لوك جالوز يثني على دور رومان رينز القيادي خلف الكواليس

لوك جالوز يثني على دور رومان رينز القيادي خلف الكواليس

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 1 أغسطس، 2020


تحدث نجم WWE السابق دوك جالوز المعروف سابقًا باسم “لوك جالوز” خلال مقابلة صحفية مؤخرا مع أحد المواقع عن الفروقات والتغييرات الكبيرة التي حصلت في قيادة غرفة تبديل الملابس خلف الكواليس بالفترة التي عاد بها للاتحاد عام 2016، كما أثنى جالوز على النجم الكبير رومان رينز للتغيير الذي أحدثة أسلوبه القيادي المميز للنجوم هناك.

وحسب ما ذكره جالوز أنه فوجئ بسرور بالتغيير الحاصل وأن قدامى القياديين قد رحلوا واصفا اياهم بـ “الحرس القديم” الذي كان يحكم بالخوف، بالإضافة للتدخلات الكثيرة من بعض الأشخاص الذين كانوا يتدخلون بكل صغيرة وكبيرة دون وجه حق مستغلين مكانتهم لدى الإدارة، وأعرب جالوز عن فرحة بسبب الفرصة التي اتيحت لجيل الشباب بتولي القيادة مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به النجم الكبير رومان رينز بهذا الشأن والذي كان صاحب الفضل الأكبر بهذا التغيير.

كما صرح جالوز بأنه لم يكن مع عودتهم للاتحاد عام 2016 فقد كانوا جزء من فريق البوليت كلوب في الاتحاد الياباني NJPW في تلك الفترة وكان ينتظرهم مستقبل أفضل فيما لو استمروا هناك.

يذكر بأن جالوز قد انضم برفقة زميلة كارل أندرسون لاتحاد إمباكت مؤخر بعد تسريحهم من الـ WWE خلال حملة التسريحات الأخيرة التي قامت بها الاتحاد من اجل تقليص العمالة في ظل جائحة كورونا.