت فى أفضل حالاته حين عاد مؤخرا. وقال كيرت انجل انه هو ايضا حافظ على لياقة جسده من خلال نشاطه فى الاتحادات المستقلة ومصارعة مواهب شابة مثل كودي رودز والبيرتو ديل ريو وغيرهم.

وعن امكانية مواجهة بروك ليسنر مرة أخرى، وان كان يرى نفسه قادرا على هزيمته حسب ما كان يزعم فى الماضي والتغيير الذي حدث بعد مسيرة بروك ليسنر الظافرة فى اتحاد UFC، قال كيرت انجل ان بروك ليسنر اصبح وحشا حقيقيا ويمكنه ان يهزمه بكل سهولة ان تواجها مرة أخرى فى الحلبة.