كيف يقضي فينس مكمان وقته في العمل؟، وما هو دور ستيفاني وشين؟، وما هو الاحباط المنتشر خلف الكواليس؟

كيف يقضي فينس مكمان وقته في العمل؟، وما هو دور ستيفاني وشين؟، وما هو الاحباط المنتشر خلف الكواليس؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 16 مايو، 2019


أعلن كاتب سيناريو سابق من اتحاد WWE أن المدير التنفيذي تريبل إتش يشعر بالأحباط جراء القرارات الغريبة من قبل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان داخل أروقة الكواليس، خصوصًا قرارات الآونة الأخيرة تجاه تصعيد مصارعين المواهب من عرض NXT إلى العروض الرئيسية الرو وسماكداون وضياع شعبيتهم.

وفيما يتعلق بإحباط تربل إتش، أشارت أحد المصادر إلى وجود مشكلة كبيرة خلف الكواليس، وبدأت المشاكل بسبب حدوث تغيرات طارئه على السيناريوهات مما تظهر اختلافات في جوانب السيناريو ذاته، ويضطر فريق الإبداع بتغيير جذور العداء من بدايته لنهايته.

ويستمر فينس البالغ من العمر 74 عامًا في الإشراف على أعمال اتحاد WWE أسبوعيًا، وقد لاحظت الكاميرات أن فينس غالباً ما يكون في المكتب بعد منتصف الليل ويظل حتى الثالثة صباحًا على الأقل مرة واحدة في الأسبوع، ويقال إن يوم الجمعة بالنسبة لفينس هو “يوم سهل” في عمله، ويستمر يوم الجمعة في العمل حتى الساعة 8 مساءً.

ويحاول فينس قضاء بعض وقته في المكتب في رفع الأثقال، وفي بعض الأحيان يشاهد مباريات كرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع، وعلى صعيد متصل، ذكرت التقارير أن ستيفاني مكمان لا علاقة لها بالجانب الإبداعي في WWE هذه الأيام، ويضع شين مكمان بعض الأفكار لنفسه فقط.